عروض جرير اون لاين على هاتف ايفون 14 بخصم حتى 59% وبالتقسيط وعلى مجموعة من الجوالات والأجهزة الالكترونية بخصومات كبيرة. فقد اعلنت جرير السعودية عبر موقعها عن خصم نحو 59% على الجوالات ومنها ايفون 14 واسعار حصرية لا مثيل لها.حيث يمكن الدخول إلى موقع جرير الإلكتروني والاطلاع عل كافة عروض جرير السعودية الجديدة في موقعها الرسمي. فيما جاءت عروض جرير متوفرة لفترة محدودة أو حتى نفاذ الكمية، وأتاحت جرير شراء هاتف ايفون 14 منتج أبل الجديد بأرخص سعر وبالتقسيط.

عروض جرير اون لاين على هاتف ايفون 14 بالتقسيط

تقدم مكتبة جرير أحدث عروضها بخصم 59% على مجموعة متنوعة من الجوالات والأجهزة الإلكترونية وأرخص الأسعار. كما تضمنت عروض جرير اون لاين خصم على هاتف ايفون 14 و متاح شراؤه بالتقسيط أيضا. إذ وفرت جرير هاتف ايفون 14 بأرخص سعر للعملاء ويمكن الحصول عليه من مكتبة جرير، ذلك بالتقسيط من خلال دفعات شهرية مناسبة وعلى مدد محددة. حيث يقدم الموقع الرسمي لجرير خدمات متنوعة لجميع العملاء، مع إمكانية الدفع عبر بطاقات البنوك المشاركة في عرض تقسيط جرير.

"بخصم

عروض مكتبة جرير على الجوالات

تحرص مكتبة جرير دائما على إطلاق عروض مميزة على الأجهزة الإلكترونية واللوحية والجوالات بأنواعها. وقد توفر جوال ايفون 14 iphone 14 في متاجر السعودية منذ الشهر الماضي. لذا تعمل المتاجر في السعودية على توفير الجهاز لعملائها بأنسب العروض على الأسعار وبالتقسيط. فيما سبق وأعلنت جرير عن عروض مميزة على ايفون 13 وسامسونج وهواوي بخصم وصل حتى 40%، مع هدايا مجانية تصل قيمتها لأكثر من 1500 ريال سعودي. بينما أحدث عروض جرير جاءت بخصم 59% على الجوالات والأجهزة الإلكترونية والافضل وبالتقسيط على هاتف ايفون 14.

اقرأ أيضا: أسعار السيارات المستعملة في السعودية سيارات رخيصة في السعودية

تقسيط مكتبة جرير ايفون 14

فقد توفر حديثا جوال ايفون 14 بلس iphone 14 plus 5g الجيل الخامس الجديد الذي أعلنت عنه شركة أبل في مكتبة جرير. فيما جاء الهاتف بمواصفات خارقة   فسعة الذاكرة الداخلية 128 جيجا بايت. فقد توفر منه باللون الأحمر سعره 4199 ريال سعودي يشمل ضريبة القيمة المضافة. أيضا النسخة الثانية من الحوال بسعة ذاكرة داخلية 256 جيجا بايت. كذلك فهو متوفر اللون الأحمر بسعر يشمل ضريبة القيمة المضافة 4699 ريال سعودي.
كذلك قدمت جرير اون لاين عروض على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب توب هواوي huawei بخصم 20%. بالإضافة إلى عروض على أجهزة مايكروسوفت microsoft بمواصفات متنوعة. كما شملت إصدارات ابل ماك بوك برو apple macbook pro واسوس واتش بي بخصم 45%.

قد يهمك: أجدد عروض أسواق العثيم بالسعودية العرض ساري حتى 25 أكتوبر 2023

قدمنا إليكم من موقع تجارتنا نيوز تفاصيل خصومات وعروض جرير اون لاين على  ايفون 14 بالتقسيط، خصم 59% على الأجهزة الإلكترونية  والجوالات بأنواعها، عروض جرير السعودية على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب.