تقسيط هيونداي النترا في السعودية، حيث يبحث الكثير من الأِشخاص في المملكة العربية السعودية عن أفضل عروض تقسيط سيارة هيونداي النترا 2023، حيث جاءت سيارة هيونداي النترا 2023 بالعديد من المميزات التي يعشقها محبي السيارات الكورية، وتفوقت ميزات هذه السيارة عن نسختها السابقة لعام 2023، وفي هذا المقال سنتعرف على عروض تقسيط هيونداي النترا في السعودية.

ما هو الجديد في هيونداي النترا 2023؟

لم تختلف سيارة هيونداي النترا سيدان الخاصة بالعام السابق 2023، عن نسخة هيونداي النترا سيدان 2023، حيث أختلف التصميم قيلاً عن سابقتها،. كما تم إضافة بعض المميزات التي تجعل هذه السيارة فريدة من نوعها في فئة سيارات السيدان.

 

مواصفات هيونداي النترا 2023

تتوفر سيارة هيونداي النترا 2023 في نموذجين حتى الآن في السوق السعودي، هيونداي النترا سمارت 2023، وهيونداي النتراGLS-SMART-PLUS 2023.

حيث تأتي بمواصفات متشابهة مع اختلافات طفيفة. كما تأتي إلنترا 2023 بمحرك بنزين EcoBoost بسعة 2.0 لتر مزود بنظام حقن متعدد النقاط مع 16 صمامًا وقوة 159 حصانًا، مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات ودفع أمامي ونظام قيادة عادي مع دخول ذكي وتشغيل بصمات الأصابع .

أما هيونداي إلنترا سمارت 2023 فتأتي بمحرك بنفس المواصفات مع ناقل حركة أوتوماتيكي ومثبت السرعة وأدوات تحكم في عجلة القيادة وتكييف خلفي ومستشعرات خلفية.

 

سعر النترا 2023 في السعودية

أما من حيث سعر النترا 2023 فالفارق ليس بكبير بين الطرازين الموجودين في السعودية حيث يبدأ سعر هيونداي النترا سمارت 2023 عند حوالي 72 ألف ريال بدون الضريبة المضافة ويصل هذا السعر إلى حوالي 82 ألف ريال عند اضافة الضريبة.

بينما يصل سعر هيونداي النترا GLS-SMART-PLUS موديل 2023 في السعودية إلى 77 ألف ريال بدون إضافة الضريبة المضافة وبعد إضافة قيمة الضريبة المضافة يصل السعر إلى حوالي 88.500 ريال تقريبًا مع تفاوت بسيط بحسب المعارض وسعر الوكيل.

 

عروض تقسيط هيونداي النترا في السعودية 2023

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل عروض تقسيط سيارة هيونداي النترا في السعودية يجب عليك مقارنة السعر لدى الوكيل ومقارنة السعر لدى معارض السيارات ثم بعد ذلك قم بدفع قيمة الضريبة المضافة نقدًا حيث لا ينصح بإضافة الضريبة إلى السعر حتى لا يزيد القسط الشهري.

وبناء على ذلك عند تقسيط النترا سمارت 2023 قم بسداد القيمة المضافة مقدمًا حوالي 10 آلاف ريال وقم بتحديد القسط الشهري وليكن 600 ريال على 60 شهرًا أي 36 ألف ريال يتبقى من السعر 36 ألف مثلهم ستسمح لك الشركة بترحيل 40 % من السعر إلى الدفعة الأخيرة والباقي يسدد مع الضريبة مقدمًا.

 

عروض تقسيط هيونداي النترا  GLS-SMART-PLUS 2023 في السعودية

حيث أعلنت مجموعة صالح للسيارات عن توفر عروض تقسيط سيارة هيونداي النترا GLS  سمارت 2023، وذلك بعرض تقسيط يبلغ 89 ألف ريال سعودي بعد حساب قيمة الضريبة المضافة. كما تتوفر سيارة النترا 2023 الجديدة بعة الوان، ويمكن التقديم على تمويل السيارة من خلال اتباع ما يلي:

  • في البداية توجه إلى موقع شركة صالح للسيارات من هنا
  • ثم انقر على طلب شراء.
  • كما يجب اختيار نوع الشراء أن كان كاش أو تقسيط.
  • كذلك يجب كتابة الاسم الثلاثي.
  • وأيضًُا كتابة رقم الهاتف الخاص بك.
  • كذلك يجب اختيار مكان الإقامة.
  • أكتب قيمة الراتب الصافي الذي يصل إلى الصراف.
  • كما يجب كتابة قيمة الالتزامات التي عليك.
  • أكمل باقي البيانات.
  • أنقر على تقديم.

قد يهمك أيضًا:

قروض بنك البلاد للعاملين في السعودية – الشروط والتفاصيل

إعفاء المتوفين في السعودية من سداد قروض صندوق التنمية العقاري

قروض مصرف الراجحي 1444…شروط الحصول على قرض بنك الراجحي