عروض تقسيط هواتف هواوي من أمازون السعودية HUAWEI فقد وفرت أمازون عروضا تقسيط وتخفيضات على جوالات هواوي دون فوائد. تقدم أمازون ميزة الدفع الفوري أو إمكانية تقسيط سعر الهاتف على مدة تصل حتى 12 شهرا. كما تقدم أمازون السعودية إمكانية اختيار نظام دفع الأقساط باستخدام البطاقات الائتمانية التي توفرها البنوك المشاركة في أمازون كبنك الجزيرة، بنك الرياض ومصرف الراجحي، بنك الإمارات دبي الوطني، البنك السعودي للاستثمار، بنك ساب. فضلا عن خدمة التوصيل المجاني من أمازون السعودية على بعض منتجاتها. لذلك سنتعرف في مقالتنا على عروض تقسيط هواتف هواوي وتخفيضات أمازون السعودية.

عروض تقسيط هواتف هواوي نوفا واي 70 من أمازون السعودية

عروض تقسيط جوالات هواوي التي أعلنت أمازون عن توفرها على مجموعة من الجوالات وتتضمن كل من الهواتف التالية:

جوال هواوي نوفا واي 70 الذي يتميز ببطاريته الكبيرة 6000 mAh ويعمل بتقنية هواوي سوبر تشارج 22.5 واط.
أيضا يتميز جوال هواوي نوفا واي 70 بشاشته فل فيو 6.75.
فيما جاءت كاميرا الهاتف ثلاثية وبدقة 48 ميجا بكسل، وسعة الذاكرة 128 GB.
أيضا توفر الهاتف بالألوان (الأزرق الكريستال، واللون بيرل وايت وميد نايت بلاك) بسعر 670 ريال سعودي يشمل ضريبة القيمة المضافة. إذ يمكن الحصول على جوال هواوي بالتقسيط من أمازون السعودية فائدة صفر%، ودفع 55,83 ريال شهريا لمدة 12 شهرا.

قد يهمك: تقسيط ايفون 13 برو من أمازون السعودية دون فوائد

عروض تقسيط هاتف هواوي نوفا 70Y من أمازون السعودية

أيضا من هواتف هواوي التي شملتها عروض تقسيط أمازون على هواوي خصم رائع على هاتف هواوي نوفا 70Y فائدة 0 %.
حيث يتوفر هاتف نوفا 70Y ميجا بسعة ذاكرة 64GB، ورام 4GB، بعد الخصم 15% بسعر 550 ريال سعودي بدلا من 649 ريالا. فيما توفر هاتف هواوي نوفا 70Y بالألوان الأخضر الزمردي بخصم والهاتف متاح للتقسيط من أمازون.
أيضا توفر عرض تقسيط على جوال هواوي نوفا واي 90، سعة الذاكرة 128 جيجا بايت. كما أن الهاتف متوفر باللون الأخضر الزمردي، وسعره بعد الخصم 859 ريال سعودي. كذلك جاءت شاشة الهاتف فل فيو 6.7 انش، وشحن سريع 40 واط، مع بطارية كبيرة 5000mAh. بالإضافة إلى أن الهاتف مزود بكاميرا ثلاثية دقة 50 ميجا بكسل.

عروض تقسيط هواتف هواوي من أمازون السعودية HUAWEI

عروض تقسيط هواتف هواوي من أمازون السعودية HUAWEI

عرض هاتف P50  بوكيت بريميوم جولد

علاوة على أن أمازون السعودية وفرت خصم 25% على هاتف P50  بوكيت بريميوم جولد. فقد جاء سعره بعد الخصم 4899 ريال بدلاً من 6499  ريالا سعوديا. كما توفر هاتف P50  بوكيت بريميوم جولد باللون الذهبي الفاخر. أيضا هاتف P50 بوكيت بريميوم جولد متوفر باللون الابيض بسعر 4,299 ريال سعودي. كذلك يمكن الحصول على هاتف P50 بنظام التقسيط وفائدة 0%.
الجدير بالذكر، يمكن الدخول إلى موقع أمازون السعودية والتعرف على عروض الهواتف والخصومات فيها.

اقرأ أيضا: تقسيط هاتف ايفون 14 من أمازون السعودية  

قدمنا إليكم من موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض تقسيط أمازون السعودية على هواتف هواوي،  تقسيط الهواتف من أمازون السعودية.