عروض الويك اند كارفور مصر من 3 حتى 6 فبراير 2023، يقوم كارفور مصر في اخر كل اسبوع بعرض عدد من العروض الإضافية على منتجات حصرية منتقاه بعناية. وتكون هذه العروض مميزة ولمدة عدد محدد من الايام وهو اجازة اخر الاسبوع فقط. وتقدم هذه العروض بالإضافة إلى العروض الأساسية الشهرية الموجودة في المجلة.

كما يمكن أن تستفيد من وجود العروض المميزة التي تقدم لمدة ساعة فقط ويكون بها عدد من العروض الحصرية والمميزة لعملاء هايبر كارفور.

عروض الأجهزة الكهربائية من كارفور في الويك اند

من ضمن العروض الحصرية والخصومات المميزة في كارفور في نهاية الاسبوع. هى العروض الحصرية على الأجهزة الكهربائية ولا سيما الشاشات التي تميز كارفور بالعروض الحصرية على العديد من الأنواع المميزة منها والمقاسات المختلفة منه.

من العروض المميزة الحصرية هو العرض على شاشة سامسونج 50 بوصة، بخصم 22%، سعرها داخل العرض 6799 بدلًا من 8799. و تتميز هذه الشاشة بوجود ريسيفر داخلي. كما يوجد عرض على الشاشة بمقاس 65 بوصة بتخفيض مميز 23%، وبسعر  10999 جنيه.  وشاشة سامسونج 55 بوصة 7799 جنيه.

عروض الويك اند كارفور مصر

العرض الثاني المميز والحصري هو العرض على غسالة ملابس وايت بوينت ذات التحميل العلوي. وسعتها 9 كيلو جرام مزودة بشاشة ديجيتال للتحكم فيها وسعرها داخل العرض 4099 جنيه، بدلًا من 4399جنيه.

 

عروض الويك اند كارفور مصر

عروض الويك اند كارفور مصر

 عروض كارفور اليوم

ومن عروض كارفور اليوم كذلك عروض على السلع الغذائية بتخفيضات وخصومات لا مثيل لها.و تشمل عدد من المنتجات الغذائية خضراوات وفواكه.

العروض على الخضروات خصومات مميزة على البطاطس والخيار والبصل والجنزبيل الفريش بخصومات تصل إلى 38%. الحكومة والسعر لهذه المنتجات متميزة فتجد الكثير من عملاء كارفور يسعون للحصول عليها.

أما الفواكه فقد خصص هايبر كارفور في عروض الويك اند مهرجان خاص للتفاح. حيث يعرض عدد من الأنواع المختلفة للتفاح بعروض حصيرة تصل إلي 33%.

عروض الويك اند كارفور مصر

ومن المنتجات المميزة في الخصومات كذلك هى المجمدات، العرض الاول المميز هو عرض الهوت دوج كوكي 12 قطعة فقط بسعر أقل من 45 جنيه داخل العرض وبخصم تبلغ قيمته 25%.

والعرض الثاني على برجر امريكانا 30 قطعة بسعر حصري فقط  36.95 جنيه.

ومنتجات الألبان المختلفة كان لها نصيب كذلك من  عروض الويك اند كارفور مصر لهذا الاسبوع.

كذلك عروض الأدوات المنزلية من كارفور متميزة للغاية تستطيع الحصول على 4 مجات بسعر حصري 99 جنيه فقط وتناول كافة مشروباتك الساخنة بمتعة.

ويوجد عروض على أطقم اواني الطهى خاصة للمقبلين على الزواج يمكنه الاستفادة من هذه العروض والتوفير.

عروض الويك اند كارفور مصر

أما عن أخر عروض كارفور لهذا الاسبوع هى العروض على المنظفات. و العروض شاملة مساحيق الغسيل وكذلك الشامبو للشعر، وصابون الوجه والفوط النسائية، ومنظفات الاطباق، ومنظفات الأراضي والمناديل.عروض المنظفات