عروض الوعلان تقسيط سيارات جيلي 2023 توجيلا وكولراي من أحدث عروض الشركة التي أطلقتها. إذ تعد سيارات جيلي إحدى السيارات المتوفرة بأسعار مناسبة ورخيصة وبأفضل المزايا. بينما وفرت شركة الوعلان للسيارات وكيل سيارات جيلي في المملكة العربية السعودية عروضا مميزة على سيارات جيلي موديلات 2023. حيث توفرت عروض جيلي الوعلان بالتعاون مع مصرف الراجحي، وبنك الرياض والبنك الأهلي. وقد شملت عروض الوعلان تقسيط دون مقدم على سيارات جيلي 2023 توجيلا وكولراي.

عروض الوعلان تقسيط سيارات جيلي 2023

أعلنت الوعلان للسيارات عروضها المميزة على سيارات جيلي 2023 وبدأت 8 سبتمبر وتستمر العروض لغاية نهاية شهر أكتوبر الحالي. في حين تشمل عروض الوعلان للسيارات في السعودية سيارة جيلي توجيلا 2023 فئة كمفورت، وجيلي كولراي 2023 فئة بيسك وجيلي أوكافانجو 2023 فئة كمفورت. بحيث توفرت عروض جيلي من الوعلان للسيارات بالتعاون مع بنك الراجحي والبنك الأهلي وبنك الرياض.

عروض الوعلان تقسيط سيارات جيلي 2023

عروض الوعلان تقسيط سيارات جيلي 2023

عروض تقسيط جيلي توجيلا 2023 من الوعلان للتجارة

فقد تضمنت عروض تقسيط جيلي توجيلا 2023 من الوعلان للتجارة فئة كمفورت تقسيط دون مقدم أو فوائد. هذا وجاءت عروض الوعلان بالتعاون مع البنوك التي توفر تمويل للسيارات فمن الأهلي بقسط شهري يبدأ 1584 ريال على مدة 60 شهرا. وكذلك من بنك الراجحي بقسيط شهري يبدأ من 1581 ريال لمدة 60 شهر. بينما تتميز سيارة جيلي توجيلا 2023 عائلية، ومحركها 4 سلندر 2000 cc، بقوة 238 حصان، وناقل حركة أوتوماتيك، نظام الدفع رباعي. فضلا عن أن السيارة تتميز بنظام تثبيت السرعة، مع ميزة فتح السيارة بالريموت. كذلك السيارة مزودة بزر تشغيل للمحرك، مع قفل أبواب آلي ونظام ذاكرة للمقاعد. فضلا عن إغلاق النوافذ كهربائية آليا، والتحكم بالمقود ومكيف أوتوماتيك. كذلك تم تزويد السيارة بميزة باتصال يو اس بي وبلوتوث، ومشغل سي دي مع مدخل AUX، ونظام آمان، و8 مكبرات الصوت.
في حين تتميز بمساعد الاصطفاف ونظام تحذير مغادرة المسار وتكييف للمقاعد، مع شاشة ترفيه وبانوراما. أيضا السيارة مزودة بفرامل مانعة للانغلاق ودعم للمكابح، و6 وسائد هوائية، وحساسات أمامية وخلفية مع كاميرا 360 درجة.

اقرأ أيضا: عروض البنك الأهلي للسيارات تويوتا وآخر البرامج

عروض تقسيط الوعلان جيلي كولراي 2023

أيضا توفر عرض تقسيط على سيارة جيلي كولراي 2023 فئة بيسك ضمن عروض الوعلان للسيارات دون مقدم ولا فوائد. ذلك بالتعاون مع البنك الأهلي بقسط شهري يبدأ من 949 ريال لمدة 60 شهرو. كذلك تمويل من مصرف الراجحي بقسط شهري يبدأ من 947 ريال لمدة 60 شهرا دون مقدم. حيث تتميز السيارة العائلية كولراي بمحرك 3 سلندر وقوة 1500 cc، مع قوة 174 حصان وناقل حركة أوتوماتيك. بالإضافة إلى تزويدها بأقفال آلية للأبواب، ونوافذ كهربائية مع مكيف أوتوماتيك ومقاعد من المخمل. كما توفرت من وسائل الآمان وسائد هوائية عدد 2 مع حساسات خلفية وتنبيه مغادرة المسار. فضلا عن وجود كاميرا خلفية وإضاءات هالوجين، والسيارة متوفرة في عروض جيلي الوعلان دون مقدم أو فوائد.
كما يمكن الدخول إلى موقع شركة الوعلان للسيارات جيلي والاطلاع على كافة عروضها.

قدمنا إليكم من موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض الوعلان للسيارات تقسيط سيارات جيلي 2023، سيارة جيلي توجيلا، سيارة جيلي كولراي. 

قد يهمك: عروض الوعلان للتجارة تقسيط سيارة هيونداي 2023 بفئاتها