يقدم موقع تجارتنا نيوز لكم، عروض العثيم اليوم في مصر الإثنين مهرجان الخضار الطازج، عروض العثيم اليوم، عروض العثيم في مصر، مهرجان الخضار الطازج، عروض العثيم الرياض، عروض العثيم في السعودية، عروض العثيم جدة، عروض العثيم السعودية، عروض العثيم مهرجان الخضار، عروض العثيم مارس، عروض العثيم مصر، عروض العثيم الجمعة والسبت، عروض العثيم الجملة، تطبيق عروض العثيم، وذلك لتأمين أفضل التخفيضات والخصومات المقدمة من عروض العثيم اليوم الاثنين 14 مارس 2023.

وتوفر عروض العثيم اليوم لكم مجموعة متنوعة من السلع الغذائية والحاجيات الأخرى المتنوعة وبأسعار الجملة وبأسعار التكلفة فقط. لذلك وضعنا لكم في هذا المقال أهم عروض العثيم اليوم في مصر الإثنين مهرجان الخضار الطازج.

عروض العثيم اليوم مهرجان الخضار الطازج

وتتضمن عروض العثيم اليوم الكثير من منتجات السلع الغذائية والتي يكثر الطلب عليها مع اقتراب شهر رمضان المبارك. وبالإضافة لذلك يقدم الكثير من العروض الخاصة بالأدوات المنزلية وأدوات المطبخ وغيرها الكثير، لذا يمكنكم التسوق عبر عروض العثيم اليوم للحصول على أفضل المنتجات وأرخص الأسعار.

وجميع عروض العثيم اليوم متوفرة عبر متجرهم الإلكتروني الخاص والذي يمكنكم الوصول إليه عبر الرابط من هنا. ولذلك يمكنكم شراء هذه المنتجات عبر عروض العثيم اليوم: علبة جبنة لافاش 16 قطعة، جبنة كيري 8 قطع الأصلية ، جبنة كيري الجرة وزن 440 جرام، جبنة كيري الجرة 230 جرام، عرض جبنة كيري 48 قطعة، جبنة مطبوخة بسطرمة نوع طعمه وزن 125 جرام، جبنة مثلثات 24 قطعة نوع طعمه، جبنة مثلثات نوع بريمو 8 قطع، جبنة مثلثات نوع طعمة 40 قطعة وكذلك جبنة مثلثات 16 قطعة نوع طعمه، وجبنة مثلثات نوع طعمه عدد 32 قطعة. وبالإضافة لذلك الكثير من العروض الأخرى ضمن عروض العثيم اليوم في مصر.

كما يتوفر ضمن عروض العثيم الاثنين، جبنة لافاش قشطة كريمى 350 جرام. جبنة لافاش قشطة كريمى 200 جرام، وكما يتوفر لافاش جبنة شيدر سبريد 350 جرام. وكذلك جبنة لافاش شيدر 200 جرام، جبنة افانتي سبريد لايت 240 جرام، وجبنة  لافاش كيري جبنة شيدر سبريد 200 جرام، و افانتي جبنة سبريد سادة 240 جرام، ودومتى جبنة كريمى لايت 220 جرام.

عروض العثيم كيلو عليك وكيلو علينا

كما يستمر مهرجان الخضار الطازج عروض العثيم كيلو عليك وكيلو علينا طيلة يوم الإثنين في أسواق العثيم وتتضمن عروض العثيم اليوم في مصر الإثنين مهرجان الخضار الطازج ما يلي:

  • بصل أحمر عدد 2 كيس بسعر 4.95 ريال سعودي.
  • برتقال عصير 2 كيلو بسعر 4.95 ريال سعودي.
  • خيار طازج عدد 2 كيلو بسعر 3.95 ريال سعودي.
  • بطاطس عالية الجودة عدد 2 كيلو بسعر 2.95 ريال سعودي.
  • جزر بلدي عدد 2 كيلو بسعر 5.95 ريال سعودي.
  • كمثرى إفريقي عدد 2 كيلو بسعر 10.95 ريال سعودي.
  • جريب فروت عدد 2 كيلو بسعر 5.95 ريال سعودي.

وتأتي العروض مع كثير من الخيارات الأخرى بسعر التكلفة أو أقل وذلك ضمن عروض العثيم اليوم في مصر الإثنين مهرجان الخضار الطازج. ولذلك جمعنا لكم في هذا المقال أهم عروض العثيم اليوم في مصر الإثنين مهرجان الخضار الطازج. عروض العثيم اليوم، عروض العثيم في مصر، مهرجان الخضار الطازج، عروض العثيم الرياض. عروض العثيم في السعودية، عروض العثيم جدة، عروض العثيم السعودية، عروض العثيم مهرجان الخضار، عروض العثيم مارس، عروض العثيم مصر، عروض العثيم الجمعة والسبت، عروض العثيم الجملة، تطبيق عروض العثيم.

اقرأ أيضاً: عروض رنين اليوم عيد الأم من 13 مارس ولنفاذ الكمية

عروض سيتي سنتر الكويت 2023 نشرة عروض رمضان 2023