عروض الراجحي الأسبوع الأزرق ، الأسبوع الأزرق حتى نهاية شهر اكتوبر ، ظهر لنا بنك الرجحي بعروض وتخفيضات مذهلة، شملت العديد من الخيارات، كغرف الفنادق، والمنتزهات. كما منتجات صحية وتجميلية وألعاب أطفال، وأماكن ترفيهية لهم، كمدن الألعاب ومدينة الثلج. والجدير بالذكر أن كل هذه العروض والـ “Offers” تأتيكم من بطاقات الراجحي الائتمانية، ثم استخدامها في أحد المتاجر والمعارض التي سنذكرها لاحقاً.

لذا سنقدم لكم في مقالتنا المقدمة من موقع تجارتنا نيوز، كل ما تحتاج معرفته عن عروض الراجحي الأسبوع الأزرق 2023 حتى نهاية شهر اكتوبر.

عروض الراجحي الأسبوع الأزرق 2023

في الواقع، طُرح العديد من العروض وما زال يطرح لحد الآن، لمستخدمي بطاقات بنك الراجحي الائتمانية. وسنرد كل هذه العروض، على النحو التالي:

عروض الراجحي الأسبوع الأزرق 2023

عرض فندق نارسس الأسبوع الأزرق

  • الـ “suites” والغرف والمجالس الفندقية في مجموعة فنادق نارسس مع خصم يصل حتى 15%. وخصص هذا العرض طوال فترة عروض الأسبوع الأزرق في مصرف الراجحي. كما تشمل الخصومات في فنادق ومنتجعات نارسس المطاعم والسبا، ويمكنك حجز الغرف والتأكيد من خلال التطبيق أو الموقع الإلكتروني الخاص بالفندق، ثم نجد عرض مذهل من فنادق بودل وخصم 10% على كافة الخدمات بداية من المطاعم وحتى الغرف والسبا، وننتقل إلى فنادق عابر وخصم 10% على كافة حجوزات الغرف والخدمات بالفندق.
  • الموقع الرسمي للفندق: https://www.narcissusriyadh.com/ar
  • طرق التواصل مع فندق نارسس:
    • صندوق البريد 75، الرياض 11351 المملكة العربية السعودية.
    • تلفون: ٦٣٠٠ ٢٩٤ (١١) ٩٦٦+.
    • فاكس: ٦٣٩١ ٢٩٤ (١١) ٩٦٦+.
    • كما الرقم المجاني: ٧٧٧ ٠٠٠٠ ٩٢.
    • البريد الإلكتروني: [email protected]

اقرأ أيضاً: فندق حياة ريجنسي أوريكس الدوحة يطلق عروضه المميزة في نهاية السنة

عروض الراجحي الأسبوع الأزرق 2023

عروض الراجحي الأسبوع الأزرق 2023

عروض المتاجر في الأسبوع الأزرق

تعد عروض المتاجر، هي العروض المسيطرة أكثر من عروض الفنادق، وذلك لاقترابنا من نهاية السنة، وبداية تخفيض الكثير من المنتجات في المعارض. لذ تستمر المتاجر في المملكة العربية السعودية في تقديم أفضل ما لديها من عروض وتخفيضات. ويشمل ذلك بالطبع، أماكن الترفيه ومدن ألعاب الأطفال. ومن ضمن هذه الخيارات، نذكر:

  • التزلج على الجليد في مدينة الثلج المتناسبة مع الكبار والأطفال، والحصول على خصم يصل حتى 30%.
  • ومجموعة من العروض الممتعة والتجارب الرائعة للألعاب. في كل من:
    • فابي لاند بخصم يصل إلى 20%.
    • كما خصم 20% من سفوري لاند.

عروض منوعة الأسبوع الأزرق حتى نهاية شهر اكتوبر 2023

في الحقيقة، هنالك بعض الشركات السعودية، كشركة (عطلات السعودية) من ضمن الشركات التي توفر عروض وتخفيضات الأسبوع الازرق، ويمكنك حجز عطلة مع تخفيض يصل إلى 20%. كما أن العرض صالح للسفر منذ بداية العروض وحتى شهر فبراير 2023. لكن بشرط الحجز خلال الفترة من يوم 23 أكتوبر 2023 وحتى 31 أكتوبر.

كما عرض الحصول على قسائم شراء بقيمة 1000 ريال سعودي عند الشراء بقيمة 5000 ريال من مفروشات الرقيب. وكذلك الأمر عند الشراء من متجر مفروشات آشلي الذي يحتوي على أفضل التصميمات للمطابخ، وأثاث غرف النوم وغرف المعيشة.

اقرأ أيضاً: الكاتب سلمان رشدي يفقد البصر في عينه ويصاب بالشلل في يده بعد هجوم أغسطس في نيويورك

عروض منوعة الأسبوع الأزرق حتى نهاية شهر اكتوبر 2023

عروض منوعة الأسبوع الأزرق حتى نهاية شهر اكتوبر 2023

وفي الختام لمقالتنا “عروض الراجحي الأسبوع الأزرق 2023 حتى نهاية شهر اكتوبر 2023”. نرجو توصيل أكبر عدد ممكن من العروض إليكم. مع العلم أن العروض ما زالت ترد حتى نهاية شهر أكتوبر.