عروض الجمعة السوداء 2023 حيث تبدأ المتاجر الكبرى والمتاجر الإلكترونية بإطلاق خصومات وتخفيضات كبرى تصل نحو 70%. ذلك في مناسبة عروض البلاك فرايدي 2023، وعلى المنتجات جميعها من الملابس الرجالي والنسائي والأطفال. هذا وتشمل عروض الجمعة السوداء 2023 لوازم البيت والهواتف وأجهزة الكمبيوتر والأدوات الكهربائية والمنزلية. بالإضافة إلى عروض على لعب الأطفال والأجهزة التكنولوجية الحديثة وكل ما يلزم البيت العصري. إذ تبدأ العروض في شهر نوفمبر في الدول الأجنبية وأيضا الدول العربية من كل عام. كما تقوم المتاجر بطرح عروضها في كل جمعة من شهر نوفمبر، أمّا الموعد الرسمي هو ف يوم الجمعة 26 نوفمبر .

عروض الجمعة السوداء 2023 للمتاجر الإلكترونية

فقد وفرت المتاجر الإلكترونية عروضها وخصوماتهاعلى المنتجات المختلفة، وقدمت أكواد خصم للشراء من خلالها. كذلك عن تفاصيل أكواد عروض البلاك فرايدي 2023 فهي كما يلي:
هناك كود خصم لمتجر نمشي AN36.
وأيضا كود خصم لمتجر أناسMZ267.
كذلك كود خصم لمتجر مفارش الحبيب MH369.
فضلا عن كود خصم لمتجر فوغا كلوسيت YQX.
بالإضافة لكود خصم من متجر ريفي للمناشفSi48، وكود خصم لمتجر سيفيT28، وكود خصم لمتجر كارديال MH118.
أيضا توفر كود خصم لمتجر نون السعودية Na5، وكود خصم لمتجر اتش اند ام MLAB، وكود خصم لمتجر ستايلي شوب XPA.
كما أنه هناك كود خصم من متجر عود ميلانو M315، وكود خصم متجر أمريكان ايجل MMP2، وكود خصم مفارش العييري MH76.
علاوة على كود خصم من متجر عبدالصمد القرشي Q180، وكود خصم لمتجر ممزورلد zz01، وكود خصم بلسم ستور MH32.
بالإضافة لكود خصم من وست الم MXXU، وكود خصم من متجر سيتروسMA256.

أحدث عروض البلاك فرايدي 2023 في المتاجر الإلكترونية

يبحث عشاق التسوق عبر الإنترنت دائما عن احدث العروض المقدمة من متاجر التسوق الإلكترونية. كما يفضلون الشراء في أوقات طرح العروض والتخفيضات اليومية على المنتجات، مما يوفر عليهم المال عند الشراء من أشهر المتاجر. كذلك يكون الشراء سهل وسريع، وهناك منافسة كبيرة، ويتم إطلاق عروض على المنتجات باسعار مميزة جدا.
فضلا عن أنه قد تصل نسبة الخصومات في أكثر المتاجر حتى 90%، وعلى المنتجات الحصرية جميعها التي يقدمها المتجر. ففي حال رغب العميل الحصول على هذه النسبة العالية من الخصومات، ما عليه إلا استخدام كود الخصم الإضافي من الأكواد السابقة.

عروض متجر نون ومتجر نمشي ومتجر عبد الصمد القرشي في الجمعة السوداء 2023

قدم متجر نون تخفيضات وخصومات تبلغ نحو 70% على الأجهزة الكهربائية والمنتجات الإلكترونية والملابس والمنتجات الشخصية. كذلك وفر متجر نون تخفيضات على مستلزمات المنزل من الأواني والديكور والاكسسوارات المنزلية.
من جهته، وفر متجر نمشي خصومات حتى 70% وتخفيض فوري بنسبة 20% على الفساتين والملابس بشكل عام. كذلك خصومات على الأحذية الجلدية والأحذية الرياضية والحقائب والأكسسوارات وأدوات التجميل.
أيضا قدم متجر عبدالصمد القرشي في البلاك فرايدي 2023 خصوماته داخل المتجر عند شراء أي منتج. ذلك باستخدام كود الخصم عبدالصمد القرشي ( Q180 ) والحصول على هدية مجانية وتخفيض إضافي على العطور ومبخرة مميزة.

اقرأ أيضا: الهيبة جبل الجزء الخامس الحلقة 15

موعد بدء عروض البلاك فرايدي 2023 في السعودية

تبدأ عروض البلاك فرايدي 2023 في الدول العربية في كل يوم جمعة من شهر نوفمبر في كل عام، واسمها في الدول العربية الجمعة البيضاء.
كما تقدم المتاجر الإلكترونية والمتاجر الكبرى خصومات كبرى على مختلف الاجهزة والمنتجات الاستهلاكية. أيضا يوافق موعد الجمعة البيضاء في الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر من كل عام، هو يوم الجمعة الموافق 26 من فبراير.
حيث يقدم متجر مفارش الحبيب خصومات وعروض البلاك فرايدي 2023، هذا عن طريق نسخ رمز كود خصم مفارش الحبيب ( MH369 ). بذلك يحصل العميل على تخفيض حتى 50% على كافة مشترياته من المفروشات وغرف النوم.

خصومات الجمعة السوداء 2023 في متجر بوتري بارن

يوفر متجر بوتري بارن خصومات في الجمعة السوداء 2023 تصل حتى 40% على الديكور والأثاث المنزلي . كما يمكن استخدام كود خصم بوتري بارن ( MPBNLN ) للاستفادة من تخفيض إضافي على كافة المشتريات أون لاين في السعودية والإمارات والكويت. فضلا عن أن متجر فوغا كلوسيت يقدم مجموعة متنوعة تناسب أذواق المستهلكين من ملابس رجالي ونسائي وأطفال .

اقرأ أيضا: مشاهدة وتحميل مسلسل إلا أنا – حكايتي مع الزمان الحلقة 6