عروض البلاك فرايدى في السعودية 2023 موعد البلاك فرايدي 1444، التي ترتبط عادةً بشهر نوفمبر من كل عام، لكن لا تستغرب أبدًا أن هذه العروض قد بدأت بالفعل منذ الآن في متاجر السعودية. حيث يطلق عليها البعض اسم الجمعة البيضاء سواء بسبب تخفيضات الأسعار الكبيرة التي تجريها المتاجر أو حتى لقدسية يوم الجمعة بين المسلمين. مع العلم أن البلاك فرايدي وعروضها تحدث في جميع أنحاء العالم. بالتالي ينتظرها الناس عمومًا لشراء مستلزماتهم بأرخص الأسعار. لذلك تابعونا على موقعكم تجارتنا نيوز لنتحدث عن عروض البلاك فرايدى في السعودية 2023. بالإضافة إلى موعد البلاك فرايدي 1444.

عروض البلاك فرايدي في السعودية 2023

ليس من الغريب أن تشترك في عروض البلاك فرايدي أو عروض الجمعة البيضاء في المملكة العربية السعودية، كبرى العلامات التجارية العالمية بالإضافة إلى أهم المخازن التجارية في المملكة. السبب في ذلك أن عروض البلاك فرايدي تجذب ملايين الزبائن. من أهم هذه العلامات المميزة والمتاجر والمخازن كما يلي:

  • شركة أمازون الموجودة في المملكة.
  • كذلك نجد عروض البلاك فرايدي لدى شي إن SHEIN المميزة.
  • كذلك نجد عروض بلاك فرايدي لدى متجر نون السعودي الشهير.
  • كما نجد عروض بلاك فرايدي بتخفيضات مغرية من متجر نمشي.
  • كما تبدأ شركة ايكيا عروضها وتخفيضاتها مع قدوم موعد البلاك فرايدي كل عام.
  • كذلك تبدأ عروض البلاك فرايدي لدى شركة وجوه faces مع حلول شهر نوفمبر.
  • كذلك عروض البلاك فرايدي في شركة الشتاء والصيف الشهيرة.
  • بالإضافة إلى عروض البلاك فرايدي لدى شركة نايس ون Nice One.
  • بالإضافة إلى عروض بلاك فرايدي في سبلاش Splash.
  • كذلك نجد عروض بلاك فرايدي لدى شركة ماماز وبازاز mamas and papas الغنية عن التعريف.
  • بالإضافة إلى عروض الجمعة البيضاء من شركة فوغا كلوسيت VogaCloset.
عروض البلاك فرايدي في السعودية 2023

عروض البلاك فرايدي في السعودية 2023

شاهد أيضًا: عروض اكسترا للجوالات والاجهزة extra حتى 50% لفترة محدودة من أكسترا السعودية

موعد البلاك فرايدي في العالم والسعودية 1444

يأتي موعد البلاك فرايدي في العالم عادةً بعد عيد الشكر، الذي بدوره يأتي في شهر نوفمبر من كل عام ليتحدد بذلك موعد الجمعة الأخيرة من نوفمبر. بالتالي يكون موعد البلاك فرايدي في السعودية هو يوم الخامس والعشرون من شهر نوفمبر للعام الجاري. حيث تبدأ المتاجر العالمية عروضها الكبيرة على مختلف أنواع السلع بتخفيضات قد تصل حتى 90% من قيمة المادة المباعة قبل العرض. لكن لم يعد أصحاب المتاجر ينتظرون قدوم البلاك فرايدي بل أصبحوا يبدؤون عروضهم منذ بداية شهر نوفمبر. عندها تبدأ عروضهم في البلاك فرايدي بالتدرج لتصل بحلول الوقت الفعلي للبلاك فرايدي إلى أكبر قيمة تخفيضات. هذا ما يحدث فعليًا في متاجر السعودية مثل متجر الأمازون الغني عن التعريف.

شاهد أيضًا: تخفيضات جرير السعودية على الهواتف وعروض اللابتوب والساعات الذكية

عروض البلاك فرايدي في متجر أمازون السعودية

يعتبر متجر أمازون أحد أهم وأشهر المتاجر في المملكة العربية السعودية حيث يشارك زبائنه في عروض البلاك فرايدي كل عام. لكن اللافت بالأمر أن عروض البلاك فرايدي قد بدأت منذ الآن وبتخفيضات تصل لغاية 70%. حيث بإمكانك أن تجد كل ما تريده عبر متجر أمازون أو يمكنك الاطلاع على عروضه بزيارة موقعه الإلكتروني.

شاهد أيضًا: عروض تقسيط هواتف هواوي من أمازون السعودية HUAWEI

بذلك ينتهي خبرنا الذي تحدثنا من خلاله عن عروض البلاك فرايدي في السعودية. كما تحدثنا عن موعد البلاك فرايدي في العالم والسعودية، بالإضافة إلى عروض متجر امازون في الجمعة البيضاء.