عروض اكسترا للجوالات، يقدم متجر اكسترا عدد من العروض المميزة على الجوالات والأجهزة الكهربائية على الموقع الإلكتروني الخاص به وكذلك عبر فروع متاجره المختلفة. حيث يمكن لكافة عملائه الحصول على اكسترا عروض المميزة اون لاين. أو من خلال أقرب فرع إلي منازلهم. بالإضافة إلي خدمة التوصيل للمنازل بتخفيضات كبيرة. وتعتبر عروض extra السعودية عروض مستمرة تتجدد كل يوم. حيث يقدم اكسترا عروض يومية مميزة لكافة عملاؤه على الجوالات والأجهزة المنزلية الصغيرة وكذلك اكسترا اكسسوارات جوالات وغيرها من العروض والخصومات المميزة. وسوف نعرض لكم خلال السطور القادمة من موقع تجارتنا نيوز كافة العروض على الجوالات والأجهزة من اكسترا السعودية.

عروض extra السعودية اليوم

اعتاد السعوديون على تخفيضات اكسترا السعودية على الجوالات بشكل مستمر. عروض أسبوعية وسخرية على كافة المنتجات الأخرى المتعلقة بالجوالات بالإضافة إلى عروض التقسيط المميزة من متجر اكسترا السعودية. ومن ضمن العروض الجديدة التي يقدمها موقع اكسترا عروض التوصيل السريع على الأجهزة الكهربائية الكبيرة بسعر 100 ريال سعودي. تصل الخصومات في اكسترا السعودية على جوالات أبل إلي 25%. بالإضافة إلى عروض أكسترا موبايلات سامسونج بخصومات تصل إلى 50%.

 عروض اكسترا جوالات

عروض اكسترا جوالات

ومن العروض المميزة التي يقدمها تخفيضات اكسترا السعودية اليوم:

  • خصومات على ابل ايفون 13 ميني بسعر 4099 بدلًا من 4799 ريال سعودي بخصم يقترب من 15% من سعره.
  • العرض الثاني المميز من عروض اكسترا للجوالات ٢٠٢٢، عرض أبل ايفون 13 برو ماكس بخصم 9% حيث يمكنك الحصول عليه الآن من اكسترا بسعر 5199 جنيه فقط.
  • ليس ذلك فقط بل هناك هدايا مميزة على عروض جوالات اكسترا فعند شرائك ايفون 13، 512 جيجا بخصم 25% تحصل على هدية بقيمة 829 ريال سعودي كل ذلك بسعر 3999 ريال سعودي.

يمكنك كذلك قراءة: عروض جوالات اليوم الوطني 92 عروض اكسترا 1444-2023.

كما يمكنك كذلك قراءة: خصم ٣٠ ٪ على هواتف الايفون .. عروض اكسترا extra على الجوالات والشاشات

عروض اكسترا للجوالات والاجهزة extra حتى 50% لفترة محدودة من أكسترا السعودية

من ضمن العروض المميزة التي يقدمها اكسترا السعودية عروض لحاملي بطاقة الراجحي المصرفية. فبالإضافة إلي الخصومات والتخفيضات التي تصل إلي 50%. هناك خصم 10% لحاملين بطاقة الراجحي. ومن ضمن عروض اكسترا أجهزة:

  • عروض على الشاشات تصل إلى 50% من سعرها حيث يمكنك الحصول على شاشة LG حجم 65 بوصة فقط بسعر 3199 ريال سعودي بدلًا من 6477 ريال.
  • بانوسونيك تلفزيون 55 بوصة بسعر 1799 جنيه فائق الوضوح أندرويد بخصم  53%.
تقسيط ايفون ١٣ برو ماكس من اكسترا

تقسيط ايفون ١٣ برو ماكس من اكسترا

تخفيضات اكسترا اليوم  تشمل على كافة الأجهزة الكهربائية من ثلاجات وغسالات بمختلف أنواعها. وكذلك عروض لا مثيل لها على الأجهزة المنزلية الصغيرة .عروض اكسترا تشمل عروض على اللاب توب والموت بوك المختلفة كذلك .

قد يفيدك كذلك: عروض اكسترا في السعودية 50% بمناسبة العودة إلى المدارس   .

قدمنا لك أيضًا: عروض جرير على الموبايلات حتى 31 اكتوبر استبدل هاتفك القديم بهاتف Samsung Fold 4/Flip 4

في نهاية المقال قدمنا لكم عروض اكسترا للجوالات والأجهزة الكهربائية في السعودية عبر موقع اكسترا الإلكتروني اون لاين وفي كافة الفروع المنتشرة .

https://m.youtube.com/watch?v=6bZ723-rFHs&feature=youtu.be