مسلسل قيامة عثمان الحلقة 76 مترجمة بدقة HD وموعد عرض الحلقات والإعادة، نقدم لكم في هذا الموضوع الحلقة 76 من مسلسل قيامة عثمان Kuruluş Osman 76 bölüm، حيثُ تزداد عمليات البحث كل يوم أربعاء على مسلسل قيامة عثمان الحلقة 76 حيث يتم عرض المؤسس عثمان كل أسبوع حلقة مدتها ساعتان ونصف على قناة أي تي في ATV التركية. خيثُ حقق مسلسل قيامة عثمان مشاهدات عالية ونجاح باهر في تركيا والوطن العربي إجمالاً. من خلال موقع “تجارتنا نيوز” الاخباري سوف نتعرف معكم على أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 76 و موعد العرض والإعادة. و تردد القنوات الفضائية العربية التي تعرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 76 على شاشتها مثل قناة الفجر واليرموك. .

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 76

قيامة عثمان الحلقة 71 

قيامة عثمان مسلسل تاريخي تركي يحكي أحداث تأسيس الدولة العثمانية على يد المؤسس عثمان بن أرطغرل و الذي تم تقديم مسلسل يحكي سيرته قبل تأسيس الدولة وكيف استطاع الأتراك بقيادة أرطغرل إيجاد وطن على أراضي الأناضول التركية ليقيم فيها القبائل التركية بعد توحيدها لمحاربة الصليبين و المغول التتار الذين قادوا هجمات على مدار تلك السنوات .

مسلسل قيامة عثمان مشاهدة الحلقة 76 بدقة عالية اضغط هنا

رابط مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 76 اضغط هنا

تدور أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة القادمة حول محاولات السيدة بالا زوجة عثمان في إنقاذ أورهان بن عثمان من سيف جوليا وكيف سيستطيع بوران ألب من الانتقام من روجاتوس وجوليا التي حاولت سرقة قطعة خشب من خيمة السيد العثماني بعد تمكن رئيس جوليا من قتل جنود ومحاربي القبائل، وبحسب الإعلان الأول لحلقة 76 من مسلسل عثمان أكد نيكولاس كوزيز وروجاتوس أن الغازي عثمان استطاع النجاة وإصابة الحكام الثلاثة بالصدمة من نجاته من الكمين .

مسلسل قيامة عثمان Kuruluş Osman 76 ATV التركية

كما تعرض قناة أي تي في ATV التركية مسلسل المؤسس عثمان حصريا على شاشتها كل يوم أربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت تركيا  والسعودية والساعة السابعة مساء بتوقيت مصر،ولمتابعة قيامة عثمان على أي تي في التركية من خلال ضبط التردد التالي :

تردد قناة أي تي في ATV التركية على الترك سات

  • التردد: 12209 .
  • الاستقطاب : عمودي.
  • معدل الترميز: 27500 .
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لقيامة عثمان الحلقة 76

من ناحية أخرى أيضا تعرض عدد من القنوات العربية الفضائية مسلسل قيامة عثمان بجميع الحلقات على شاشتها ومنها قناة الفجر الجزائية، الذي تقوم ببث حلقات مسلسل المؤسس عثمان يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية مساء،  وتقوم بعرض الإعادة كل يوم جمعة في تمام الساعة الثانية مساء.

ولمتابعة أحداث مسلسل قيامة عثمان 76عبر ضبط تردد قناة الفجر الجزائرية على النجو التالي:

تردد قناة الفجر على نايل سات

  • التردد: 12034 .
  • معدل الترميز: 27500 .
  • معامل تصحيح خطأ: 5/6 .

المؤسس عثمان 76 قصة عشق

كذلك تقوم عدد من المواقع الإلكترونية المخصصة بعرض المسلسلات التركية. ومنها موقع قصة عشق مسلسل قيامة عثمان 72 بجودة عالية HD، والجدير بالذكر يقوم مترجمين للغة التركية بترجمة الحلقة للغة العربية بعد عرضها على القناة التركية. ورفعها عبر الموقع لمشاهدتها كاملة ومترجمة .

رابط تحميل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 76 اضغط هنا

قيامة عثمان 76 لاروزا

لحظات قليلة وتبدأ قناة إي تي في التركية في عرض مسلسل لمؤسس عثمان الحلقة الثانية والسبعون. على أن يتم عرضها بساعتين عبر موقع لاروزا بعد ترجمته للغة العربية، حيث يترقب الكثيرون الأحداث المثيرة التي ستحدث في هذه الحلقة .


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”