انتشر خبر طلاق أحلام عادل صبحي البلوجر الشهيرة في الساعات الأخيرة من أمس الثلاثاء. وتصدرت محركات البحث، ويقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز : “فستان البلوجر أحلام، فستان أحلام عادل، أحلام عادل انستقرام، أحلام عادل بالنقاب، فرح أحلام يوتيوبر، خطوبة أحلام، خطيب أحلام السابق”.

طلاق أحلام اول تعليق من زوج البلوجر على طلاقهما بعد أسابيع من الزفاف الأسطوري. تصدرت محركات البحث في الساعات الأخيرة طلاق أحلام اليوتيوبر بعد انتشار خبر طلاقها على مواقع التواصل الاجتماعي. بعد أسابيع من زواجها في حفل زفاف اسطوري تصدر محركات البحث حينها خاصة مع استحواذ  فستان البلوجر أحلام إعجاب كافة متابعينها على الفيس بوك خاصة مع تصميم زوجها أحمد العجمي الفستان خصيصًا لها. وسردت أحلام عبر خاصية الاستوري في موقع التواصل الاجتماعي خبر طلاقها مشيرة إلي السبب. وبدوره قام زوجها العجمي بتسجيل فيديو يرد فيه على الخبر. فما القصة ؟

اليوتيوبر الكويتي “أبو فلة” يجمع أكثر من مليون دولار إلى اللاجئين خلال 28 ساعة فقط!!

أحلام عادل وأحمد العجمي

انتشر خبر طلاق أحلام البلوجر بعد شهرين من انتشار صور زواجها، وفيديوهات رقصها في فرحها. والتي انتشرت انتشار النار في الهشيم حينها. حيث عبر الكثير من متابعيها على السوشيال ميديا الذين وصل عددهم إلي ما يقرب من ٣ مليون متابع. خاصة أن قصة زواجها جاءت بعد انتشار قصة خطيب أحلام عادل الاول. حيث انفصلت أحلام عادل وخطيبها الاول وظهرت في فيديو منهارة في البكاء وتتاسف فيه لخطيبها.

الضرائب المصرية تصدر دليل المعاملة الضريبية لصناع المحتوى”اليوتيوبرز والبلوجرز”

وقالت أحلا عادل في ستوري نشرته عبر الفيس بوك أنها عادت من العمرة مضروبة ومطلقة على حد قولها. وكان السبب الذي أعلنت عنه للطلاق هو أنها جاءت بمصليات هدية لأصدقائها البنات والشباب. واضافت قائلة ملحوظة مصليات وليس ازايز خمرة.

طلاق احلام

 

اول تعليق من العجمي على خبر طلاق أحلام

وانتشر خبر طلاق أحلام على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك. وتعاطف معها العديد من الأشخاص، وحاول اصدقائها نشر تدوينات لمحاولتها عبور الأزمة. وبدوره قام زوجها أحمد العجمي منذ ساعات نشر فيديو يعلق فيه عن الخبر. حيث أعرب عن اسفة لما حدث وقال إنه حدث بينه وبين زوجته البلوجر أحلام عادل مشادة أثناء تأديتهم العمرة. وقام على إثر ذلك بدفعها وشدها. وبعد ما عادوا لأرض الوطن حدثت بينهم مشادة أخرى وتذكرت أحلام كل ماحدث وغادرت عش الزوجية.

أحلام عادل

ومن جانبه أعرب عن اسفة واعتذاره مشيرًا إلي أن السنة الأولي في الزواج يحدث فيها دائمًا خلافات زوجية ومحاولات من الطرفين لفهم طباع بعضهما. وكذلك الاسرتين يحاولان فهم طباع بعض. مضيفًا: أتمنى أنها ماتزعلش مني وادعوا لنا بصلاح الحال. وطلب من المتابعين أن يكتفوا بالكلمة الطيبة التي لها أثر السحر ولعلها تصلح الحال.