نقدم إليكم من موقع “تجارتنا نيوز” الاخباري حصرياً: طريقة تخفيض الأسعار في متجر شي ان shein وأحدث كودات الخصم 2023، حيثُ يعتبر متجر شي إن SHEIN موقع عالمي انطلق فى عام 2008 وحاز على اهتمام عدد كبير من محبي الجمال والأناقة من مختلف البلاد حول العالم لما يقدمه من تشكيلات لا حصري لها من الازياء النسائية العصرية ذات الطابع الانيق والالوان المبهجة.

يقدم متجر شي ان shein الصيني العديد من كودات الخصم المثيرة والملفتة للنظر، والتي تمكنك من الحصول على ماترغب من المتجر وبأسعار مخفضة جداً عن أسعارها الأصلية، سوف نقدم إليكم في هذا المقال طريقة تخفيض الأسعار في متجر شي ان بشكل حصريّ ، بالإضافة إلى أحدث كودات خصم شي ان 2023، تابع معنا.


متجر شي ان shein الصينيطريقة تخفيض الأسعار في متجر شي ان shein الصيني

نقدم إليكم بشكل حصري نصيحة ذهبية تساعدك على تخفيض الأسعار في متجر شي ان Shein الصيني، وهي أن تقوم بتغيير لغة المتجر إلى اللغة العربية، حيثُ أنه عند قيامك بتغيير لغة المتجر إلى العربية سوف تعود الأسعار إلى طبيعتها.

كما يمكنك أيضا: مشاهدة وتحميل مسلسل My Name الكوري مترجم 2023 – مسلسل “هذا إسمي” الجديد

عند فتح المتجر باللغة الانجليزية سوف يقوم بمضاعفة الأسعار لك، ولهذا قم فوراً وقبل شراء أي شيئ من متجر شي ان shein، بتغيير لغة الموقع إلى اللغة العربية، واستمتع بالأسعار الرائعة التي قد تصل إلى نصف الأسعار المعروضة في اللغة الانجليزية!

أحدث كودات خصم متجر Shein شي ان 2023

أحدث كودات خصم متجر Shein شي ان 2023

كود خصم شي إن 2023 على جميع الازياء نسبة تخفيض كبيرة

اشتهر موقع متجر شي ان shein بتقديمه اقوى الخصومات التى ليس لها مثيل بالمتاجر المنافسة وذلك عن طريق كود خصم شي إن الذى يعطى كل مشترى خصم ثابت من قيمة الطلبيات فور استخدامه، ولا يقف شي إن عند هذا فقط بل يوفر بجميع المناسبات السنوية التنزيلات الضخمه على جميع الملابس والاكسسوارات الخاصه به ، فمع موقع نادى الكوبونات ستجد كافة الكوبونات التابعة لموقع شي إن متعددة الاستخدام وصالحة على جميع المنتجات فى كل وقت.

شاهد أيضا: خطوات تجديد الهوية الوطنية السعودية عبر منصة أبشر

طريقة الشراء من متجر شي إن وتطبيق كود الخصم 2023

  1. فى البداية التسجيل بموقع متجر شي إن 2023 سهل للغاية، والموقع يساعدك على الشراء اسرع و متابعة طلبيتك ويضمن الاشتراك لك ايضا أن تكون أول من يعرف عن العروض الأخرى لديه وكل ما هو جديد في عالم الأزياء.
  2. بعد الضغط على خانة التسجيل سيظهر لك قائمتين الاولى اذا كنت عميل بالموقع ستقوم بتسجيل الدخول. والثانية اذا كنت زائر جديد وتنوى انشاء حساب سيظهر لك بعض الخانات املىء البيانات المطلوبة سيصبح لديك حساب بكل بساطة.
  3. بعد ذلك تصفح الفئات المتنوعة الخاصه بالمتجر واختار القطع التى تريد شرائها و تضيفها الى عربة التسوق.
  4. وبزيارة موقع نادى الكوبونات الذى لديه اكبر تجميعة كوبونات حصرية للمتاجر الالكترونية متوفر به كوبونات شي إن 2023 على جميع الطلبيات.
  5. اختار الرمز الترويجى وقم بنسخ كود خصم متجر Shein.
  6. ضعه بخانة رمز القسيمة حتى يتم تطبيق التخفيض من قيمة طلبيتك ،و إذا كان لديك ايضا نقاط مكافأة ورصيد المحفظة، كما يمكنك أيضا إضافة النقاط إلى الطلب والتحقق من مربع رصيد المحفظة، عند اكتمال الطلب، املء العنوان الخاص بك للشحن، واختر طريقة الدفع وخيار الشحن أنقر على مواصلة الدفع لإكمال عملية الدفع على الطلبية المخفضة .

أهم نصائح التسوق الخاصة بموقع شي ان Shein

قبل البدء في تطبيق طريقة الطلب من شي ان shein. عليك أن تتعرف على أهم نصائح التسوق الخاصة بموقع شي ان، ومنها:

  • التحقق من جودة المنتج: قبل أن تقوم بإضافة المنتج إلى عربة التسوق؛ يُنصح بقراءة كافة المواصفات الخاصة به والتي تشمل نوع النسيج. هذا فضلًا عن تصفح الصور المتاحة من المنتج ومعاينة الحجم وشكل التصميم بدقة.

  • مدة وتكلفة الشحن: يجب عليك كمشتري أن تقوم بالتحقق من موعد الشحن وتكلفة الشحن تبعًا لدولتك، حيث أن هناك تفاوت كبير في تكلفة الشحن ومدته من دولة لأخرى، كما أن هناك ميزة الشحن المجاني وذلك عند تخطي قسيمة الشراء مبلغ يحدده الموقع تبعًا للدولة، وهنا يمكنك التسوق بشكل تعاوني مع صديقاتك للاستفادة من تلك الميزة الفعالة للشحن المجاني.

  • التحقق من رسوم طريقة الدفع المختارة: قبل اختيار طريقة موقع شي ان الدفع عند الاستلام عليك أن تتحقق من قيمة الرسوم التي يفرضها الموقع على تلك الطريقة (٣$ في الإمارات و٦$ لباقي دول الخليج). وعليه يمكنك أن تقرر هل ستختار تلك الطريقة للدفع أم الدفع عبر البنك الالكتروني Paypal أو الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية.


متجر شي إن الصيني Shein 

متجر شي إن الصيني Shein

متجر شي إن Shein هو متجر تجزئة صيني للأزياء عبر الإنترنت. تأسس من قبل كريس شو في غوانزو في عام 2008. يخدم الموقع حاليًا أكثر من 220 دولة. تأسست علامة شي إن في نانجينغ الصين في عام 2008. كان موقع الويب الأصلي للعلامة التجارية هو شي إن سايد دوت كوم (Sheinside.com).

تحميل تطبيق أنا فودافون 2023 – تنزيل آخر تحديث ana Vodafone للاندرويد مجانا

بحلول عام 2013، كان لدى شي إن 100 موظف، وقد أنشأت بالفعل مقر منتجاتها في غوانزو، الصين. حيث تستخدم شي إن نظام سلسلة التوريد السريع المعروف باسم «البيع بالتجزئة في الوقت الفعلي». وفي عام 2018، رفعت شركة ليفايز دعوى قضائية ضد الشركة لنسخها خياطة جان (Jean) مسجلة كعلامة تجارية. تم تسوية القضية خارج المحكمة.

أمّا في يونيو 2023، تم حظر شي إن في الهند بسبب مخاوف تتعلق بالخصوصية.و أيضا  في يوليو 2023، تم سحب قلادة بها صليب معقوف من البيع (أوضحت العلامة التجارية أنها كانت صليبًا معقوفًا بوذيًا وليس صليبًا معقوفًا نازيًا). كما أن في 17 مايو 2023، كان شي إن تطبيق التسوق الأكثر تنزيلًا في الولايات المتحدة.تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز
الأحد 7 نوفمبر 2023

اقرأ أيضا

عروض بنده الأسبوعية في السعودية على المنتجات حتى 4 ربيع الثاني 1444

الجوازات السعودية تعلن عن إصدار تقارير العمال عبر بوابة مقيم من المنزل مباشرة!

عروض وتخفيضات جرير السعودية الأسبوعية حتى 8 ربيع الثاني 1444