صورة كليوباترا بالذكاء الصناعي، يتطلع الكثير من المصريين والعديد من الأشخاص حول العالم بأجمعه عن معرفة الشكل الحقيقي لموميات القدماء المصريين. الذين يتم الكشف عنهم في المقابر الأثرية القديمة. يتساءل العديد من الأشخاص حول شكل هؤلاء المومياوات قبل أن يصبحن بهذا الشكل؟ ومع دخول الإنسان في القرن الواحد والعشرين لم يعد هناك شىء مستحيل. حيث ساهمت تقنية الذكاء الاصطناعي في رسم صور حقيقية لملوك العصور الماضية الذين عاشوا على هذه الأرض منذ ما يزيد عن 7000 ألف سنة. ويأخذ الفضول العديد من البشر لمعرفة شكل الإنسان منذ آلاف السنين هل اختلف عن الوقت الحالي ؟ الإجابة عن تلك الأسئلة وأكثر يعرضها عليكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز خلال السطور القادمة.

صورة كليوباترا بالذكاء الصناعي صورة حقيقية

لم تترك تكنولوجيا العصر الحديث شيئا لخيال الإنسان. فكل ما تساءل عنه الإنسان ذات يوم أو تخيله أصبح الآن بفضل الذكاء الاصطناعي بين يديك. ومن ضمن الإنجازات التي حققها الذكاء الاصطناعي هو ما قام به الفنان الهولندي أن أوتريك. من رسم صور حقيقية لملوك قدماء على مر العصور. منهم صور القدماء المصريين بالإضافة إلى فلاسفة اليونان وآلهتهم. وملوك أوروبا.

الملك اخناتون

واعتمد في هذا على أحد برامج الذكاء الاصطناعي في الرسم والذي تقوم على إدخال عدد من الصور بالإضافة إلى معلومات عن الحقبة التاريخية الصورة. وعدد من المعلومات. هذه البرامج يتم تدريبها على آلاف الصور البشرية. وهي قادرة بدورها على رسم أشخاص حقيقيين.

الملكة كليوباترا

وما قام به هنا الفنان الهولندي هو أنه قام بتزويد البرنامج ببورتيهات الفيوم بالإضافة إلى صور المومياوات. وقام البرنامج برسم أقرب صورة ممكنة للحقيقة ويقوم الفنان ببعض التعديلات على الصورة النهائية لتكن أكثر دقة وواقعية لصور الملوك.

 

صور واقعية لتوت عنخ آمون

صور واقعية لتوت عنخ آمون

ومن الضمان الصور التي رسمها الفنان أوتريك هو رسم بورتريه للملكة كليوباترا إحدى ملكات القدماء المصريين. حيث رسم لها صورة مدهشة تعبر عن مدى جمالها. ومن جانبه قال أوتريك إن من خلال رسمه لتلك الصور لم يشعر أن الإنسان تغير طوال هذه الفترة الزمنية. وبالفعل عند مشاهدتك للصور التي رسمها الفنان ستجد أن الصور تشبه الكثير من المصريين في العصر الحالي.

صور واقعية لنفرتيتي وكليوباترا وتوت عنخ آمون بالذكاء الاصطناعي

صور واقعية لنفرتيتي وكليوباترا وتوت عنخ آمون بالذكاء الاصطناعي

صور واقعية لنفرتيتي

صور واقعية لنفرتيتي

يمكنك كذلك قراءة:صورة واقعية نفرتيتي وكليوباترا توت عنخ آمون بالذكاء الاصطناعي..لن تصدق جمالهم

 في نهاية المقال قدمنا لكم صور مدهشة بتقنية الذكاء الاصطناعي. صور كليوباترا بالذكاء الاصطناعي وملوك القدماء المصريين.

 

يمكنك كذلك قراءة:الذكاء الاصطناعي ودوره في زيادة الإنتاجية وتحقيق المكاسب للاقتصاد العالمي.

تويوتا تستثمر في شركات الذكاء الاصطناعي الناشئة