صندوق زكاة الإمارات رقم الواتساب .. صندوق زكاة الإمارات من المؤسسات التي تجمع الزكاة وتعمل على إعادة توزيعها على الأسر المحتاجة والمؤسسات الخيرية، ويقدم إليكم موقع “تجارتنا نيوز”، من خلال هذه المقالة، صندوق زكاة الإمارات رقم الواتساب ورابط تقديم طلب مساعدة مالية للمحتاجين zakatfund.gov.ae.

ويتم التواصل مع صندوق زكاة الإمارات من خلال الواتساب أو بعض الأرقام، وذلك لإرسال الزكاة إليه، أو طلب مساعدة مالية للمحتاجين، حيث يقوم رابط موقع صندوق الزكاة الإماراتي، باستقبال أموال الزكاة من أصحاب الخير للصرف في القنوات الشرعية التي تحددها الدولة ليتم إعادة توزيع أموال الزكاة على المؤسسات الخيرية والمتقدمين بطلباتمساعدة من مال الزكاة للمحتاجين، حيث يتم التقدم بطلب على الموقع الإلكتروني للصندوق أو بالبريد أو بالأرقام المتاحة له.

صندوق زكاة الإمارات

وخلال الشهور القليلة الماضية، قدم صندوق زكاة الإمارات، مساعدات مالية ضخمة للمحتاجين، حيث اعتمدت لجنة الصرف بالصندوق، 11 مليون و534 ألف و502 درهم، مساعدات لـ 1254 أسرة، وذلك حسب آخر بيان صادر من صندوق زكاة الإمارات حول المساعدات المقدمة منه في شهر مايو الماضي.

مشروعات صندوق الزكاة الإماراتي

ومن ضمن المشروعات التي يقدمها صندوق زكاة الإمارات، مشروع “مودة”، وهو موجه للمواطنة زوجة الأجنبي، ويعد ضمن أعلى المشاريع صرفا خلال الفترة الماضية، وبلغت مصروفاته 3 مليون و252 ألف درهم لـ 217 عائلة مستحقة بمبالغ شهرية، يلي ذلك المستفيدون من أموال الزكاة من مشروع “مودة”، الموجه للمطلقات وبلغ إجمالي مصروفاته 2 مليون و656 ألف درهم، لـ 128 عائلة مستحقة بمبالغ شهرية، ثم المستفيدين من أموال الزكاة من مشروع داعم”ضعف الدخل”، وبلغ إجمالي مصروفات المشروع 2 مليون و656 ألف و900 درهم، لـ 269 عائلة مستحقة، وتتوزع بعد ذلك المصروفات على باقي المشاريع حسب المستفيدين منها.

صندوق زكاة الإمارات رقم الواتساب ورابط تقديم طلب مساعدة مالية

صندوق زكاة الإمارات رقم الواتساب ورابط تقديم طلب مساعدة مالية

شروط الحصول على مساعدة مالية من صندوق زكاة الإمارات

وأعلن صندوق زكاة الإمارات، عن أنه للحصول على مساعدة مالية منه، يجب اتباع هذه الخطوات التي جاءت على النحو التالي:-

  • يجب في البداية الاطلاع على أجندة إدارة شؤون مستحقي الزكاة والتي تنشر بداية كل عام من خلال الموقع الإلكتروني ومركز تقديم الخدمة.
  • الاتصال على أرقام واتساب.
  • أو يتم الاتصال على الرقم المقرر للصندوق.
  • كما يتم التراسل عبر الموقع الإلكتروني واستخدام خدمة طلب المساعدة.
  • استخدام التطبيق الزكي للصندوق.

رابط تقديم طلب مساعدة مالية من صندوق زكاة الإمارات

وللحصول على مساعدة مالية من صندوق الزكاة يتم الاتصال على الأرقام المحددة ليتم حجز موعد لدراسة حالة صاحب الطلب، والتأكد من انطباق شروط الاستحقاق عليه، على أن يتم الاستجابة للحالات المقدمة، في أقرب وقت وتحديد آلية المساعدة، التي يتم تقديمها لصاحب الطلب، ويكون التواصل عبر هذا الرابط.

قد يهمك:-

رابط التسجيل على راتب الضمان بالإمارات mocd.gov.ae شروط لجنة المساعدات الاجتماعية

صندوق زكاة الإمارات رقم الواتساب

وللحصول على مساعدة مالية من صندوق زكاة الإمارات رقم الواتساب أو الموقع الإلكتروني، يجب اتباع الخطوات التي جاءت على النحو التالي:-

  • الدخول على موقع صندوق الزكاة الإماراتاي من هنا.
  • اختيار أيقونة “بدء”.
  • تسجيل الدخول برقم الهوية الوطنية، ويتم اتباع خطوات التقديم، ثم إرسال الطلب.
  • رقم الواتساب الخدمات العاجلة والطارئة: 026544280.
  • رقم الواتساب لفئة المرضي للمساعدات الطارئة: 026544273.

اقرأ أيضا:-

جمعية الإحسان الخيرية طلب مساعدة مالية في الإمارات 2023 عبر الرابط alihsan.ae

قدمنا إليكم من خلال هذه المقالة، صندوق زكاة الإمارات رقم الواتساب ورابط تقديم طلب مساعدة مالية للمحتاجين zakatfund.gov.ae .