صفقات الدوري السعودي 2023 .. الاتحاد يضم نجم الدوري البرازيلي والنصر يخطف نجم مانشستر يونايتد.. يقدم إليكم “تجارتنا نيوز”، صفقات الدوري السعودي 2023 .. الاتحاد يضم نجم الدوري البرازيلي والنصر يخطف نجم مانشستر يونايند، الدوري السعودي، الدوري السعودي تويتر، أغلى صفقات الدوري السعودي، اهم صفقات الدوري السعودي، فترة الانتقالات الصيفية 2023 السعودية، صفقات الدوري السعودي 2023، صفقات اتحاد جدة، صفقات النصر السعودي 2023، صفقات النصر السعودي الجديدة، اخر صفقات النصر السعودي، صفقات الهلال السعودي، صفقات الهلال السعودي اليوم، صفقات الهلال السعودي القادمة.

 

لا صوت يعلو صفقات الميركاتو الصيفي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “الدوري السعودي”، والتي تشتعل فيها المنافسة بين عمالقة الدوري لخطف الصفقات المتميزة بجميع الدوريات العالمية، والذي سيعود بالإيجاب على منافسات الدوري السعودي في الموسم الرياضي المقبل 2023-2023.

ويسعى كل من النصر والاتحاد، إلى ضم الصفقات الأبرز في مختلف الدوريات بالعالم، لتعزيز نتائج مباريات الموسم المقبل.

الاتحاد يرصد صفقة برازيلية من العيار الثقيل

ويجري مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، في الوقت الحالي، العديد من المفاوضات للحصول على خدمان اللاعب إدينيسلون البرازيلي، نجم فريق إنترناسيونال البرازيلي ، في الموسم المقبل.

ومن المقرر ان يعوض إدينيلسون مكانة نجم الاتحاد الذي أوشك على الرحيل أنسيلمو دي موراليس، والمعار من نادي الوحدة، وطالب ناديه بالرجوع نهاية الموسم الحالي.

وبلغت القيمة التسويقية للنجم البرازيلي حوالي 5 مليون دولار، بينما يصل راتبه السنوى، إلى 3 مليون دولار.

اقرأ:

أبرز صفقات برشلونة في الموسم الجديد الميركاتو الصيفي 2023

أبرز صفقات الدوري الإنجليزي عقب انتهاء الموسم 2023

النصر السعودي يضم نجم مانشستر يونايتد في الموسم الجديد

أوشك نادي النصر السعودي، على الانتهاء من حسم صفقة انتقال أحد النجوم البارزة في الدوري الإنجليزي، في ظل استعداداته للموسم الرياضي الجديد.

وكشف سلطان العتيبي، إعلامي رياضي، أن إدينسون كافاني، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، حصل على عرضاً من النصر السعودي، للتوقيع لمدة موسم واحد فقط مقابل 4 مليوم يورو، أي 15.5 مليون ريالس سعودي.

ورحب المهاجم إدينسون كافاني بالانتقال إلى الدوري السعودي، بشرط الحصول على مدة تعاقد أطول

ويرغب نادي النصر في العودة وبقوة إلى سكة الانتصارات من جديد، حيث عانى من تراجع المستويات في الموسم الحالي، وخسر المنافسة على جميع الألقاء والبطولات، واحتل المركز الثالث في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة.

وارتبط اسم نجم مانشستر يونايتد، في الفترة الأخيرة، بالرحيل إلى نادي النصر أو الشباب، ولكن تغيرت اتجاهات نادي الشباب إلى مهاجم العين الإماراتي لابا كودجو، مما يؤكد انتقال كافاني إلى النصر وحسم الصفقة.

إدينسون كافاني، لعب في نادي باليرمو الإيطالي عام 2007، ثم انتقل إلى نابولي حتى 2013، ومن ثم انتقل إلى العالمي باريس سان جيرمان منذ 2013 حتى 2023.

وسجل كافاني مع باريس سان جيرمان 200 هدف، وشارك في صنع 43 هدفاً، خلال 301 مباراة بمختلف البطولات والمسابقات الدولية والمحلية.

ولعب إدينسون كافاني مع مانشستر يونايتد منذ 2023 وينتهي عقده نهاية الشهر الحالي.

الهلال ممنوع من المشاركة في صفقات الدوري السعودي 2023

وبقرار من غرفة تسوية المنازعات، فإن الهلال ممنوع من التسجيل وضم الصفقات الجديدة، إلى الفريق الأول لمدة فترتين تسجيل، على خلفية قضية اللاعب محمد كنو، ونادي النصر.