تفاصيل العثور على جثة شيماء جمال المذيعة بمزرعة المنصورية. هز خبر العثور على جثة المذيعه شيماء جمال المختفية منذ ما يقرب من ثلاثة أسابيع الشارع المصري. خاصة أن الحدث وقع بعد أسبوع حافل بالجرائم وحالات الانتحار. وتصدر محرك البحث المصري في الساعات الأخيرة البحث عن تفاصيل مقتل شيماء جمال المذيعة. بعد أن أشارت أصابع الاتهام لزوجها القاضي في مجلس الدولة. بناءًا على شهادة شاهد عيان يتداول أنه من بلغ عن الجريمة ومكان الجثة. فما تفاصيل الحادث وبأى ذنب قتلت شيماء جمال؟ يقدم لكم تجارتنا نيوز ما تصدر به محركات البحث في الساعات الأخيرة:

شيماء جمال مذيعة، شيماء جمال انستقرام، شيماء جمال وزوجها،شيماء جمال ويكيبيديا، شيماء جمال برنامج المشاغبه، شيماء جمال فيس بوك، مقتل شيماء جمال، مقتل شيماء جمال الدين، معلومات عن شيماء جمال، الإعلامية شيماء جمال، فيلا المنصورية، قاضي مجلس الدولة،شيماء جمال برنامج، شيماء جمال برنامج المشاغبة،مقتل شيماء جمال، مقتل شيماء، قاضي مجلس الدولة، المذيعه شيماء جمال “.

حادث تسرب الغاز في مدينة العقبة الاردنيه تفاصيل

اختفاء المذيعة المشاغبة

كانت أجهزة الأمن تلقت بلاغًا منذ مايقرب من ثلاثة أسابيع يفيد بتغيب الإعلامية شيماء جمال. مقدمة برنامج المشاغبة في قناة LTC. والتي اشتهرت إعلاميًا باسم مذيعة الهيروين وذلك عقب ظهورها في إحدى حلقات برنامجها وهى تشم مادة بيضاء قائلة: وعدت المشاهد إني حشم هيروين على الهواء، ووفيت بوعدي. ليتم إيقافها عقب تلك الواقعة لمدة ثلاثة أشهر لمخالفتها المعايير الأخلاقية والمهنية لمهنتها. وظهرت عقب ذلك في برنامجها على قناة الحدث اليوم وهى تمسك بأوزة وتوضح كيف أن تجار المخدرات يستخدمون هذه المخلوقات لتهريب المخدرات.

شيماء جمال المذيعة

صورة للضحية من احدي برامجها

العثور على جثة المذيعة شيماء جمال داخل فيلا في المنصورية

وعقب ثلاثاة أسابيع مرت على الابلاغ عن اختفائها. عثرت على جثة المذيعة مقتولة ومدفونة في مزرعة تابعة لفيلا بالمنصورية. ملك زوج الضحية القاضي بمجلس الدولة. والذي تشير الأنباء عن رفع الحصانة عنه. والبدء في إجراءات القبض عليه بتهمة قتل زوجته شيماء جمال الذي تبلغ مدة زواجها منه ثماني سنوات منها ثلاثة سنوات بشكل عرفي.
وأفادت التحريات الأولية للواقعة أن المجنى عليها قتلت رميًا بالرصاص. وتم تشويه جثتها بمساحة النار. كما أشارت التحريات إلى أن التعرف على موقع ارتكاب الجريمة ودفن الجثة كان من خلال عامل في المزرعة. تفيد التقارير أنه الشاهد الوحيد على الواقعة. كما أنه مشارك في تلك الجريمة. وقد قام بتسليم نفسه أمس الاحد الموافق السادس والعشرين من يونيو إلى النيابة العامة. حيث أقر على المتهم الأول وعلى مكان الجثة.
وأفادت النيابة أن متهم الأول هو زوجها قاضي مجلس الدولة أ ح. والذي يتم الاحفظ حتى الآن على اسمه كامل حتى يتم تقديم الاتهام له رسميًا من قبل النيابة المصرية.جدير بالذكر أن رواد موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قد ضجت بهذا الخبر خاصة أن صفحة الضحية على الفيسبوك نُشر عليها منشور منذ أربعة ساعات. وأن المنشورات على صفحتها كانت يتم نشرها بانتظام حتى بعد الابلاغ عن اختفائها. وستقوم جهات التحقيق بتولى التحقيقات عن صحة ارتكاب زوجها القاضي المعروف الجريمة. ومن وراء نشر المنشورات على صفحتها؟
قدم لكم موقع تجاراتنا نيوز: “شيماء جمال مذيعة، شيماء جمال انستقرام، شيماء جمال وزوجها،شيماء جمال ويكيبيديا، شيماء جمال برنامج المشاغبه، شيماء جمال فيس بوك، مقتل شيماء جمال، مقتل شيماء جمال الدين، معلومات عن شيماء جمال، الإعلامية شيماء جمال، فيلا المنصورية، قاضي مجلس الدولة،شيماء جمال برنامج، شيماء جمال برنامج المشاغبة،مقتل شيماء جمال، مقتل شيماء، قاضي مجلس الدولة، المذيعه شيماء جمال “.