نقدم إليكم عبر موقعنا “تجارتنا نيوز”  كل ما ترغبون معرفته حول شهادات استثمار البنك الاهلي المصري 2023 بعد رفع العائد إلي 18%. وكذلك معرفة كمية الفوائد المكتسبة بعد رفع العائد إلى 18%.

لذلك إن كنتم تبحثون عن مصدر دخل شهري ثابت. فإن شهادات استثمار البنك الاهلي المصري 2023 بعد رفع العائد إلي 18% خياراً ممتاز. حيث يوفر البنك الأهلي خمس أنواع من شهادات الاستثمار المختلفة والتي تنقسم إلى ثلاث فئات أ، ب، ج وتختلف هذه الفئات فيما بينها في بعض الصفات لتناسب أكبر قدر ممكن من العملاء المصريين وغيرهم كما تشترك في صفات عامة أخرى.

وفي ضوء قيام البنك المركزي برفع أسعار الفائدة اليوم بمقدار نقطة واحدة عقب اجتماع طارئ. فقد ارتفعت شهادات استثمار البنك الاهلي المصري 2023 بعد رفع العائد إلي 18% ولذلك إن كنتم تبحثون عن معرفة أنواع الشهادات وكيفية تحقيق دخل ثابت منها تابعوا المقال.

شهادات استثمار البنك الأهلي المصري

وكذلك أعلن البنك الأهلي المصري عن شهادات استثمار البنك الاهلي المصري 2023. بعد رفع العائد إلى 18% وهي مقسمة إلى ثلاث فئات أ، ب، ج فيمت تنقسم الفئة ب لعدات فئات فرعية لذلك سنوضح لكن كل واحة مع التفاصيل.

شهادة استثمار البنك الأهلي المصري بعائد 18%

يمكن الحصول على شهادة الاستمار هذه من شهادات استثمار البنك الاهلي المصري 2023 بعد رفع العائد إلي 18% بدءاً من إصدار القرار. وكذلك هي شهادة استثمار لمدة عام واحد فقط بنسبة عوائد 18% يمكن سحب العوائد شهرياً عبر ماكينات الصرافة وتصدر هذه الشهادة بفئة الألف جنيه مصري ومضاعفاته.

شهادة استثمار من البنك الأهلي المصري فئة أ

تعتبر هذه أول شهادات استثمار البنك الاهلي المصري 2023 بعد رفع العائد إلي 18% وهي من فئة مبلغ 500 جنيه ومضاعفاتها، يمكن الاستفادة من العوائد في نهاية مدة الشهادة. كما يمكن منح هذه الشهادة للمصرين والأجانب والبالغين والقصر على حد سواء. وبالإضافة لذلك يمكن للعميل استرجاع قيمة الشهادة بالكامل بعد انتهاء مدتها او يمكن كذلك استردادها بعد ستة أشهر وفق قوانين وقيم الاسترداد.

وكذلك يوفر ضمان هذه الشهادة من شهادات استثمار البنك الاهلي المصري 2023 بعد رفع العائد إلي 18% إمكانية سحب القروض من فروع البنك الأهلي المصري.

ونسبة العائد لهذه الشهادة هي  9.5% وتجمع الفوائد وتمنح في نهاية مدة الشهادة التي تمتد إلى عشر سنوات.

شهادة استثمار ب١ من البنك الأهلي المصري

هذه الشهادة من فئة 500 جنيه ومضاعفاتها من شهادات استثمار البنك الاهلي المصري 2023 بعد رفع العائد إلي 18%. كذلك في حال عدم استرداد قيمة الشهادة في الموعد فإن الشهادة تتجدد تلقائيا في البنك الأهلي المصري. ومع هذا فإن شهادة الاستثمار من بنك الأهلي المصري 2023 فئة ب١ توفر إمكانية سحب العوائد بشكل شهري من أي ماكينة صرافة في مصر. كما هي متاحة لجميع المصريين والأجانب. وبالإضافة لذلك يمكن للعميل استرجاع قيمة الشهادة بالكامل بعد انتهاء مدتها او يمكن كذلك استردادها بعد ستة أشهر وفق قوانين وقيم الاسترداد. وكذلك توفر هذه الشهادة الضمان للحصول على أي قرض من البنك الأهلي في مصر.

ونسبة العائد لهذه الشهادة هي 6% وتمنح بشكل شهري ومدة الشهادة عام واحد فقط.

شهادة استثمار فئة ب٢ من البنك الأهلي المصري

وأيضاً تعتبر هذه الشهادة من فئة 500 جنيه ومضاعفاتها من شهادات استثمار البنك الاهلي المصري 2023 بعد رفع العائد إلي 18%. ومع هذا فإن شهادة الاستثمار من بنك الأهلي المصري 2023 فئة ب٢ توفر إمكانية سحب العوائد بشكل شهري من أي ماكينة صرافة في مصر. كما هي متاحة لجميع المصريين والأجانب. وبالإضافة لذلك يمكن للعميل استرجاع قيمة الشهادة بالكامل. بعد انتهاء مدتها او يمكن كذلك استردادها بعد ستة أشهر وفق قوانين وقيم الاسترداد. وكذلك توفر هذه الشهادة الضمان للحصول على أي قرض من البنك الأهلي في مصر.

وتتجدد الشهادة تلقائيا بنفس القيمة السابقة ما لم يتم استرداد القيمة في الموعد المحدد. كما يمكن إصدار هذا الشهادة على سبيل التبرع أو الهبة وفقاً لشروط يحددها البنك.

ونسبة العائد لهذه الشهادة هي 6.5% وتمنح بشكل ربع سنوي ومدة الشهادة عامين.

شهادة استثمار فئة ب٣ من البنك الأهلي المصري

وبالإضافة لذلك هذه الشهادة من فئة 500 جنيه ومضاعفاتها. من شهادات استثمار البنك الاهلي المصري 2023 بعد رفع العائد إلي 18%. ومع هذا فإن شهادة الاستثمار من بنك الأهلي المصري 2023 فئة ب٣ توفر إمكانية سحب العوائد بشكل شهري من أي ماكينة صرافة في مصر. كما هي متاحة لجميع المصريين والأجانب. وكذلك توفر هذه الشهادة الضمان للحصول على أي قرض من البنك الأهلي في مصر.

وتتجدد الشهادة تلقائيا بنفس القيمة السابقة ما لم يتم استرداد القيمة في الموعد المحدد. كما يمكن إصدار هذا الشهادة على سبيل التبرع أو الهبة وفقاً لشروط يحددها البنك.

ونسبة العائد لهذه الشهادة هي 12% وتمنح بشكل ربع سنوي ومدة الشهادة ثلاث سنوات.

شهادة استثمار فئة ج من البنك الأهلي المصري

وهذه الشهادة من فئة 500 جنيه أيضاً ولا يوجد أي عوائد لهذه الشهادة فيما تمتد ل20 سنة. وتحمل كل شهادة رقم يخول صاحب الشهادة من الدخول إلى سحب الجوائز الدوري كل ستة شهور. أو إلى سحب الجوائز المميزة كل شهرين لأصحاب الحسابات الأقدم من ٣ سنوات وتبلغ قيم الجوائز ما بين 15 ومئة ألف جنيه مصري.

وكذلك تمنح هذه الشهادة للمصرين فقط. وتوفر لهم إمكانية سحب القروض من البنك الأهلي المصري مثل باقي شهادات استثمار البنك الاهلي المصري 2023 بعد رفع العائد إلي 18%.

اقرأ أيضاً: أسعار الحديد بعد انخفاض الجنيه اليوم في مصر … تأثر أسعار الحديد…

شروط قرض بنك البلاد للعمال في السعودية 2023 – 1444