شروط دخول ماليزيا للسياح 2023 بعد فك الحظر عن دخول السياح. بعد مايرقب من عامين من القيود الصارمة التى فرضتها ماليزيا للدخول إلى أراضيها بسبب فيروس كورونا. سوف يتم فتح السياحة في ماليزيا 2023 

بدءًا من أول أبريل/نيسان 2023. هذا جعل العديد من العاشقين للسفر إلى ماليزيا والتمتع بمناظها الخلابة يتسائلون  هل ماليزيا فتحت السياحة؟

متطلبات السفر الى ماليزيا 2023

يعد إعلان المدير العام للسياحة في ماليزيا، داتو حاجي زين الدين عبد الوهاب، أن يلاده سوف تقوم بدءًا من أول أبريل برفع الحظر إليها بعد عامين من الغلق بسبب كوفيد 19. وهذا يعنى أن متطلبات السفر إلى ماليزين ستعود كما كانت قبل انتشار فيروس كورونا المستجد. جاء ذلك على خلفية اشتراك ماليزيا فى معرض الخليج للسفر 2023.

وبحسب تصريحات حاجى أن يسر ماليزيا كشريك بلاتيني فى معرض الخليج للسفر 2023. أن تقوم برفع القيود والحظر للسفر إلى بلادها بدءًا من اليوم. ويمكن الدخوا إلى بلادها مباشرة من كافة الدول دون الحاجة إلى حجر صحى. ولكن يشترط أن يكون المسافر حاصل على كافة الجرعات للقاح كوفيد 19.

و بذلك يكون الإجابة على سؤال هل ماليزيا مفتوحة للسياحة هو بالإيجاب نعم ماليزيا الآن أصبحت مفتوحة للسياحة دون الحاجة للحجر الصحى.

رفع الحظر عن السفر إلى سطنة عمان اعتباراً من بداية شهر سبتمبر القادم

هل ماليزيا تستقبل السياح

أصبحت ماليزيا بدءًا من الآن تستقبل السياح من كافة بقاع العالم. وبالطيع تختلف شروط الدخول إلى ماليزيا بين كل بلد وأخر. فبطبيعة الحال شروط السفر إلى ماليزيا من مصر تختلف عن شروط السفر إلى ماليزيا الخطوط السعودية. خاصة بعد ترحيب هيئة السياحة بعودة  السياح من الشرق الأوسط لزيارة ماليزيا مرة أخرى. على غرار معرض الخليج الذى يُعد فرصة مناسبة للتواصل مع وكلاء السفر وشركاء منظمي الرحلات السياحية من منطقة الخليج العربي.

شروط دخول ماليزيا للسياح 2023

شروط دخول ماليزيا للسياح 2023

فلا تحتاج مصر تأشيرة سياحية للسفر إلى ماليزيا يمكن الدخول إلى ماليزيا من مصر دون الحصول على تأشيرة إذا كنت ستمكث حتى ثلاثة أشهر. كل مايجب عليك أن تتأكد ان جواز السفر الخاص بك سارى لمدة ستة أشهر وبه عدد من الصفحات البيضاء للحصول على ختم الدخول. كذلك يشترط أن تم حجز تذكرة الذهاب والعودة قبل الوصول إلى مطار ماليزيا. ويمكن كتاعبة مستجدات متطلبات الدخول إلى ماليزيا من خلال الموقع التالى هنا.

هل السفر إلى ماليزيا مسموح للسعوديين  أصبح الآن السفر من السعودية إلى ماليزيا مسموح دون التقيد بشرط الحجر الصحى او العزل بعد ان كان يجب على السعوديين المكوث فى جزيؤة لانكاى.

كذلك تم رفع الحظر عن البلاد الافريقية خاصة التى تمت إضفتها فى القائمة منذ ديسمبر 2023 بسبب انتشار فيروس أميكرون. وكانت تلك الفيود فرضتها مليزيا 6ى محالاوت منها للحد من انتشار فيروس كورونا وحماية مواطنيها.

كانت تلك هى أجدد شروط دخول ماليزيا للسياح 2023.