شروط تقسيط جوال iphone 14 الجديد من موبايلي السعودية بأقساط شهرية تبدأ من 190 ريالا. وفق ما أعلنت شركة موبايلي للجوالات بالمملكة العربية السعودية عن تقسيط أحدث أجهزة الآيفون. بأقساط يسيرة وتسهيلات عديدة لعملاء شركة موبايلي فقط وَحَصْرِيًّا. ويبحث العديد من الأشخاص المقيمين في السعودية عن شروط وكيفية تقسيط ايفون 14 أحدث إصدارات شركة أيفون والذي أثار إعجاب العديد من الأشخاص. أصبح الآن الحصول عليه بين يديك مع شروط الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط 2023 اليسيرة. ويقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز خلال السطور القادمة شروط تقسيط جوال I phone 14 من موبايلي.

 

كيفية تقسيط جوال iphone 14 الجديد من موبايلي السعودية 1444

يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة تقسيط جوال iphone 14 الجديد من موبايلي السعودية. خاصة مع وصول سعره إلي 6799 ريالًا سُعُودِيًّا. وعلى الرغم من ارتفاع سعر ايفون 14 نِسْبِيًّا إلا أن المميزات التي يمتلكها هاتف ايفون الجديد جعل العديد من الأشخاص في كافة أنحاء العالم. والآن مع أجهزة موبايل بالتقسيط يمكنك اقتناؤه في الحال. فقط يشترط أن يتكون من عملاء مفوتر موبايلي.

تقسيط ايفون 14

ويمكنك الحصول على أيفون 14 موبايلي بالتقسيط من خلال موقع موبايلي الرسمي حيث يمكنك طلبه من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية قم بزيارة الموقع الإلكتروني لموبايل بالضغط هنا .
  • ثم بعد ذلك اختار من القائمة الأجهزة والإكسسوارات.
  • اختار الأجهزة الذكية ثم اضغط على اختيار أجهزة أبل.
  • ستظهر لك كافة الأجهزة المتاحة على موقع موبايلي اختار تقسيط ايفون 14.
  • في الخطوة التالية عند إتمام الشراء واختيار طريقة الدفع اختر طريقة الدفع بالتقسيط.

قد يهمك كذلك:تقسيط أيفون 14 السعودية..أماكن تقسيط iPhone 14.

قد يفيدك كذلك:سعر ايفون 14 برو ماكس iPhone 14 Pro Max رسميا بعد إعلانه في مؤتمر آبل 2023 | سعر ومواصفات iPhone 14 Pro Max

كيف اعرف اني استحق جوال من موبايلي

تقسيط جوال iphone 14 الجديد من موبايلي ليس هو العرض الوحيد الذي يمكنك استثماره والحصول عليه من متجر موبايلي. حيث هناك عدد كبير من عروض موبايلي على عدد كبير من الأجهزة المتاحة. ووفرت شركة موبايلي للجوالات طريقة يسيرة لكافة عملائها للتأكد من أهليتهم واستحقاقهم لأنظمة التقسيط من عدمه. وذلك عبر إرسال كود 122 في رسالة نصية إلى رقم 1100. بعدها سوف تتلقي الإجابة عبر هاتفك الخلوي من موبايلي لتعرف هل كنت من مستحقين خدمة تقسيط أيفون 14 من موبايلي أم لا.

يمكنك كذلك قراءة:سعر هاتف ايفون 14 Iphone بشكل رسمي بعد إعلانه في مؤتمر آبل السنوي 2023 | سعر ومواصفات ايفون 14.

رابط مؤتمر أبل بث مباشر 2023 | الكشف عن جميع إصدارات أيفون 14 الجديد Apple Event – Watch now

مواصفات هاتف آيفون 14 في السعودية

إمكانية تقسيط جوال iphone 14 الجديد من موبايلي والشركات السعودية الأخرى حديث المجتمع السعودي. منذ  صدور الإصدار الأخير من هاتف أيفون الذي أصبح حديث الساعة لدى كافة المهتمين بالأجهزة الخلوية بفضل مميزاته العديدة. لعل من أهمها هو اتصاله بالأقمار الصناعية للحصول على المساعدة في حالة الطوارئ والتي يمنحها لمستخدميه عامين مجانًا. بالإضافة إلى عمل الشاشة طوال الوقت دون الحاجة إلى لمسها لمعرفة أحدث الإشعارات أو الإطلاع على الساعة.

تقسيط أيفون 14 من موبايلي

يمكنك معرفة المزيد عن مميزات هاتف أيفون ١٤ بالاطلاع على الموضوع التالي: مميزات وضع always on display في أيفون 14 برو وبرو ماكس.

في نهاية المقال قدمنا لكم كيفية وشروط تقسيط جوال iphone 14 الجديد من موبايلي بالسعودية 1444. للحصول عليه بأقساط يسيرة .