نقدم لكم في منصة تجارتنا نيوز نظام إسقاط اللوحات الجديد الجديدة، نظام إسقاط اللوحات الجديد الجديدة 2023، نظام إسقاط اللوحات الجديد في السعودية، نظام اسقاط اللوحات الجديد في، نظام إسقاط اللوحات الجديد عبر الانترنتن نظام إسقاط اللوحات الجديد عن بعدن نظام إسقاط اللوحات الجديد داخل السعودية، نظام إسقاط اللوحات الجديد خطوة بخطوة، نظام إسقاط اللوحات الجديد خدمات، نظام إسقاط اللوحات الجديد خاصة، نظام إسقاط اللوحات الجديد حجز، نظام إسقاط اللوحات الجديد حسب الاسمن، نظام إسقاط اللوحات الجديد 1444، شروط إسقاط المركبة الكترونياً، معرفة خطوات تنفيذ الخدمة عبر الموقع الرسمي للمنصة، خطوات إسقاط المركبات، شروط إسقاط المركبة.

شروط إسقاط المركبة الكترونياً عبر ابشر ومعرفة خطوات تنفيذ الخدمة عبر الموقع الرسمي للمنصة، لقد أطلقت منصة أبشر بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور السعودي، واحدة من أحدث خدماتها الإلكترونية. وهي عبارة عن إطلاق الإذن بإصلاح المركبة إلكترونياً عبر منصة أبشر، وهي متاحة لجميع المستفيدين عند توافر شروط إسقاط المركبة التالفة من أبشر.

ولذلك سوف نتعرف معاً في هذا المقال على أكثر المواضيع التي لاقت اهتماماً من قبل المواطنين السعوديين وتصدرت محركات البحث. وهي “طريقة إسقاط اللوحات عن طريق الجوال”، و“نظام إسقاط اللوحات الجديد”، و“إسقاط المركبات القديمة بدون رسوم”، و“طريقة إسقاط سيارة من المرور 1444”، و“إسقاط المركبات التالفة أبشر”، و“إسقاط سيارة مسحوبة من البلدية”، و“إسقاط لوحات بدون تجديد”، و“إسقاط سيارة قديمة بدون رسوم”، وغيرها.

خدمة إسقاط المركبات

أعلنت منصة أبشر عن خدمتها الجديدة وهي طريقة إسقاط اللوحات عن طريق الجوال لجميع المستفيدين والراغبين في إسقاط مركباتهم التالفة، أو إسقاط المركبات القديمة بدون رسوم، أن بإمكانهم ذلك الآن عن طريق هذه الخدمة الجديدة من منصة ابشر. وذلك يتوافر بالطبع في مختلف مناطق السعودية، وليس حكراً على منطقة بعينها من مناطق المملكة.

ويتم ذلك خلال الفترة التصحيحية لإسقاط المركبات كما جاءت على ذكرها الوزارة بمرسومها، والتي تنتهي مدتها في 1 مارس 2023.

شروط إسقاط المركبة

شروط إسقاط المركبة الكترونياً. إن القيام بعملية إسقاط اللوحات عن طريق الجوال، أو نظام إسقاط اللوحات الجديد، يتطلب توافر عدد من الشروط في الشخص الذي يرغب في إتمام هذه العملية. وقد جاءت هذه الشروط على الشكل التالي:

  • لا يجب أن يكون على المركبة المراد إسقاطها عبر منصة أبشر، أية مستحقات مالية لم تدفع بعد، أو أية غرامات تأخير في الدفع عليها، في حال لم يكن قد صدر لها استثناء نظامي بهذا الشأن.
  • يجب أن تكون الرخصة الخاصة بالمركبة سارية المفعول حتى تاريخ تقديم الخدمة على منصة أبشر.
  • من الضروري أن يكون صاحب المركبة الذي يرغب في إسقاط المركبات التالفة على قيد الحياة.
  • لا يجب أن يكون على المركبة طلباً مسبقاً بالإسقاط وهو لا يزال سارياً حتى تاريخ تقديم الخدمة على منصة أبشر.
  • كما يجب على مالك مؤسسة التشليح أن يتعهد بتسليم اللوحات خلال 5 ايام عمل.

إقرأ أيضاً: الأن عروض كارفور 2023 “من غير فكة” ابتداء من اليوم و حتى 6 يونيه

خطوات إسقاط المركبات

أوضحت منصة أبشر أنه عليك الذهاب إلى مراكز التشليح، وهي المراكز المعتمدة للإسقاط أو السيارات التالفة، ومن ثم تحصل على رمز التحقق الخاص بإسقاط المركبات وتحويلها إلى المكابس الحديدية. بعد تحقيقك لـ شروط إسقاط المركبة الكترونياً من منصة أبشر.

إقرأ أيضاً: تمويل للنساء بدون كفيل أو تحويل راتب 100 ألف ريال قسط بسيط حتى 5 سنوات

لقد قدمنا لكم في هذا المقال شروط إسقاط المركبة الكترونياً عبر ابشر ومعرفة خطوات تنفيذ الخدمة عبر الموقع الرسمي للمنصة، بحيث يمكنكم الاستفادة من هذه الخدمة المميزة من منصة أبشر بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور السعودي. عسى أن نكون حققنا الفائدة المرجوة.

نظام إسقاط اللوحات الجديد الجديدة، نظام إسقاط اللوحات الجديد الجديدة 2023، نظام إسقاط اللوحات الجديد في السعودية، نظام اسقاط اللوحات الجديد في، نظام إسقاط اللوحات الجديد عبر الانترنتن نظام إسقاط اللوحات الجديد عن بعدن نظام إسقاط اللوحات الجديد داخل السعودية، نظام إسقاط اللوحات الجديد خطوة بخطوة، نظام إسقاط اللوحات الجديد خدمات، نظام إسقاط اللوحات الجديد خاصة، نظام إسقاط اللوحات الجديد حجز، نظام إسقاط اللوحات الجديد حسب الاسمن، نظام إسقاط اللوحات الجديد 1444، شروط إسقاط المركبة الكترونياً، معرفة خطوات تنفيذ الخدمة عبر الموقع الرسمي للمنصة، خطوات إسقاط المركبات، شروط إسقاط المركبة.