شركة روبن هود تطرح أسهمها في بورصة ناسداك بسعر 38$ للسهم الواحد، حيثُ باعت شركة روبن هود Hood، أسهما إلى لمستثمرين الأفراد في طرحها العام الأوليّ بسعر 38 دولاراً للسهم، ممّا قيم الشركة بحوالي 32 مليار دولار أميركي.

قبل طرح أسهم شركة روبن هود – Robinhood الأول في بورصة ناسداك، قامت الشركة بتسعير الأسهم عند الحد الأدنى للنطاق البالغ 38 دولاراً و42 دولاراً. حيثُ تمَّ تداول سهم روبن هود تحت الرمز HOOD. كما جرى بيع 52.4 مليون سهم، وجمعت الشركة ما يقارب الـ 2 مليار دولار. فيما باع كل من المؤسسين، فلاد تينيف وبايجو بهات، ما قيمته 50 مليون دولار من الأسهم.


شركة روبن هود

تداول أسهم روبن هود

أصبحت منصة روبن هود بوابة مركزية للأسواق للمستثمرين الشباب، حيثُ شهد التطبيق، الذي يوفّر تداول الأسهم والعملات المشفرة، مستويات تداول قياسيّة وعالية جداً خلال الوباء ووسط جنون “أسهم الميم” في أوائل عام 2023.

ماهي أسهم الميم؟ تعرف “أسهم الميم“: بأنّها الأسهم التي شهدت طلب غير مسبوق من المستثمرين الأفراد على الأسهم، والتي تم تغذيتها عبر المنشورات على منصات التواصل الاجتماعي، ويتم الرهان على صعودها بشكل جنوني، في تحدي لعمليات البيع على المكشوف المفتوحة على الأسهم من جانب أحد المؤسسات وخاصة صناديق التحوط.

تقدر شركة روبن هود أن لديها أكثر من 22.5 مليون حساب ممول مرتبطة بحساب مصرفي، اعتباراً من الربع الثاني لعام 2023. هذا يسجّل ارتفاعاً من 18 مليوناً في الربع الأول من عام 2023، بزيادة قدرها 150% عن العام السابق. وكانت آخر مرة قيمت فيها الشركة في الأسواق الخاصة بلغت 11.7 مليار دولار في سبتمبر الماضي.

منصة كوينباس تدرج ثلاث عملات رقمية جديدة للتداول

شركة روبن هود – شرح شركة Robinhood

ماهو روبن هود؟ تطبيق استثمار الكتروني قيمته قد تجاوزت أكثر من 5 مليارات دولار أميركي، حيثً يجعل تطبيق روبن هود الاستثمار في البورصة في متناول جميع المستخدمين.
تطبيق Robinhood، مفيد جداً حيثُ يتم تداول الأسهم وبيع وشراء الأسهم بدون أيّ تكاليف أو رسوم إضافية على مختلف المعاملات الرئيسية، كذلك يقوم التطبيق بعرض قيم السوق في الوقت الحالي للتداول.

شرح تطبيق روبن هود

يوفر تطبيق Robinhood القدرة على الاستثمار في الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة (ETFs) والخيارات والذهب والعملات المشفرة. لا يمكنك الاستثمار في الصناديق المشتركة أو السندات أو العقود الآجلة أو الأسهم التي يتم تداولها في بورصات غير أمريكية.

فتح الحساب مجانيّ بالكامل، لا توجد رسوم على الصفقات غير المحدودة للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات والعملات المشفرة. إذا كنت ترغب في شراء وبيع الذهب، فإنه الرسم يبدأ من 5 دولارات شهرياً للتداول.

تحميل تطبيق AliExpress – فرصة لربح المال عبر الإنترنت

هل تطبيق Robinhood آمن؟

نعم تطبيق Robinhood آمن بنسبة 100%، إن منصة شركة روبن هود-Robinhood كغيرها من منصات التداول منظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC)، وهو عضو مسجل في مؤسسة حماية المستثمرين في الأوراق المالية (SIPC) وهيئة تنظيم الصناعة المالية (FINRA) في الولايات المتحدة.

التسجيل في روبن هود

التسجيل في روبن هود

تستغرق عملية التسجيل في منصة روبن هود وإنشاء الحساب بكاملها حوالي خمس دقائق فقط. فيما يلي شرح التسجيل في روبن هود والخطوات التي يجب اتخاذها لفتح حساب على موقع Robinhood:

  • انتقل إلى Robinhood.com أو قم بـ تنزيل تطبيق Robinhood (الروابط نهاية المقال) وافتحه واضغط على “تسجيل”.
  • انقر على “المطالبة بمخزونك المجاني الآن” (يمنح تطبيق Robinhood جميع العملاء الجدد حصة واحدة مجانية من الأسهم).
  • أدخل اسمك والبريد الإلكتروني وكلمة المرور ثم أدخل رقم هاتفك وعنوانك.
  • أدخل رقم الضمان الاجتماعي وتاريخ الميلاد وبلد الجنسية.
  • أجب عن سؤال الاختيار من متعدد “ما مقدار خبرتك الاستثمارية؟”.
  • أجب عن سؤال الاختيار من متعدد “هل أنت موظف؟”.
  • أدخل معلومات التوظيف الخاصة بك.
  • أجب عما إذا كنت مسؤولاً تنفيذياً كبيراً أو مساهماً بنسبة 10٪ في شركة مطروحة للتداول العام.
  • أجب عما إذا كنت تعمل أنت أو أحد أفراد أسرتك لدى منصة سمسرة أخرى.
  • انقر على “إرسال الطلب” (في حالة الموافقة عليه ، سوف تتلقى بريداً إلكترونياً يؤكد حسابك في غضون ثوانٍ).
  • اربط حساباً مصرفياً بحساب Robinhood الخاص بك (أو اختر ربط حساب لاحقاً). ستتمكن من تداول ما يصل إلى 1000 دولار على الفور بمجرد ربطها وتمويلها.

تحميل تطبيق روبن هود

عملية تحميل التطبيق بسيطة جداً، لـ تحميل تطبيق روبن هود للاسهم للأندرويد .. من هــنــا

و لـ تحميل تطبيق روبن هود للاسهم للايفون .. من هــنــا

تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز
الأحد 1 أغسطس 2023

إقرأ أيضا

سهم EverQuote – ايفر قوت.. سهم الثراء الفاحش للمستقبل القريب.. استثمر به فوراُ!

عروض العثيم في السعودية 2023 – تخفيضات كبيرة سارع باستغلالها !

سعر الحديد في سوريا اليوم الثلاثاء 29-6-2023