يقدم إليكم موقع “تجارتنا نيوز” شرح كامل لـ موقع اختصار الروابط bitly وشرح الربح من موقع bit.ly عن طريق اختصار الروابط 2023، حيثُ تعتبر خدمة اختصار الروابط من موقع bit.ly مجانية بالكامل، ويمكن استخدامها لاختصار الروابط الطويلة وتحقيق الربح منها.

يعتبر موقع بيتلي Bitly لاختصار الروابط والربح منها، أفضل المواقع التي تقدم الخدمات في هذا المجال الشهير، حيثُ يقع المقر الرئيسي للشركة في نيويورك. كما يعود تأسيسها إلى عام 2008 على يد بيتر ستيرن، ويعمل الآن عدد كبير من الأشخاص في مجال الربح عبر الإنترنت من اختصار الروابط، ولهذا المجال عدد هائل من المتابعين له، ولهذا نقدم لكم في هذا المقال شرح موقع اختصار الروابط bit.ly وشرح الربح من موقع bitly بيتلي 2023.


موقع اختصار الروابط bitly

موقع اختصار الروابط bitly

يعمل موقع بيتلي Bit.ly في مجال يسمى بـ URL shortener أو اختصار الروابط. إن موقع bit.ly بيتلي 2023، هو الآن الموقع الأول الرائد في العالم في هذا المجال، حيثُ بلغت نسبة استخدامه 46٪ من إجمالي مستخدمين هذه الخدمة. حيثُ قد تجاوزت مؤخرًا منافسها الشهير موقع Tinyurl.com. ومن الجدير بالذكر ان المسؤول عن هذه القفزة كان إعلان موقع تويتر، أن موقع bit.ly لاختصار الروابط 2023، تقدم الخدمة القياسية والامثل لاختصار الروابط (عناوين الإنترنت الطويلة). كما يشكل موقع Twitter الأساس الذي يسبب ظهور مواقع اختصارات عناوين URL. وهذا لأن التغريدة على الموقع لا يمكن أن بكون الرابط الخاص بها أطول من 140 حرف.

اقرأ أيضا: عملات رقمية رخيصة لها مستقبل في شركات تداول العملات لعام 2023

يستخدم موقع اختصار الروابط Bitly خوارزميات محددة، بهدف تحويل رابط طويل إلى رابط قصير. فيتم إنشاء رابط قصير على أساس ما يسمى رموز التجزئة المركزية، والتي يتم تحديدها بواسطة URI إلى عنوان الإنترنت الهدف. حيثُ يتم تقصير الارتباط الطويل إلى ارتباط قصير، مع URI يصبح كوسيط لضمان تعيين المرجع لعنوان URL واحد.

الربح من اختصار الروابط من موقع Bit.ly و السيو

لا ننصحك كثيراً باستخدام موقع اختصار الروابط bit.ly في جميع الحالات. وهذا لأن كل النقرات تذهب أولاً إلى خوادم موقع bit.ly، حيثُ يتم في تلك المرحلة ربط عنوان الإنترنت الفعلي. على عكس المستخدم الحقيقي،

حيثُ لا يصل الزاحف (غوغل أو غيره) إلى الصفحة المقصودة، ولكن إلى خوادم موقع اختصار الروابط bitly. كما يقوم المستخدمون بالالتفاف طويلاً للوصول إلى عنوان URL الذي تم اقتطاعه باستخدام موقع bit.ly. وفي مفهوم تحسين محركات البحث (SEO)، يجب معالجة هذه العمليات الخاصة بإعادة التوجيه. كما تشير Google إلى أن خدمات الروابط القصيرة مثل موقع بيتلي تفقد الكثير من قوة الارتباط الضرورية هذه.


شرح الربح من موقع Bitly بيتلي 2023

شرح الربح من موقع Bitly بيتلي 2023

شرح الربح من موقع bit.ly سهل جداً، حيثُ يمكن اختصار وتقصير الروابط بواسطة موقع اختصار الروابط bit.ly بدون إجراء تسجيل دخول، ولكنك لم تتمكن على الإطلاق من معرفة إحصائيات النقرات القادمة من الزائرين. وهذا في حال كنت ترغب في الربح من موقع bitly، ولهذا إذا كنت تريد معرفة المزيد حول إحصائيات النقرات، فيجب عليك تسجيل الدخول إلى الموقع.

عند تسجيل الدخول إلى موقع اختصار الروابط bit.ly على الانترنت، سوف يتيح لك فوراً إمكانية تقصير الرابط الخاص بك. ما عليك سوى القيام بخطوة بسيطة وهي وضع الرابط في خانة bit.ly search mask، ثم النقر فوق “Shortcut”، أو “إختصار”. وسوف يظهر لك رابطًا قصيرًا أقصر بكثير من الرابط الأساسي الطويل، ومن ثم تقوم بنسخه ونشره في المكان الذي تريده للنشر.

قد يهمّك أيضا: مستقبل عملة الريبل الرقمية 2023 وتوقعات عملة XRP .. هل يجب عليك الشراء؟!

طريقة عمل موقع اختصار الروابط Bitly: يقوم موقع Bit.ly بحفظ عملية الارتباط الذي تم إدخاله وربطه بالرابط المختصر URL الذي تم إنشاؤه مؤخراً. إذا قام المستخدم بالنقر على الرابط المختصر القصير، فسيعيد توجيهه إلى عنوان الإنترنت المحفوظ. يقوم موقع اختصار الروابط Bit.ly بحساب عدد هذه النقرات، ويدفع لك مبلغ معين مقابل كل نقرة.

ومن الجدير بالذكر، أن هذه الطريقة لا تتوفر إلا عندما تكون مسجلاً بالفعل ضمن الموقع. أيضًا يوفر موقع اختصار الروابط bitly القدرة الكاملة على إدخال عنوان URL صوتيّ (متحدث أو ناطق). كما يمكن وضع رمز التجزئة بكل سهولة في نهاية العنوان، ويُسمح باستخدام الأحرف والأرقام.


أفضل مواقع اختصار الروابط 2023

أفضل مواقع اختصار الروابط 2023

نقدم إليكم ضمن هذه الفقرة، أفضل مواقع الربح من اختصار الروابط 2023، حيثُ تعتبر مواقع اختصار الراوبط الشهيرة معدودة وقليلة نسبياً، ولهذا يعتقد البعض ان مواقع الربح من اختصار الروابط محدودة.

إليك أيضا: عروض Mtn سوريا 2023 – جميع باقات ام تي ان سوريا ورمز تفعيل باقة الـ20 غيغا من جديد!

يعتمد الكثير من الأشخاص الذين يعملون في مجال الربح من الإنترنت على أفضل مواقع اختصار الروابط بشكلٍ أساسيّ، ولهذا تعتبر هذه المواقع بمثابة مصدر ردخل أساسي بالنسبة إلى الكثيرين، والىن نقدم إليكم أفضل مواقع الربح من اختصار الروابط 2023.

أفضل مواقع اختصار الروابط 2023:

  • Bitly
  • Replug
  • Ow.ly
  • T2M
  • TinyURL
  • Pixelme
  • ClickMeter
  • T.co
  • Rebrandly
  • Hyperlink

منصة تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
السبت 4 ديسمبر 2023

اقرأ أيضا

تحميل تطبيق أقرب إليك سيريتيل 2023 الجديد – آخر إصدار ورمز التحميل المجاني

حجز تذاكر ونترلاند الرياض Winter Wonderland موسم الرياض 2023

شروط الربح من تطبيق Sweatcoin .. كيف تحقق الربح السريع من تطبيق Sweatcoin ؟