رابط شراء تذاكر مركز الملك عبد الله المالي 1444 والطريقة، تزايد بحث المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية عن كيفية شراء تذاكر مركز الملك عبد الله المالي تزامناً مع انطلاق مهرجان الوادي. حيث تعتبر هذه الفعالية مهمة للكثيرين لما تضمنه من أنشطة ترفيهية وثقافية وحفلات موسيقية والكثير من الانشطة المتنوعة المناسبة لجميع الأعمار. علما أن فعاليات المهرجان تبدأ خلال شهر اكتوبر الحالي. لنتعرف من خلال موقع تجارتنا نيوز على رابط شراء تذاكر مركز الملك عبد الله المالي وكيفية الحصول عليها.

فعاليات مهرجان هنا الوادي في مركز الملك عبدالله في المملكة العربية السعودية

تنطلق فعاليات “هنا الوادي” وتستمر على مدار شهر أكتوبر في منطقة الوادي في مركز الملك عبدلله المالي في المملكة العربية السعودية. الذي يصبح مقصد للكثرين كبار وصغار بسبب تنوع الفعاليات والأنشطة المناسبة لجميع افراد العائلة ومختلف شرائح المجتمع. علما أن حجز التذاكر يتم بشكل الكتروني. ولا يتطلب الحجز أي شروط لدفع أي رسوم مالية.فهذه التذاكر مجانية تماماً. بينما يجب على المواطنين تحديد الأيام والفعاليات التي ترغبون في حضورها .بالإضافة إلى الالتزام بالقواعد التي ينص عليها المهرجان لضمان سير الفعاليات بشكل منتظم ومناسب لجميع الحضور والقائمين عليه. كما أن التذاكر متاحة خلال فترة المهرجان من يوم 10 اكتوبر وحتى يوم 31 اكتوبر.

خطوات حجز تذاكر مركز الملك عبدالله المالي

كما يمكن حجزُ تذاكر مركز الملك عبدالله المالي للتمكن من حضور فعاليات مهرجان هنا الوادي وذلك باتِّباع الخطوات التَّالية:

  • أولا عليك الدخول إلى موقع الالكتروني platinumlist لحجز تذاكر فعاليات الوادي في مركز الملك عبدالله الحضاري (كافد).
  • ثم انقر على أيقونة “احجز تذكرتك الآن”.
  • كما عليك تحديد عدد التذاكر.
  • بالإضافة إلى اختيار اليوم المناسب لحضور الفعاليات.
  • كما تجدر الإشارة إلى أن هذه التذاكر مجانية، ويكتفى بالحجز عن طريق الموقع الإلكتروني.

رابط حجز تذاكر مركز الملك عبدالله المالي

كما يمكن للمواطنين والمقيمين في المملكة والذين يرغبون حضور فعاليات مهرجان هنا الوادي القفافية والفنية. حجز تذاكر مركز الملك عبدالله المالي وذلك من خلال الرابط التالي riyadh.platinumlist.net.

وتجدر الإشارة أن هذه التذاكر مجانية ولا يتطلب الحصول عليها أي رسوم إضافية. ولكن يجب حجز التذاكر من خلال الموقع الالكتروني قبل نفادها. حيث نفذت تذاكر فعاليات مهرجان الوادي في كافد بالكامل. كما أنوحجز التذاكر عبر الموقع متاح منذ بداية انطلاق المهرجان يوم 10 أكتوبر، ويستنر حتى نهاية المهرجان في يوم 31 أكتوبر من العام الحالي.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة السعودية وعمان في تصفيات كأس العالم

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول كيفية شراء تذاكر مركز الملك عبدالله المالي وذلك لحضور فعاليات مهرجان هنا الوادي.علما أنه تم افتتاح العديد من المراكز التجترية والمطاعم والمقاهي مؤخرا استعداداً لهذه الفعالية العظيمة.