سيارة لادا نيفا 2023 في السعودية.. السعر والمواصفات، يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري، مواصفات سيارة لادا نيفا موديل 2023 في المملكة العربية السعودية، حيث أثارت السيارة جدلاً واسعاً عقب إصدارها في السعودية، نظراً للإمكانيات العالية التي تتمتع بها السيارة حيث يبحث الكثير من السعوديين عن مواصفاتها لاقتنائها.

سيارة لادا نيفا 2023

وأصبحت سيارة لادا نيفا الجديدة، من أكثر السيارات شهرة، عقب طرح موديل 2023 في سوق السيارات السعودي، حيث تعتبر السيارة بمثابة طفرة في إصدارات سيارات لادا، حيث تنتمي إلى فئة السيارات الـ 4X4 ، وحازت على إقبالاً شديداً من المواطنين السعوديين الذين تهافتوا لشرائها، وذلك بسبب مظهرها الجذاب، الذي لا يتشابه مع اي سيارة أخرى، بسبب التصميم الخارجي، والتقنيات الداخلية بالسيارة، ونستعرض لكم خلال المقال أبرز مميزات سيارة لادا نيفا موديل 2023 الجديدة في المملكة العربية السعودية.

 

وعقب إصدار لادا نيفا 2023، في المملكة العربية السعودية، حازت على إعجاب المستهكلين وأصبحت من أكبر السيارات المنافسة في سوق السيارات، والتي خالفت توقعات العديد من المستثمرين الذين كانو يعتقدون أنها لن تحصل على تلك الاهتمام من جانب المشترين نظراً لتنوع سوق السيارات السعودي، ولكنها جاءت بإمكانيات عالية تفوق كل التوقعات، واستطاعت السيارة إثبات قوتها وحداثتها وتغيير الصورة النمطية عن سيارات لادا الكلاسيكية.

إمكانيات سيارة لادا نيفا 2023

تعتبر سيارة لادا نيفا 2023 من سيارات الدفع الرباعي ” فور باي فور”، والتي تم إنتاجها بهدف التغلب على الطرق والظروف الصعبة، حيث تسير السيارة بنظام الجر المتكامل الاحترافي، كما تعتبر من أقوى السيارات الموجودة على الساحة، واستطاعت أن تجذب المشتري السعودي بكل سهولة بسبب الإمكانيات الجبارة، ومتانتها على الطرق

وتخلت سيارة لادا نيفا الجديدة عن المظهر الكلاسيكي لسيارات لادا المعتاد، ولكنها لم تتخلى عن قوتها المعروفة وتحملها للظروف الصعبة،

وتتميز سيارة لادا نيفا، بسعة محرك تصل إلى 1700 لتر، كما من الممكن قيادة السيارة بواسطة الناقل الأوتوماتيكي، واليدوي أيضاً، حيث تسمح السيارة بتنوع الخيارات لمستخدمها.

تستطيع السيارة أن تقطع 142 في الساعة الواحدة، مما تساعد قائدها على الجري بالطرق السريعة بكل سهولة، كما توفر 5 سرعات.

عجلات السيارة عرضها 15 إنش، مصنوعة من مادة صلبة.

مميزات سيارة لادا نيفا 2023 من الداخل

من أهم مميزات سيارات لادا نيفا 2023، أنها تتمتع بمقصورة واسعة، تمنح ركابها الراحة والآمان، حيث تعمل على التدفئة في الشتاء، وكذلك تكييف قوي يمنح تهوية وتبريد عالي في الصيف.

وتتناسب السيارة مع المستهلك السعودي، الذي يبحث عن المتانة والترفيه، حيث يمكن للسائق أن يتحكم بجميع الإمكانيات من خلال شاشة لمس فقط،

سعر سيارة لادا نيفا 2023 في السعودية 

وتعتبر سيارة لادا نفيا بمميزاتها المنافسة، من السيارات المتوسطة في السعر مقارنة بالسيارات الأخرى، حيث يبلغ سعرها في المملكة العربية السعودية 34 ألف ريال سعودي، وتباع في الولايات المتحدة الأمريكية بـ 9635 دولار أمريكي.