سعر ومواصفات سيارة إنفينيتي Q50 2023 السيدان،  تم الكشف عن سيارة إنفينيتي Q50 2023 السيدان الرياضية ذات المواصفات المميزة. حيث أجريت العديد من التحديثات على إصار إنفينيتي من تصميمها الداخلي الأنيق ومحركها القياسي الذي يأتي بعدد 6 سلندرات مع الحصول على النموذج الأكثر رياضية في هذه السيارة وهو Red Sport 400. علاوة على ذلك توفر كفالة صيانة مجانية لمدة ثلاث سنوات دون الأخذ بعين الاعتبار المسافة المقطوعة.  لنتعرف من خلال موقع تجارتنا نيوز على سعر ومواصفات سيارة إنفينيتي Q50 2023 السيدان، بالإضافة إلى عيوب وميزات هذه السيارة

مواصفات سيارة إنفينيتي Q50 2023 السيدان الخارجية

بالنسبة للمواصفات الخارجية لسيارة إنفينيتي Q50 2023 السيدان تتميز السيارة بالتصميم الجذاب والفاخر. بالإضافة لوجود ناقل الحركة الأوتوماتيكي المكون من سبع سرعات.علاوة على قوة المحرك بستة سلندرات من نوع تيربو. كما يوجد  بالمقدمة الشبك الرياضي ذو الحجم الكبير بوسطه شعار إنفينيتي الذي يعطي السيارة الطابع الرياضي.بالإضافة إلى المصابيح الأمامية الضخمة المسحوبة جانبي السيارة مع مصابيح الضباب في الأسفل لطرفي المصد الأمامي.وبالنسبة الناحية الخلفية  يوجد الإسطبلات الخلفية المزدوجة بالتصميم الكلاسيكي الرائع. بالإضافة لدمج الجناح الخلفي مع الصندوق. في أسفل المصد يوجد مخرجين عادم للوقود بتصميم دائري كلاسيكي أيضا .

مواصفات سيارة إنفينيتي Q50 2023 السيدان الداخلية

بالنسبة للمواصفات الداخلية لسيارة إنفينيتي Q50 2023 تتميز السيارة بالتصميم الأنيق والحديث حيث يوجد بها ادركسون قابل لتدفئة متعدد الاستخدامات مع مقاعد أمامية قابلة للتدفئة. بالإضافة لخاصية تشغيل المحرك عن بعد.

كما يوجد شاشتين الأولى في أعلى الكونسول وهي مخصصة للخرائط والملاحة أما الشاشة الثانية فتوجد بالأسفل وهي معلوماتية يمكن من خلالها التواصل مع الهاتف الذكي وعرض المعلومات.

أما بالنسبة للمقاعد فهي مصنوعة من الجلد الفاخر وبها تطريز أنيق.كما أنها قابلة للتعديل مع وضعية السائق والراكب الأمامي مع وجود فتحة سقف يتم التحكم بها بشكل كهربائي.

سعر سيارة إنفينيتي Q50 2023 السيدان

تختلف سعر السيارة تبعًا للفئة وتتراوح بشكل عام من 45000 دولار لحد 60000 دولار أمريكي، ةتأتي الأسعار على الشكل التالي:

سعر السيارة من فئة Red Sport 400 بـ 57,000 دولار أمريكي.

أما سعر السيارة فئة Luxe بـ 43,000 دولار أمريكي.

بينما سعر السيارة فئة sensory بـ 50,000 دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا سعر ومواصفات سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2023 في السعودية

مميزات سيارة إنفينيتي Q50 2023

تمتلك سيارة إنفينيتي Q50 2023 العديد من الميزات والتحديثات التقنية مثل ناقل الحركة الأوتوماتيكي مكون من سبع سرعات بسرعة قصوى تصل ل241، مع إمكانية الانتقال للوضع اليدوي . بالإضافة إلى محرك السيارة بستة سلندرات من نوع تيربو وبسعة 3 ليتر.

 وسائل الأمان والسلامة المتوفرة

علاوة على ذلك وسائل الأمان والسلامة المتوفرة والتي تشمل:

  • وجود مصابيح أمامية ذات كثافة عالية وتعمل بشكل تلقائي.
  • كما يوجد خاصية التنبيه من الاصطدام الأمامي ومكابح الطوارئ التي تعمل بشكل تلقائي قبل الاصطدام .
  • علاوة على وجود خاصية مراقبة النقطة العمياء في المرايا الجانبية.
  • كذلك يوجد.خاصية التنبيه من حركة المرور الخلفية عند رجوع السيارة إلى الخلف.
  • مثبت سرعة تكيف على الطريق على حسب سرعة السيارة التي تسبقك .

عيوب سيارة إنفينيتي Q50 2023

بالإضافة لتمتع السيارة بالعديد من الميزات الرائعة والتصاميم الميزة لكنها تفتقد إلى الرفاهية الكبيرة مقارنة بالتصاميم الحديثة ووسائل الترفيه الموجودة ي الإصدارات الحديثة للسيارات الأخرى.

اقرأ أيضًا سعر سيارة شانجان Cs85 Limited 2023 في السعودية كامل وبالتقسيط

بهذا نكون قد وصلن إلى نهاية مقالنا حول سعر ومواصفات سيارة إنفينيتي Q50 2023. وأرجو أن نكون قد قدمنا المعلومات الكافية حول ميزات وعيوب هذه السيارة الفاخرة.