خاص تجارتنا نيوز – TijaratunaNews

سهم EverQuote – ايفرقوت .. سهم الثراء في المستقبل القريب، يبحث المستثمرون دائماً عن الأسهم التي تستعد لتحقيق مكاسب عالية خلال موسم الأرباح، إنّ أسهم شركة EverQuote. واحدة من أفضل هذه الأسهم على الإطلاق، حيثُ من المتوقع أن ترتفع أرباح الشركة قريباً جداً بشكلٍ خيالي.

وذلك يعود إلى أن شركة EverQuote تشهد نشاطاً كبيراً في تقدير الأرباح خلال الآونة الأخيرة من عام 2023، والذي يُعد عموماً مقدمة كسب الأرباح العالية لأي سهم، كما أن قيام محللين الأسهم برفع تقديراتهم بشكلٍ كبير بخصوص الأرباح العالية لـ سهم EverQuote، هذا لوحده يعتبر مؤشراً جيداً وقويّاً لدخول السهم نحوَ الاتجاهات الإيجابية وبدأه في تحقيق مكاسب غير مسبوقة على الإطلاق.سهم EverQuote

أرباح سهم EverQuote – سهم ايفرقوت

بناءً على التقديرات الأخيرة لـ أرباح سهم شركة ايفرقوت فإن السهم قد ارتفع بنسبة 1.96% وهذا كما ذكرنا سابقاً بفضل المحللين الذين قاموا مؤخراً بتصعيد تقديراتهم لـ شركة EverQuote، ممّا أعطى السهم قوّة سوقيّة وسمعة عالية.

الاستثمار في سهم EverQuote – ايفرقوت 

وفقاً لـ شركة EverQuote، فإن صناعة الإعلانات تنفق أكثر من 145 مليار دولار أميركي بشكلٍ سنويّ،. حيثُ يتم إنفاق جزء بسيط من هذا المبلغ ما يُقارب (5.6 مليار دولار) على إعلانات التأمين الرقمية. ومع ذلك، فإنّه من المتوقع أن ينمو هذا الاستثمار الصغير بنسبة تفوق 15٪ سنوياً حتى عام 2024، مقارنةً بنسبة 3٪ فقط سنوياً حتى عام 2024 للإعلان والتوزيع التأميني بالمجمل.

سهم لوسيد موتورز يحقق نتائج مبهرة في أولى تداولاته.. كل ماترغب بمعرفته عن لوسيد

ما يقدمه سهم EverQuote إلى سوق الاستثمار العالميّ يفيد جميع الأطراف، حيثُ يسمح للمستهلكين بتسعير مجموعة متنوعة من أسهم التأمين بسرعة ودقة. وفي الوقت ذاته، فإنه يقوم بجذب المستهلكين المتحمسين للاستثمار في شركات التأمين، ممّا يعني أن أموال إعلاناتهم سوف تمتد أكثر.

وسّعت شركة EverQuote عملها أيضاً إلى قطاعات تأمين جديدة، ممّا يوسع قاعدة عملاء الشركة ويعزز آفاق نموها المستقبلية. في العام الماضي مثلاً، نمت إيرادات التأمين التقليدي على السيارات بنسبة تجاوزت 33٪ لتصل إلى نحوَ 283 مليون دولار أميركي، في حين قد قفزت عائدات التأمين على المنازل والتأجير والصحة والتأمين على الحياة، بمقدار 74٪ لتصل إلى أكثر من 65 مليون دولار أميركي!!

ماهي شركة EverQuote – شركة ايفرقوت

بدأت شركة EverQuote كسوق للتأمين على السيارات بشكلٍ عام، لكنها توسعت منذ ذلك الحين لتشمل جميع أنواع التأمين، مثل: التأمين على المنازل والتأمين الصحي والتأمين على الحياة.

الخدمة التي تقدمها EverQuote بشكلٍ أساسي هي مطابقة الباحثين عن التأمين مع الشركات التي قام الآخرون بتقييمها بشكل جيّد، لا تقدم شركة EverQuote عروض أسعار مباشرة على أسعار التأمين. بدلاً من ذلك، تقوم باختيار عدد قليل من الشركات التي تم شراء منتجات التأمين الخاصة بها من قبل عملاء مشابهين في الماضي. ويتم منح هذه الشركات معلومات الاتصال لطالب التأمين (العميل). ومن ثمّ يقوم ممثلوا الشركة بعد ذلك بتقديم أسعار للمنتجات التي يقدمونها.

تجارتنا نيوز

خاص تجارتنا نيوز
السبت 31 يوليو 2023

إقرأ أيضا 

تراجع سهم تيسلا بعد الإعلان عن أرباح الشركة القويّة مؤخراً

شركة ديليفيرو deliveroo تتسلق نحو النجاح

سهم – الياه سات – يحقق مكاسب مذهلة في أول أيام .. وتوقعات بإطلاق قمر صناعي جديد