سعر ميتسوبيشي Xpander في مصر 2023 بالمواصفات. أعلنت شركة دايموند موتورز وكيل ميتسوبيشي الحصري في مصر لميتسوبيشي عن أسعار إكسباندر في درجاتها المختلفة وأفضل الصفات التي تتميز بها لكل عشاق السيارات خاصة من فئة متعددة الأغراض مثل xpander . ومع ارتفاع الأسعار في مصر. يبحث الكثير عن أسعار السيارت في مصر وما وصلت إيه في أخر تعديل بعد ارتفاع الأسعار. ويعرض لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز :

سعر ميتسوبيشي اكليبس 2023 في مصر، سعر ميتسوبيشي أوتلاندر في مصر، ميتسوبيشي ٧ راكب ٢٠٢٢، سعر ميتسوبيشي Xpander 2023، سعر ميتسوبيشي لانسر 2023 في مصر، سعر ميتسوبيشي إكسباندر 2023 في مصر، سعر ميتسوبيشي Xpander في السعودية، سعر ميتسوبيشي لانسر 2023، سعر ميتسوبيشي xpander في مصر 2023، سعر ميتسوبيشي xpander في مصر  2023 اليوم،سعر ميتسوبيشي Xpander في مصر 2023،سعر ميتسوبيشي Xpander في مصر 2023 اليوم،عيوب ميتسوبيشي Xpander في مصر 2023،سعر ميتسوبيشي اكليبس 2023 في مصر، سعر ميتسوبيشي أوتلاندر في مصر“.

اماكن معارض الجيش للسيارات المستعملة .. وكيفية الحصول عليها

سعر ميتسوبيشي Xpander في مصر 2023

ميتسوبيشي السيارة اليابانية الصنع المزودة بمحرك رباعي الأسطوانات.ب سعة 1500 سي سي، وقوة 104 حصان. بالإضافة إلى العديد من المميزات التي أعلنت عنها الشركة اليابانية الصنع لها. حيث أعلنت أن من ضمن المميزات والمواصفات الرائعة أنها تجري في وضع الثبات حتى 100 كيلو وذلك في 13.8 ثانية. أما عن معدل استهلاك الوقود فيقدر ينحو 5 لتر بنزين لكل 100 كيلو متر.

سعر ميتسوبيشي Xpander في مصر 2023

وتتوافر في مصر في فئتين أولي وثانية. أما عن سعر ميتسوبيشي xpander في مصر  2023 اليوم فبالنسبة الفئة الأولي متوسط سعرها من 320 ألف جنيه إلي 335 ألف جنيه في أخر تحديث للأسعار. أما الفئة الثانية فيقدر سعرها بـ من 340 إلى 360 ألف جنيه مصري.

اقرأ كذلك :معارض سيارات بالتقسيط من الجيش 2023 بدون فوائد – سيارات مستعملة بأرخص سعر

مواصفات ميتسوبيشي xpander في مصر

أما عن أهم المواصفات التي تتميز بها ميتسوبيشي Xpander وتنقسم إلي عدة مواصفات خارجية، وداخلية بالإضافة إلي عدة كماليات هامة. بالنسبة إلي المواصفات الخارجية والأبعاد الخاصة بها :
الطول الخارجي لها 4475 مم، أما العرض 1750 مم. ويقدر ارتفاعها 1695 مم. أما عن سعة الشنطة الخلفية لها فتقدر بـ 220 لترًا. ومن أهم المواصفات الداخلية وعوامل الأمان بها فيما يخص الفئة الأولى منها فقد تم تزويدها بالوسادة الهوائية. بالإضافة إلي عدد من الامكانيات الهامة في الفرامل،فرامل مانعة للانغلاق، وتوزيع إلكترونى للفرامل مما يرفع من عوامل الأمان في السيارة. بالإضافة إلي أن قوة أقصى دوران لها يقدر بـ 141 نيوتن/ متر . مع ناقل حركات أتوماتيك رباعى السرعات. ويمكنك الاطلاع على مزيد من المزايا من خلال الموقع الرسمي من هنا.
مواصفات ميتسوبيشي اكسباندر
لم تختلف الفئة الثانية من xpnder كثيرًا في المواصفات لكن تميزت في فئة السيارات الجديدة بعدد من الكماليات الهامة منها:
  • مدخل usb الذي أصبح هام جدًا في كافة السيارات الحديثة، ومشغل mb3،  كذلك راديو. مع 4 مكبرات صوتية لأفضل استماع.
  • بالطبع السيارة مكيفة الهواء.

قد يهمك أيضًا: سيارات بالتقسيط من الجيش .. طرح سيارات مستعملة بأسعار مخفضة

  • كما تم تزويدها بمرايات جانبية كهربائية .
  • كذلك مقاعد من القماش المميز.
  • جنوط رياضية 16 بوصة.