سعر كيلو خردة السيارات في مصر 2023، سعر كيلو الخردة 2023، سعر كيلة الحديد الخردة 2023 في مصر اليوم، اليوم السابع أسعار الخردة اليوم، سعر الصاج الخردة في مصر، سعر كيلة الحديد الخردة في السعودية، سعر كيلو الحديد اليوم الخردة، سعر كيلو النحاس الخردة 2023 اليوم، سعر كيلو الزهر الخردة اليوم.

سعر كيلو خردة السيارات في مصر 2023 تختلف أسعار الحديد يوميًا صعودًا وهبوطًا ويرجع ذلك إلى حجم الطلب وكذلك المنافسة بين المصانع والموزعين والذي قد يؤدي إلى انخفاض سعر كيلو الخردة ونوضح من خلال هذا المقال أخر أسعار حديد السيارات للمستهلك في مصر.

سعر كيلو خردة السيارات في مصر 2023

من الصعب أن يثبت سعر الحديد الخردة وذلك بسبب وجود آلاف المصانع والموزعين داخل مصر ومنهم حديد المصريين، الجيوشي، مصر ستيل، الوطنية للصلب، عطية، الكومي، سرحان، وبالتأكيد حديد عز الأشهر والأكثر طلبًا بسبب جوده الحديد وأسعاره المناسبة.

وبالإضافة إلى جميع هذه المصانع وغيرها يوجد أيضًا آلاف الموزعين الذين يقوموا بشراء الحديد من المصانع وتوزيعها على المستهلكين ومنهم خلفاء أحمد عمر، الاخلاص، آل بدر، أبو أحمد، دراز جروب وغيرهم.

بالتأكيد كل هذه المصانع والموزعين تعمل على تغيير السعر إلى جانب الأزمة الاقتصادية التي يمر بها العالم الآن بسبب حرب أوكرانيا وروسيا والتي تسببت في أزدياد أسعار الكثير من السلع والمنتجات.

سعر كيلو خردة السيارات في مصر 2023

سعر كيلو خردة السيارات في مصر 2023

سعر كيلو خردة السيارات

بلغ سعر كيلو الحديد في مصر ما بين 15 إلى 18 جنيه للكيلو حسب درجة الصدأ به، وبذلك يبلغ سعر طن الحديد في المصانع حوالي 17 ألف جنيه في المصانع.

ويبلغ سعر كيلو خردة السيارات الممتازة 18 جنيه مصري ويوجد به هياكل وقياسات طويلة، بينما هناك أنواع أخرى بسعر 15 جنيه أي يصل سعر الطن في المصانع 15 ألف جنيه.

ونقدم فيما يلي سعر طن الحديد في المصانع:

  • سعر طن حديد عز 17 ألف و 700.
  • طن حديد بشاي بسعر 17 ألف و 600 جنيه.
  • حديد العتال بسعر 17 ألف جنيه.
  • عطية بسعر 15 ألف و 700.
  • كما يبلغ سعر طن حديد سرحان 15 ألف و 750 جنيه مصري.
  • ويبلغ سعر طن حديد المراكبي بسعر 15 ألف و 750 جنيه مصري.
  • طن حديد المصريين بسعر 17 ألف و 400 جنيه.
  • حديد الكومي بسعر 15 ألف و 900 جنيه مصري للطن.
  • المعادي بسعر 15 ألف و 900 جنيه للطن.
  • وكذلك يبلغ سعر طن حديد العشري 16 ألف جنيه مصري.
  • بينما يبلغ سعر طن حديد ستيل 15 ألف و 900 جنيه مصري.
سعر كيلو خردة السيارات

سعر كيلو خردة السيارات

كيفية الاستفادة من الخردة

يستخدم الحديد في الكثير من الصناعات وليس صناعة الخرسانات فحسب بل كذلك يستخدم في صناعة المراكب، والسيارات، والطائرات، وأنابيب الغاز، وكذلك صناعة الأسلحة والدبابات.

وبسبب تعدد الصناعات القائمة على الحديد خاصة بعد التطور التكنولوجي في وقتنا الحالي تتغير أسعار الحديد يوميًا حسب نوع الحديد وجودته حيث أنه هناك حديد الزهر المستخدم في صناعة المسامير وأنابيب الغاز و أنابيب المياه، والحديد المطاوع الذي يستخدم في البناء وقضبان السكك الحديدية وغيرها.

سعر كيلو خردة السيارات في مصر 2023، سعر كيلو الخردة 2023، سعر كيلو الحديد الخردة 2023 في مصر اليوم، اليوم السابع أسعار الخردة اليوم، سعر الصاج الخردة في مصر، سعر كيلو الحديد الخردة في السعودية، سعر كيلو الحديد اليوم الخردة، سعر كيلو النحاس الخردة 2023 اليوم، سعر كيلو الزهر الخردة اليوم.