إعلان النطاق السعري لطرح “النايفات للتمويل” في سوق السعودية، حيثُ أعلن مديرو الاكتتاب في أسهم شركة النايفات للتمويل “النايفات”، عن تحديد النطاق السعري للطرح بين 29-34 ريالا للسهم الواحد وبدء فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات.

وأشارت شركة إتش إس بي سي العربية السعودية، بصفتها المستشار المالي ومدير سجل الاكتتاب الرئيسي ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية الرئيسي، وشركة جي إي بي كابيتال وشركة السعودي الفرنسي كابيتال، بصفتهما مديري سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهدي التغطية المشاركين في الطرح العام الأولي، عن النطاق السعري للطرح.


طرح النايفات اكتتابإعلان النطاق السعري لطرح النايفات للتمويل في السعودية

أوضحت الشركات في بيانها على “تداول السعودية”، يوم الخميس، أنه تم تحديد النطاق السعري بين 29 – 34 ريالا للسهم الواحد. كما أشار البيان إلى أن عملية الاكتتاب تستهدف طرح 35 مليون سهم عادي من أسهم الشركة، وهو ما يمثل 35% من رأس المال المصدَر للشركة، وذلك عن طريق بيع الأسهم المصدرة التابعة للمساهمين البائعين.

شاهد أيضا: مشاهدة وتحميل مسلسل My Name الكوري مترجم 2023 – مسلسل “هذا إسمي” الجديد

ويبلغ أيضا الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب بها للفئات المشاركة 100 ألف سهم، فيما يبلغ الحد الأقصى 4.999 مليون سهم. كما تقتصر المشاركة في بناء سجل الأوامر على الفئات المؤهلة للمشاركة في عملية بناء سجل الأوامر، وفقاً لتعليمات بناء السجل وتخصيص الأسهم في الاكتتابات الأولية الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية.

وسيتم أيضا تحديد سعر الطرح للاكتتاب العام بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر ليتبعها عملية اكتتاب شريحة الأفراد. ويبلغ عدد أسهم الطرح التي سيتم تخصيصها مبدئياً للفئات المشاركة 35 مليون سهم، يمثل نسبة 100% من إجمالي أسهم الطرح. على أن يكون التخصيص النهائي بعد انتهاء فترة اكتتاب الأفراد. وفي حال قيام المكتتبين الأفراد بالاكتتاب بكامل أسهم الطرح المخصصة لهم، يحق لمديري سجل الاكتتاب تخفيض عدد الأسهم المخصصة للفئات المشاركة إلى 31.5 مليون سهم طرح – كحد أدنى – بما يمثل 90% من إجمالي أسهم الطرح.

شركة النايفات للتمويل

تأسست شركة النايفات للتمويل في عام 2002 برأسمال قدره 10 ملايين ريال، ويبلغ رأسمالها الحالي مليار ريال. وتبلغ حصتها السوقية في سوق تمويل الأفراد 18% كما في الربع الأول من 2023.2

مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 18 مترجمة كاملة

كما حصلت الشركة على موافقة تداول السعودية على طلب إدراج أسهمها في السوق الرئيسية بتاريخ 5 أبريل 2023. كما حصلت على موافقة هيئة السوق المالية على طلبها بطرح 35 مليون سهم عادي تمثل 35% من أسهم الشركة للاكتتاب العام بتاريخ 29 سبتمبر 2023.تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
السبت 23 تشرين أول 2023 

اقرأ أيضا

سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية يعلن عن فتح باب التسجيل للتحدي القادم

تخفيضات بنده السعودية على مختلف المنتجات لغاية يوم الثلاثاء 26 أكتوبر 2023

عروض أسواق العقيل في السعودية اليوم 20 أكتوبر 2023 – أقوى تخفيضات العقيل