كشفت الشركة الصينية الرائدة في مجال تصنيع السيارات جيلي عن نسختها الأحدث من طراز كولراي بلس 2023. وذلك على العلم بأن الإطلاق الرسمي لم يتم بعد في الأسواق العالمية والعربية. لذلك إليكم سعر سيارة جيلي كولراي ٢٠٢٢ في السعودية وأسعار النسخ الأخرى.

وتمتلك سيارة جيلي كولراي 2023 مواصفات ممتازة تماماً، ما بين التصميم الجذاب والمتناسق وتكنولوجيتها المتقدمة. وبالإضافة لذلك امتلاكها محرك قوي جداً. وكذلك يعد سعر سيارة جيلي كولراي ٢٠٢٢ في السعودية الأكثر تنافسية. لذلك إليكم أهم مواصفات سيارة جيلي كولراي بلس وسعر سيارة جيلي كولراي ٢٠٢٢ في السعودية.

سعر سيارة جيلي كولراي ٢٠٢٢ في السعودية

وجاء سعر سيارة جيلي كولراي ٢٠٢٢ في السعودية حسب آخر نشرات الأسعار التي تخص السيارات في المملكة العربية السعودية كما يلي:

  • بلغ سعر الفئة الاستاندر GS حوالي 69.385 ريال أي ما يعادل 18.502 دولار أمريكي.
  • وكذلك سعر الفئة النصف فل GC فقد بلغ حوالي 76.285 ريال سعودي أي ما يعادل 20.342 دولار أمريكي.
  • كما بلغ سعر الطراز الثالث الفل الكامل SR بلس GF مقدار 86.175 ريال سعودي ما يعادل 22.980 دولار أمريكي.
  • وأيضاً بلغ سعر الطراز الفل الكامل BR بلس GF حوالي 86.635 ريال سعودي ما يعادل 23.102 دولار

وبالإضافة لذلك فإن هذه الأسعار شاملة الضريبة المضافة ورسوم اللوحات في المملكة العربية السعودية.

مواصفات سيارة جيلي كولراي ٢٠٢٢

تحمل هذه النسخة من سيارات جيلي كولراي 2023 على مظهر رياضي أكثر من سابقاتها، بالإضافة لذلك ما زالت تحمل الهوية الأساسية ذاتها وما يمكن ملاحظته أيضاً هو زيادة في الواجهة الأمامية أكثر من الجيل الماضي. وكذلك تأخذ المصابيح الأمامية شكل مغزلي جميل وطويل وتتصل المصابيح الأمامية بشبكة ذات تصميم مغزول يحمل شعار الشركة في منتصفه.

وتمتلك مصابيح سيارة جيلي كولراي ٢٠٢٢ تقنية للتحكم بارتفاع الأضواء كهربائياً وبالإضافة لذلك تملك القدرة على إضاءة جوانب الطريق في الأوقات المعتمة. كما تعتبر هذه الميزات الأولى من نوعها لهذا النوع من السيارات.

ومن الجهة الخلفية للسيارة، فإن سيارة جيلي كولراي تمتلك مصابيح طويلة تمتد حتى الجوانب وكذلك تمتلك تقنية الليد. كما تتصل ببعضها البعض بشريط من معدن الكروم مع اسم الطراز عليه. وبالإضافة لذلك تمتلك السيارة صندوق للأمتعة بحجم 330 لتر تقريباً. وبالتأكيد ومع سعر سيارة جيلي كولراي ٢٠٢٢ ومواصفاتها الحديثة ما تزال تملك ما الكثير من الصفات المميزة.

تصميم سيارة جيلي كولراي 2023 الداخلي:

وتستهدف شركة جيلي بسيارة جيلي كولراي 2023 فئة الشباب على وجه الخصوص، ولذلك تم تصميمها من الداخل لتناسب الشباب. حيث تتمتع السيارة بمقاعد رياضية أنيقة. كذلك تملك شاشة لمس في الوسط قياسها 10.25 بوصة ومشاشة عدادات بقياس 3.5 بوصة. وبالإضافة لذلك تملك السيارة نظام تكييف للهواء بعدة درجات ونظام رؤية خلفية قياسه 360 درجة.

اقرأ أيضاً: أسعار السيارات في السعودية 2023 أرخص سيارات في السعودية 2023

عروض تقسيط سيارة تشارجر 2023 في السعودية