كم سعر سهم الخليجية العامة، تعتبر سوق الأسهم والتداول في الكويت على أنها واحدة من أهم الأسواق في منطقة الخليج العربي والمنطقة العربية، حيث أن الكويت تعد على أنها واحدة من الدول التي تهتم وبشكل كبير جدا في العديد من المجالات الاقتصادية والاستثمارية المختلفة، كما أن هناك الكثير من الشركات التي تعمل على طرح العديد من الأسهم الخاصة بها للتداول في السوق الكويتية، وفي فقرتنا التالية سوف نتحدث لكم بالتفصيل عن كم سعر سهم الخليجية العامة.

كم سعر سهم الخليجية العامة

  • تعد الشركة الخليجية العامة على أنها واحدة من أهم الشركات المتخصصة في مجال التأمين في الكويت والعديد من دول الخليج العربي.
  • كما أن الشركة الخليجية العامة تعمل على طرح نسبة كبيرة من الأسهم الخاصة بها للتداول في السوق المحلية في دولة الكويت.
  • وقد جاء سعر سهم الشركة الخليجية العامة للتأمين في السوق الكويتية للأسهم والتداول عند سعر 7.67 دينار كويتي.
  • كما أن الشركة تعد على أنها من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار في التأمين بشكل مميز وخاص.
  • وتعمل الشركة على توفير الكثير من الخدمات المختلفة والمتنوعة في مجال التأمين والعديد من الأمور ذات الصلة الكبيرة جدا والمهمة في هذا المجال.
  • تعد الأسهم الخاصة في الشركة الخليجية العامة للتأمينات على أنها من أهم الأسهم التي يتم تداولها في الأسواق المالية المحلية.

شاهد أيضا: كم سعر سهم المجموعة المصرية العقارية 2023.

القيمة الإسميه لسهم الشركة الخليجية العامة

تعد الأسهم الخاصة في الشركة الخليجية العامة على كونها من الأسهم التي تحقق أفضل العوائد المالية المختلفة، التي يرغب الكثير من العملاء والمستثمرين في الحصول عليها، كما أن القيمة الاسمية الخاصة في سهم الشركة الخليجية العامة قد جاءت على النحو التالي:

القيمة الاسمية : 10.00 ريال سعودي.
القيمة السوقية : 383,500,000.00 ريال سعودي.
القيمة الدفترية : 6.35 ريال سعودي بناءً على : الربع الثالث 2023.
مضاعف القيمة الدفترية : 1.36 آخر تحديث : 2019-06-02.
ربحية السهم-1.31 ريال سعودي بناءً على : الربع الثالث 2023.
مضاعف الربحية : 20.74 آخر تحديث : 2019-06-02.
عملة التداول ريال سعودي.

سعر سهم الخليجية العامة

  • سهم الشركة الخليجية العامة هو من الأسهم التي تحقق الكثير من الأرباح في عمليات التداول والاكتتاب التي يتم العمل على الاستثمار من خلالها.
  • الشركة الخليجية العامة هي من الشركات التي لها باع طويل جدا في السوق المالية الخليجية.
  • كما أن هناك الكثير من المستثمرين الذين يقومون بالاستثمار من خلال أسهم الشركة الخليجية العامة للتداول في الأسواق المالية المختلفة.

شاهد أيضا: هبوط أرباح الشركات الخليجية لأدنى مستوى خلال الخمسة أعوام.

تعد التداول في الأسواق المالية الخليجية المختلفة على أنها واحدة من أهم وافضل الأسواق المالية التي يمكن للكثير من الأفراد والمستثمرين الاستثمار من خلالها، وفي نهاية موضوعنا لليوم نكون قد تحدثنا لكم بالتفصيل عن كم سعر سهم الخليجية العامة.