تحديد سعر سهم أنابيب الشرق بين 72 و80 ريالاً للسهم الواحد على سوق تداول، حيثُ أعلنت شركة الأهلي المالية بصفتها مستشارا مالي، ومدير سجل الاكتتاب ومدير الاكتتاب في الطرح العام لشركة أنابيب الشرق المتكاملة للصناعة عن تحديد النطاق السعري للطرح وبدء فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات المشاركة.

كما تم تحديد سعر سهم أنابيب الشرق ضمن تحديد النطاق السعري لأسهم الطرح بين 72 ريالا و80 ريالا للسهم الواحد، وفقا لبيان الشركة على سوق تداول السعودية صباح اليوم الثلاثاء.


تحديد سعر سهم أنابيب الشرق بين 72 و80 ريالاً للسهم الواحد

سعر سهم أنابيب الشرق

تتمثل عملية الطرح، بطرح 6,300,000 سهم عادي من أسهم شركة أنابيب الشرق وهو ما يمثل 30% من رأسمال المصدر للشركة، وذلك عن طريق بيع الأسهم الحالية من قبل المساهمين الحاليين في الشركة.

إليك أيضا: تحديد نسبة العاملين في الكويت ضمن المقار الحكومية بما لا يتجاوز 50% فقط!

كما يبلغ الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب فيها للفئات المشاركة مائة ألف سهم، فيما يبلغ الحد الأقصى لأسهم شركة انابيب الشرق مليون وتسعة وأربعين ألف وتسع مائة وتسعة وتسعين (1,049,999) سهما.

فيما تقتصر المشاركة في بناء سجل الأوامر بعد تحديد سعر سهم أنابيب الشرق، على الفئات المؤهلة للمشاركة في عملية بناء سجل الأوامر وفقاً لتعليمات بناء سجل الأوامر وتخصيص الأسهم في الاكتتابات الأولية الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية.


الطرح العام لأسهم شركة أنابيب الشرق 

كما سيتم تحديد سعر الطرح للاكتتاب العام “سعر سهم انابيب الشرق” بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر ليتبعها عملية اكتتاب شريحة المكتتبين الأفراد، ويبلغ عدد أسهم الطرح التي سيتم تخصيصها مبدئياً للفئات المشاركة ستة ملايين وثلاثمائة ألف (6,300,000) سهم طرح بما يمثل نسبة 100٪ من إجمالي أسهم الطرح، على أن يكون التخصيص النهائي بعد انتهاء فترة اكتتاب الأفراد.

قد يهمّك أيضا: شركة أنابيب الشرق تهيمن على قطاع صناعة الأنابيب في السعودية بنسبة تتجاوز 50%

وفي حال قيام المكتتبين الأفراد بالاكتتاب بكامل أسهم الطرح المخصصة لهم، يحق لمدير سجل الاكتتاب. تخفيض عدد الأسهم المخصصة للفئات المشاركة إلى خمسة ملايين وستمائة وسبعون ألف (5,670,000). سهم طرح – كحد أدنى – بما يمثل 90٪ من إجمالي أسهم الطرح. كما تبدأ فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات11 يناير 2023 وتنتهي 17 يناير 2023.منصة تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
الثلاثاء 11 يناير 2023

اقرأ أيضا

المتطلبات الجديدة للاستيفاء الجزئي للشيك المرتجع في بنوك الإمارات 2023

تعرف على أسعار قطارات المحافظات للدرجة الاولى والثانية في مصر

وظائف لدى هيئة التنظيم النووي والإشعاعي في السعودية – الشروط وطريقة التقديم