نقدم لكم سعر سماعات جالكسي بودز 2 برو والتي أعلنت عنها شركة سامسونغ بشكل رسمي خلال المؤتمر السنوي للشركة، حيث تمَّ الإعلان عن سماعات جالكسي بودز 2 برو والتي تعتبر من أفضل الملحقات لهواتف سامسونج، كما وأعلنت الشركة بشكل صريح عن جميح مواصفات ومميزات سماعات جالكسي بودز 2 برو والتي جعلتها مميزة عن غيرها، بالإضافة إلى سعرها في الأسواق بعد طرحها في الأسواق العالمية، كما أوضحت الشركة التوقيت الذي سيتم فيه توافر سماعات جالكسي بودز 2 في السوق، كما وعرضت شركة سامسونج خلال مؤتمرها عن ما يميِّز سماعات جالكسي بودز 2 برو عن باقي سماعات سامسونج.

مواصفات سماعات جالكسي بودز 2

مواصفات سماعات جالكسي بودز 2

مواصفات سماعات جالكسي بودز 2

إن التصميم الخاص الذي يميز سماعات جالكسي بودز 2 برو هو في الواقع مشابه لتصميم سماعات جالكسي بودز برو، حيث يتشابهان بالأبعاد والحجم، والذي كان يبلغ 0.8 × 0.9 × 0.8 إنشًا بالنسبة للبراعم، في حين كان يبلغ 1.97 × 1.97 × 1.10 إنشًا بالنسبة لعلبة الشحن، أمَّا بالنسبة لأبرز مميزات سماعات جالكسي بودز 2 برو فهي كالتالي:

  • نالت سماعات جالكسي بودز 2 برو تصنيف IPX7 بالنسبة لكونها مقاومة للماء، ولكن العلبة الخاصة بالسماعات ليست مقاومة للماء.
  • تمتاز السماعات بالتصميم المريح حيث تمكن الشخص من ارتدائها من 2 إلى 3 ساعات من دون إحداء أي إزعاج في الأذن.
  • تسمح بطارية السماعات بالعمل لمدة 5 ساعات متواصلة، وذلك في حال تفعيل ميزة إلغاء الضوضاء، كما وتعمل 8 ساعات متواصلة في حال عدم تشغيل ميزة إلغاء الضوضاء.
  • كما تقوم علبة الشحن بتوفير 20 ساعة مع تشغيل ميزة إلغاء الضوضاء، و30 ساعة بدونها.
  • تمتاز سماعات جالكسي بودز 2 برو أيضًا بتقنية الصوت ذو الدقَّة العالية، وذلك بهدف تحسين تجربة الإستماع بدون حدوث إلى أزعاج أو ضوضاء.
  • كما تميَّزت سماعات جالكسي بودز 2 برو بوجود تحسينات على ميزة تكامل المساعد الرقمي كذلك إيماءات النقر.
  • كما تدعم سماعات جالكسي بودز 2 برو تقنية البلوتوث وتبديل الصوت، والتي تسمح بإرسال الصوت إلى عدد لا محدود من الأجهزة الصوتية القريبة.

إليك أيضا: سعر ومواصفات آيفون 14 الجديد .. موعد نزول آيفون 14 iphone

فيما جودة صوت سماعات جالكسي بودز 2 برو إلى 24 بت، وبهذا فهي تتمتع بإمكانيات عالية فيما يتعلق بدقَّة سماع الصوت، كما تمتاز سماعات سامسونج بصوت محيطي قدره 360 درجة.

سعر سماعات سامسونج جالكسي بودز 2 برو

سعر سماعات سامسونج جالكسي بودز 2 برو

سعر سماعات سامسونج جالكسي بودز 2 برو

سعر سماعات جالكسي بودز 2 برو، والتي تمَّ عرضها بمظهر وألوان مميزة من الشركة، حيث تظهر السماعات بثلاث ألوان مميزة، هي الجرافيك والأبيض والأرجواني.

أمَّا بالنسبة لسعر سماعات جالكسي بودز 2 برو فقد تم تحديد السعر من شركة سامسونج ب 299 دولارًا، ويمكن لمن يرغب باقتنائها أن يتواصل مع إحدى شركات سامسونج ويقوم بالحجزالمسبق عليها، فهي من المفروض أن تنتشر في الأسواق منذ يوم 26 أغسطس الجاري.

قدمنا لكم عبر موقع تجارتنا نيوز الإخباري (مواصفات وسعر سماعات سامسونج جالكسي بودز 2 Samsung Galaxy Buds) حيثُ ذكرنا لكم سعر سماعات جالكسي بودز 2 برو، بالإضافة إلى مواصفات سماعات جالكسي بودز 2 برو، نرجوا أن نكون قد أوصلنا الفائدة المطلوبة من هذا المقال.