حساب توفير الشباب بنك مصر .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، سعر الفائدة الجديدة بحساب “توفير الشباب”، حساب توفير الشباب بنك مصر، بنك مصر سعر الفائدة، بنك مصر، حساب توفير الشباب .

وبعد إعلان البنك المركزى عن توقف شهادات ال 18% فى كلا من بنك مصر والبنك الأهلى وهى البنوك الحكومية، بدأ يبحث العديد من المواطنين عن شهادات بديلة بأعلى فائدة، فهى وسيلة جيدة للربح واستثمار الأموال.

وبالفعل خرجت بعض البنوك بشهادات لها فائدة عالية مثل شهادات ال15% التى أعلن عنها بنك ناصر طبقا لتعليمات البنك المركزى، ومن المنتظر الإعلان عن شهادات أخرى بفائدة عالية فى العديد من البنوك الحكومية.

بنك مصر

وأعلنت لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزى المصرى، عن رفع سعر الفائدة 2% على الإيداع والإقتراض، وعليه كثفت البنوك الخاصة والحكومية الإعلانات عن خدمات لعملائها فى القطاع المصرفى.

حساب توفير الشباب بنك مصر

حيث أعلن بنك مصر عن تفاصيل حساب توفير الشباب الذى يقدمه المصرف لعملائه من الشباب المميز، وهو حساب جديد صمم خصيصا ليساير احتياجات ورغبات الشباب فى تنمية مدخراتهم، إضافة إلى مجموعة من المزايا البنكية وغير البنكية للعملاء من 16 عام حتى 35 عام.

سعر الفائدة الجديدة بحساب “توفير الشباب”

وفى بيان رسمى له أكد بنك مصر، على أنه يمكن للشباب من الجنسين فتح حساب توفير الشباب مجانا دون أى مصروفات برصيد يبدأ من 500 جنية، ويمكنه من الحصول على أعلى عائد فى التوفير المعلن بحد أقصى 20 ألف جنية للرصيد، ثم يتم تطبيق عائد الشرائح المعلنة المبالغ التى تزيد على ذلك، وتم وضع خطة اختيار دورية لصرف العائد مابين “شهرى، ربع سنوى، نصف سنوى، سنوى”، مع إمكانية إصدار بطاقة خصم فورى للسنة الأولى مجانا.

حساب توفير الشباب

كما يحصل الشاب صاحب حساب توفير الشباب على قسائم شرائية من قائمة علامات تجارية متميزة من المحلات والمطاعم وغيرها أو رصيد شحن لأى شبكة من شبكات الإتصالات فى حالة الحفاظ على رصيد الحساب بما لا يقل عن 7 آلاف جنية لمدة 3 أشهر متتالية وإمكانية الإستعلام عن الحساب وتنفيذ معظم المعاملات البنكية مجانا من خلال خدمة الإنترنت البنكى وتطبيق الهاتف المحمول المقدمة من بنك مصر.

هذا وقد نشر بنك مصر سعر الفائدة على حسابات توفير الشباب التى يتم تطبيقها فى البنك حاليا، ويتم فتح حساب توفير الشباب من 500 جنية وتصل إلى 20 ألف جنية.

اقرأ:-

بعد رفع الفائدة.. تعرف على أسعار العائد على شهادات البنك الأهلي المصري

اعرف سعر الفائدة على شهادات الإدخار ل ٣ سنوات فى البنوك المصرية

بنك مصر سعر الفائدة

وجاءت سعر الفائدة على حساب توفير الشباب كما أعلن عنها بنك مصر كالتالى:-

– سعر الفائدة شهريا على حساب توفير الشباب 5.75%.

– سعر الفائدة كل 3 أشهر على حساب توفير الشباب 6.00%.

– سعر الفائدة كل 6 أشهر على حساب توفير الشباب 6.125%.

– سعر الفائدة على حساب توفير الشباب يتم صرفها سنويا 6.25%.

قد يهمك:-

العائد السنوي لـ شهادات بنك ناصر الإدخارية..أعلى عائد في السوق المصرية

إيقاف شهادات البنك الاهلي ومصر الـ18% وطرح أخرى ..ما التفاصيل؟

حساب توفير الشباب بنك مصر .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، سعر الفائدة الجديدة بحساب “توفير الشباب”، حساب توفير الشباب بنك مصر، بنك مصر سعر الفائدة، بنك مصر، حساب توفير الشباب .