نقدم إليكم عبر موقعنا “تجارتنا نيوز” سعر البنزين في الإمارات، تعرف أسعار الوقود في الإمارات وفق آخر تحديث، أسعار البترول في الإمارات لشهر أبريل 2023، أسعار البنزين في الإمارات أبريل، اسعار الوقود في الإمارات، سعر البنزين في الإمارات لشهر أبريل، أسعار البنزين في الإمارات 2023، أسعار البترول في الإمارات 2023، اسعار البترول شهر أبريل 2023، اسعار الغاز الطبيعي للمركبات.

ويبحث الكثير من الأشخاص في المارات عن سعر البنزين في الإمارات وعن اسعار الوقود في الإمارات. حيث يختلف سعر البنزين في الإمارات بشكل شهري حيث تتأثر اسعار الوقود في الامارات وباقي دول العالم بالعديد من المتغيرات التي تجعلها ترتفع وتنخفض بشكلٍ مستمر. ويتم طرح سعر الوقود الامارات مطلع كل شهر بناءً على آخر مستجدات سوق النفط.

أسعار الوقود في الإمارات

وتميل أسعار الوقود بالشكل العام إلى الارتفاع في السنة الجارية، حيث ارتفعت أسعار الوقود بشكل عام لشهر أبريل عن أسعار الوقود في الإمرا لشهر مارس. حيث جاء سعر البنزين في الإمارات لشهر أبريل الجاري ومارس المنصرم كالتالي:

  • وجاء سعر البنزين في الإمارات سوبر 98 في شهر أبريل 3.74 درهم اماراتي. بينما كان سعره في مارس 3.23 درهم إماراتي.
  • وكذلك سعر البنزين في الإمارات خاص 95 في شهر أبريل 3.62 درهم اماراتي. بينما كان سعره في مارس 3.12 درهم إماراتي.
  • كما جاء سعر البنزين في الإمارات إي بلس 91 في شهر أبريل 3.55 درهم اماراتي. بينما كان سعره في مارس 3.05 درهم إماراتي.
  • وبالنسبة لسعر الديزل في الإمارات فقد جاء سعر الديزل 4.02 درهم إماراتي في أبريل بينما كان 3.19 درهم إماراتي في مارس الماضي.

وتأتي هذه الأسعار بناءً على قرار لجنة متابعة اسعار البنزين في الامارات. والتي أقرت ارتفاع أسعار البنزين والديزل خلال شهر أبريل 2023 بنسب متفاوتة عن اسعار البنزين وبذات القدر اسعار الديزل للتر الواحد، بالنسبة لأسعار شهر مارس 2023.

سعر البنزين في الإمارات

سعر البنزين في الإمارات

اسعار الغاز الطبيعي في الامارات

وتعمل الامارات على المساهمة في خفض الأثر السلبي لانبعاثات الوقود على البيئة. لذلك توفر بعض الشركات مثل شركة أدنوك الغاز الطبيعي للمركبات بسعر أخفض من اسعار البترول اليوم الامارات. وذلك بهدف تشجيع السائقين على تحويل مركباتهم للغاز. أما سعر الغاز فهو ثابت منذ مارس 2017. حيث يبلغ سعر الغاز الطبيعي للمركبات: 1.40 درهم/ متر مكعب.

أشهر محطات البترول في الإمارات

وتحدث المحطات سعر البنزين في الامارات بشكل مستمر. إذ يوجد الكثير من محطات البترول في الإمارات والتي تقدم جميعها الكثير من الخدمات المتنوعة. يمكن معرف سعر البنزين في الإمارات عب المرور بها. ولذلك إليكم أشهر محطات الوقود في الإمارات:

  • محطة بترول الامارات
  • شركة بترول الإمارات الوطنية (اينوك)
  • شركة بترول أبوظبي الوطنية (ادنوك)

وتعتبر هذه الشركات جميعاً من الشركات الموثوقة والتي تقدم أفضل الخدمات في الإمارات.

اقرأ أيضاً: