سبب تحريف اسم مسجد السيدة رابعة العدوية في جوجل، اصبحت منصات التواصل الاجتماعي خلال هذه الساعات يسودها حالة من الغضب الشديد، وذلك بسبب تغيير اسم مسجد رابعة العدوية، كما ان مجموعة منهم اصبحت تدعو الى “الفزعة” كما يقولون، وذلك من اجل ان تتراجع الجهات المسؤولة عن هذا القرار الذي تم اتخاذه.

معلومات عن مسجد السيدة رابعة العدوية

يعتبر هذا المسجد واحدا من ضمن اهم المساجد التي توجد في جمهورية مصر العربية، بل انه من ضمن اشهر هذه المساجد التي توجد في العاصمة القاهرة، ولهذا المسجد شهرة واسعة، والسبب في هذا ان جنازات المشاهير تخرج منه، وفيما يلي مجموعة من ابرز المعلومات الواردة عنه:

  • ان مسجد رابعة العدوية يقع شرق مقابر القاهرة، وان شهرة هذا المسجد جاءت بعد ان كان يعتصم حوله انصار الرئيس المصري السابق محمد مرسي، وذلك قبيل الانقلاب العسكري ضده.
  • منذ ان حصلت احداث هذا المسجد في عام 2013 ظل مغلقا حتى اليوم.
  • يوجد مجموعة من الملحقات الخاصة بهذا المسجد، ومنها مركزا للثقافة الاسلامية، وايضا يوجد مشفى الجمعية الكبير.
  • ومن ملحقات المسجد ايضا مركز لعلوم الحاسب ومركز للكمبيوتر.

سبب تحريف اسم مسجد السيدة رابعة العدوية في جوجل

انتشر خلال هذه الساعات عبر منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من الاخبار تتعلق بتغيير اسم مسجد السيدة رابعة العدوية في حي النصر بالقاهرة الى اسما اخر، وقد ادى هذا الى ان تسود حالة من الغضب الشديد، وذلك لان فيها محوا للتاريخ وطمسا للكثير من الحقائق، وان تغيير اسم السيدة رابعة شمل اضافة لفظا مسيئا الى جانب اسم رابعة العدوية.

وهذا ما دفع رواد السوشيال ميديا الى محاولة اعادة الاسم الى حقيقته، هذه انه قد تم تغيير اسم السيدة زينب ايضا في قصة مشابهة، وهناك بعض من المواقع تشير الى ان هذا الامر من اجل اثارة الغموض اكثر، وهذا بدوره يدفع الناس الى استعمال محركات البحث من اجل الاجابة على اسئلة عدة.

سبب تسمية مسجد السيدة رابعة العدوية بهذا الاسم

ان مسجد السيدة رابعة العدوية يضم مجموعة من الملحقات والابنية المهمة، ومنها مركز زدني للتنمية البشرية، ومشفى لكافة التخصصات، حيث انه يوجد فيه وحدة للغسيل الكلوي وعيادات خارجية، وكذلك وحدة للطوارئ، ويوجد به ايضا قاعة يتم استقبال العزاء فيها، وهذه مخصصة للمناسبات، وقد تعرض هذا المسجد في عام 2013 ميلادي الى الاقتحام من قبل قوات الامن المصرية، وقد تم حرقه ايضا، وقد شهدت تلك الايام العصيبة احداثا دامية، وقد راح ضحيتها الكثير من الاشخاص، واريقت الدماء بشكل مريع.

وبهذا نصل بكم الى ختام حديثنا لهذا اليوم، قدمنا لكم من خلاله معلومات عن مسجد رابعة العدوية، وسبب تسميته بهذا الاسم، وايضا الاجابة على سؤال سبب تحريف اسم مسجد السيدة رابعة العدوية في جوجل.