تقوم شركة سامسونج الشهيرة بأطلاق أحدث الهواتف الذكية في العالم وهو سيحمل اسم سامسونج Galaxy S21FE . كما سيكون هذا الهاتف من سلسلة الهواتف الرائدة ”S” وتوقع إطلاق هذا الهاتف في الأسابيع القليلة القادمة المقبلة. كذلك تم رصد هذا الهاتف على منصة Google Play Console وقد كشفت هذه المنصة عن أهم المواصفات لهاتف سامسونج الجديد. كما أكدت سامسونج بأن الهاتف سيأتي بمعالج قوي من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية أيضاً بالإضافة على احتوائه على بطارية كبيرة بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة. كما سيدعم الهاتف الاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G، وذلك حسب ما تم ذكره في موقع ” Newsbytesapp”.

مواصفات هاتفGalaxy S21FE

ذكرت المنصة أهم المواصفات التي تميز هاتف سامسونج Galaxy S21 FE. حيث أنه يتميز هذا الهاتف الجديد ببعض المواصفات الرائعة والتي تقوم بجذب العديد من الأشخاص:

يتميز بشاشة من نوع Super AMOLED، والتي قياسها 6.4 بوصة. وستأتي بجودة عرض FHD+، بالإضافة إلى أن دقتها 1080×2400 بكسل. وبنسبة عرض إلى ارتفاع 9:20 تدعم معدل تحديث عال. والذي يبلغ 120 هرتز في الثانية.

كما سيأتي الهاتف الذكي مقاوم للماء والغبار بمعيار IP68، وذلك بالإضافة إلى مستشعر بصمات مدمج أسفل الشاشة.

كذلك يحتوي هاتف Galaxy S21 FE على كاميرا خلفية ثلاثية كما ان الرئيسية منها ستأتي بدقة 23 ميجا بكسل وهذا الهاتف متصل بكاميرا بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي وذلك للتقريب البصري وهي بدقة 8 ميجا بكسل.

وذلك بالإضافة إلى كاميرا أمامية للتصوير السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 12 ميجابكسل.

كما يتم تشغيل هذا الهاتف الذكي بواجهة مستخدم One UI 3.1، وهو مرتكز على نظام تشغيل أندرويد 11.

وسوف يحتوي هذا الهاتف على بطارية ذات سعة كبيرة وهي 4500 مللي أمبير في الساعة، ويتم شحنها عبر منفذ شحن من نوع Type-C، والتي تدعم تقنية  الشحن السريع السلكي بقوة 25 وات، أما الشحن السريع اللاسلكي بقوة 15 وات.

وكما سيدعم الهاتف الاتصال بشبكة الجيل الخامس، والاتصال اللاسلكي Wi-Fi 6، والبلوتوث Bluetooth 5.2، وسيدعم تقنية تحديد المواقع GPS.

سعر هاتف سامسونج الجديد العالمي وفي السعودية Galaxy S21FE

و أوضحت منصة Google Play Console أن سعر هاتف Galaxy S21 FE من سامسونج سيكون سعره 673 دولاراً أي ما يعادل 2500 ريال سعودي. وسيتم كشف السعر الرسمي للهاتف خلال حفل الإطلاق الذي سيتم خلال الأسابيع القادمة. في ظل منافسة قوية مع عدد من الشركات مثل فيفو وأوبو وغيرها من الشركات التي أصبحت تشارك بقوة في صناعة الهواتف الذكية خلال هذه الفترة.

تحرص شركة سامسونج على التطوير المستمر للعديد من هواتفها خلال هذه الفترة. تزامناً مع التطور التكنولوجي الكبير الذي يشهده عالم صناعة الهواتف خلال هذه المرحلة. حيث أنها تدخل في منافسة كبيرة مع العديد من الشركات ومن اجل البقاء يجب عليها التطوير المستمر في هواتفها من اجل الحصول على رضا العميل وجذب الكثير من العملاء الجديد.