زيادة المعاشات نوفمبر 2023، أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عدد من القرارات في ساعات متأخرة من أمس الأربعاء الموافق السادس والعشرين من شهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري. كانت في صدارة تلك القرارات قرار زيادة المعاشات ٢٠٢٢. والذي جاء ضمن حزمة أخرى من القرارات منها ثبات أسعار المحروقات. وتأجيل قرار رفع الدعم عن الكهرباء. وغيرها من التوجيهات التي جاءت بغرض تخفيف العبء عن المواطن المصري. وتزايدت عمليات البحث منذ أمس عن مواعيد صرف المعاشات الشهر الحالي مع الزيادة التي أقرها السيسي أمس. ويقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز خلال السطور القادمة موعد صرف زيادة المعاشات 2023 2023. والفئات المستحقة لـ زيادة المعاشات 2023 اليوم السابع.

 

زيادة المعاشات نوفمبر 2023

تتصدر محركات البحث منذ ساعات متأخرة من مساء أمس موعد زيادة المعاشات شهر نوفمبر 2023. جاء ذلك بعد تصريحات الرئيس السيسي الذي أدلى بها على غرار المؤتمر الاقتصادي. بصرف علاوة استثنائية للعاملين بالدولة ولأصحاب المعاشات. وذلك في ضوء الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعاني منها كافة دول العالم. نظرًا لما خلفته جائحة كورونا من ركود اقتصادي. بالإضافة إلى تبعات الحرب الروسية الأوكرانية. وتلقي الشارع المصري أنباء زيادة المعاشات الجديدة 2023 بسرور في ظل غلاء الأسعار الذي يعاني منه الشعب المصري لا سيما أصحاب المعاشات.
زيادة المعاشات نوفمبر 2023

موعد صرف زيادة المعاشات الجديدة

في إطار متصل صرح اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية أن زيادة المعاشات 2023. التي قررها الرئيس أمس سوف يتم صرفها مع معاشات شهر نوفمبر 2023. وذلك وفق جدول صرف المعاشات المحدد. حيث يتم صرف المعاشات من ATM بدءًا من يوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر نوفمبر. كما نفي من جانبه أن يتم صرف المعاشات غدا أو الزيادة المقررة. موضحًا أن زيادة المعاشات 2023 التي قدرها 300 جنيه مصري سوف يتم صرفها وفق جدول زيادة المعاشات وصرف المعاشات.

 

قد يفيدك كذلك: زيادة سن المعاش أهم قرارات قانون المعاشات الجديد.

وكذلك: رفع الحد الأدنى للأجور وزيادة المعاشات لرفع الأعباء عن المواطنين

زيادة المعاشات نوفمبر 2023

زيادة المعاشات نوفمبر 2023

ووفق آخر أخبار المعاشات 2023 فأنه سوف يتم صرف معاشات شهر نوفمبر مع الزيادة المقررة من أول أيام نوفمبر. على أن يتم تقسيم أصحاب المعاشات لثلاث شرائح وهم كالتالي:

الشريحة الأولى: أصحاب المعاشات التي قدرها أقل من 1000 جنيه. يتم الصرف أول وثاني يوم من نوفمبر.

الشريحة الثانية: أصحاب المعاشات التي قدرها أكبر من ألف جنيه. يتم صرف المعاشات ثالث ورابع أيام الشهر.

أما ثالث الشرائح وأخرها: فهي المعاشات التي تتخطي 2000 جنيه وتلك يتم صرفها 5 و6 نوفمبر.

اقرأ كذلك: زيادة المرتبات 2023 .. زيادة جديدة فى المرتبات قريبا مفاجئة سارة يعلن عنها قانون المعاشات الجديد

وكذلك: اخيرا هيفرحو .. زيادات المعاشات كلام نهائى فى معاشات مايو وليس بعد ذلك.

 

في نهاية المقال أوضحنا خلال المقال موعد زيادة المعاشات نوفمبر 2023. ومعد وجدول صرفها والاستعلام عن المعاشات 2023.