استئناف رحلات “طيران الإمارات” إلى السعودية اعتباراً من اليوم 11 ستبمبر 2023، حيثُ أعلنت طيران الإمارات استئناف خدماتها إلى المملكة العربية السعودية بشكلٍ كامل، اعتبارا من اليوم، وإلى سان بطرسبرغ بحلول 8 أكتوبر المقبل.

كما يشكل هذا الإعلان إضافة مهمة لعمليات طيران الإمارات إلى السعودية التي تواصل توسيع واستعادة شبكة محطاتها العالمية إلى مستويات ما قبل جائحة كورونا، نتيجة لتخفيف بروتوكولات الدخول الدولية واستجابة للنمو المستمر في الطلب على السفر.


رحلات طيران الإمارات

استئناف رحلات “طيران الإمارات” إلى السعودية وباقي دول العالم

اعتبارا من 8 أكتوبر المقبل ستعمل طيران الإمارات بين دبي وسان بطرسبرغ أربع رحلات في الأسبوع بطائرات بوينغ 777-300. بتقسيم الدرجات الثلاث، وستتعزز الخدمة إلى رحلة يومية اعتبارا من 21 أكتوبر المقبل.

شاهد أيضا: الإمارات تعتمد تطبيقات كورونا المعتمدة في دول الخليج لدخول لأراضيها   

أما اعتبارا من اليوم السبت 11 سبتمبر 2023، فستبدأ طيران الإمارات تشغيل 24 رحلة أسبوعيا إلى المملكة العربية السعودية بما في ذلك رحلة يومية إلى العاصمة الرياض ورحلات يومية بطائرات A380 إلى جدة ورحلة يومية إلى الدمام وثلاث رحلات أسبوعيا إلى المدينة المنورة. كما سترتفع خدمة الرياض إلى رحلتين يوميا اعتبارا من 16 سبتمبر الجاري. وهناك خطط أيضا لزيادة أعداد الرحلات عبر المدن الأخرى بحلول نهاية الشهر.

مواعيد رحلات طيران الإمارات إلى السعودية 

حسب البيانات المتوفرة فإن مواعيد رحلات طيران الإمارات إلى السعودية كالآتي، إلى مدينة الرياض، تغادر رحلة طيران الإمارات “إي كيه 2817” دبي يوميا في الساعة 4:40 عصرا، وتهبط في مطار الملك خالد الدولي في الساعة 5:50 مساء، أما رحلة العودة “إي كيه 2818” فتغادر الرياض في الساعة 8:10 مساء وتصل إلى مطار دبي الدولي في الساعة 11:20 ليلا.

كما تغادر رحلة طيران الإمارات إلى جدة “إي كيه 2803” دبي يوميا في الساعة 4 عصراً، وتهبط في مطار الملك عبد العزيز الدولي في الساعة 6 مساءً. أما رحلة العودة “إي كيه 2804” فتغادر جدة في الساعة 9:20 ليلا. وتصل إلى مطار دبي الدولي في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

فيما تغادر أيضا رحلة طيران الإمارات “إي كيه 2821” دبي يوميا في الساعة 8:50 مساءً وتهبط في مطار الملك فهد الدولي في الدمام على الساعة 9:20 ليلا، أما رحلة العودة “إي كيه 2822” فتغادر الدمام في الساعة 10:45 ليلا وتصل إلى مطار دبي الدولي في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

تطبيق أوه مسج في الإمارات – إطلاق تطبيق المحادثة الأكثر خصوصية!

ومن المقرر أن تغادر رحلة طيران الإمارات إلى المدينة المنورة “إي كيه 2809” دبي “3 مرات في الأسبوع” في الساعة 4:30 عصرا، وتهبط في مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي في الساعة 6 مساء. أما رحلة العودة “إي كيه 2810” فتغادر المدينة المنورة في الساعة 8 مساءً. وتصل إلى مطار دبي الدولي في الساعة 11:40 ليلا.

متطلبات السفر عبر طيران الإمارات

تنصح طيران الإمارات عملاءها بزيارة “مركز معلومات كوفيد-19” – عبر موقعها الرسمي – للاطلاع على تفاصيل متطلبات السفر إلى مختلف دول العالم بما في ذلك من وإلى المملكة العربية السعودية.

كما تواصل طيران الإمارات إعادة بناء شبكتها العالمية تدريجياً واستأنفت خدمات الركاب إلى أكثر من 120 وجهة. ما يتيح لعملائها السفر إلى دبي وعبرها إلى الأميركيتين وأوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط ودول منطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية. وتتيح دبي أيضا لزوارها من بداية أكتوبر 2023 حتى نهاية مارس 2023، الاستمتاع بزيارة معرض إكسبو 2023 دبي.

تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
السبت 11 سبتمبر 2023

اقرأ أيضا

برنامج حساب المواطن في السعودية – موعد صرف دفعة شهر سبتمبر 2023

قرض البنك السعودي الفرنسي دون كفيل غارم لمدة 5 سنوات للسعوديين بشروط بسيطة

الاستعلام عن مخالفات المرور بدون أبشر في المملكة العربية السعودية 2023