رابط وظائف التعليم العالي والتخصصات المطلوبة وموعد التقديم. يبحث الكثير عن فرص الوظائف الشاغرة في وزارة التعليم العالي. وكذلك طريقة التقديم والرابط المخصص للتقديم في الوظائف الخالية. ويقوم موقع وزارة التعليم العالي بالاعلان عن عدد من الوظائف الخالية من حين لآخر. مرفقة بالشروط الواجب توافرها، والأوراق المطلوبة للتقديم. وكذلك رابط التقديم عبر الانترنت. ونشر موقع التعليم العالي عدد من الوظائف الخالية. ويقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز :

وظائف التعليم العالي والبحث العلمي، وظائف التعليم العالي 2023، وظائف الجامعات الاهلية، وزارة التعليم العالي والتنسيق، وزارة التعليم العالي، اخبار وزارة التعليم العالي، إعلان وظائف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ايميل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وظائف في الجامعات الخاصة، مؤسسات التعليم العالي“.

تقديم وظائف التعليم العالي

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي عبر الموقع الالكتروني الخاص بها عن عدد من الوظائف الخالية التابعة للوزارة ومنها:

  • الوظيفة الاولى وظائف مهندسين ومن أهم الشروط للالتحاق بهم:
  1. لا يزيد عمره على 30 عام .
  2. التخصصات  المطلوبة مدني، عمارة،كهرباء، اتصالات، الكترونيات.
  • كذلك الوظيفة الثانية  أخصائيين شؤون إدارية بنظام التعاقد .
  • كذلك الوظيفة الثالثة أخصائي شؤون مالية بنظام التعاقد
  • كذلك مطلوب عدد  8 أشخاص بوظيفة إحصائي بنظام التعاقد، و وظيفة أخصائي أمن وعدد الأشخاص 6.

ويتم التقديم حتى يوم 23 يونيو الجاري. وذلك عبر رابط التقديم وعبر عدد من الخطوات البسيطة. حيث يمكن التقديم عبر الرابط الإلكتروني التالي من هنا .

وظائف التعليم العالي

الشروط والأوراق المطلوبة

واشترط الموقع عدد من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لشغل الوظائف الشاغرة. بالإضافة إلي تحضير عدد من الأوراق الواجب توافرها ورفعها إلى موقع التقديم. وتختلف الشروط الواجب توافرها في كل وظيفة عن التانية. ولكن من أهم الشروط العامة أن يكون الشخص حاصل على مؤهل عالي مناسب للوظيفة المعلن عنها. بالإضافة إلي شرط السن أن لايزيد عن سن ثلاثين عام. كما يشترط في المتقدمين لكافة الوظائف إجادة الحاسب الالي.

أما عن الأوراق المطلوبة للتقديم فهى كالاتي:

  • صور شخصية للمتقدم .
  • وكذلك صورة البطاقة الشخصية وجه وظهر .
  • يجب إرفاق صورة من شهادة موقف الخدمة العسكرية.
  • بالإضافة إلي ذلك يجب إرفاق صحيفة الحالة الجنائية للفرد.
  • كذلك في حال كان الشخص المتقدم للوظيفة من ذوي الاحتياجات الخاصة يقوم بتقديم بطاقات الخدمات المتكاملة .

الحق فرصتك..وقدم على وظائف المدارس اليابانية فى مصر بمرتب خيالى

كما قدم موقع وظائف الحكومة المصرية كذلك عدد من الخطوات التابع الالتزام بها عند التقديم عبر الموقع الالكتروني. كذلك رفع المستندات على الموقع وذلك لضمان التقديم على الوظائف الخالية بشكل صحيح.منها أن تكون كافة  بصيغة (jpg) ولا يزيد حجمها عن 1 ميجا . كما لا يجوز أن يتم التقديم على اكثر من وظيفة واحدة في الاعلان السابق ذكره. واوضحت كذلك وزارة التعليم العالي أنه بالإضافة للتقديم عبر الموقع الالكتروني فإنه يجب أن يجتاز الشخص الاختبارات المحددة للوظيفة حتى يتم قبوله بشكل نهائي.

بمرتبات تصل إلى 7000 جنية..وزارة الشباب والرياضة فى مصر تقدم وظائف شاغرة ومنح مجانية للشباب