رابط نتيجة شهادة الأساس 2023 ولاية الخرطوم  result.esudan.gov.sd  نتيجة الصف الثامن .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري، رابط نتيجة شهادة الأساس 2023 ولاية الخرطوم نتيجة الصف الثامن، نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم، رابط نتيجة شهادة الأساس الخرطوم، الصف الثامن ولاية الخرطوم، الصف الثامن الخرطوم، نتيجة ولاية الخرطوم شهادة الأساس، موقع وزارة التعليم شهادة الأساس 2023، شهادة الأساس 2023 رابط شغال، ظهور نتيجة الأساس 2023، ولاية الخرطوم الصف الثامن 2023، نتيجة الأساس 2023، شهادة الأساس ولاية الخرطوم، وزارة التربية والتعليم، موقع نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم.

يُذاع الآن المؤتمر الصحفي الخاص بإعتماد نتيجة شهادة الأساس 2023 بدولة السودان  بولاية الخرطوم إلى جانب الولايات الأخرى بالسودان، والتي يعتمدها رسمياً والي الخرطوم، ونظمت وزارة التربية والتعليم ذلك المؤتمر بحضور العديد من القيادات داخل ولايات السودان.

نتيجة الصف الثامن 2023 ولاية الخرطوم

وينتظر طلاب وطالبات الصف الثامن بدولة السودان سواء في ولاية الخرطوم، أو الولايات الأخرى، نتائج شهادة الأساس في ترقب وقلق، حيث تعتبر تلك المرحلة من المراحل الهامة، في حياة الطلاب، لأنها التي

ستنقله إلى الثانوية العامة، والتي ستحدد مستوى الطالب في المرحلة المقبلة من حياته.

استخراج نتيجة شهادة الأساس 2023 ولاية الخرطوم

ومن المقرر أن يتم إعلان النتيجة خلال ساعات مقبلة، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن اقتراب إعلان نتائج شهادة الأساس، عقب المؤتمر الصحفي الذي تعقده وزارة التربية والتعليم الآن واعتماد النتيجة بشكل رسمي، ويمكنك الحصول على النتيجة من خلال الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بنتائج شهادة الأساس 2023 ولاية الخرطوم، من هنا.
  • اضغط على “نتائج شهادة الأساس ولاية الخرطوم”.
  • قم بكتابة رقم المقعد الخاص بك، أو الخاص بالطالب الذي ترغب في التعرف على نتيجته.
  • اضغط على تبويب “بحث” ستظهر لك النتيجة.

مؤتمر نتيجة شهادة الأساس 2023 السودان

وأعلنت وزارة التربية والتعليم الأسبوع الماضي، نتيجة شهادة الأساس ولاية الجزيرة، عبر الموقع الرسمي الخاص بنتيجة الصف الثامن، ومن المنتظر أن يتم إعلان نتائج ولاية الخرطوم خلال ساعات مقبلة.

وأجرى طلاب الصف الثامن، امتحاناتهم في شهر مايو الماضي، خلال إجراءات أمنية واحترازية مشددة منعاً لانتشار العدوى في ظل انخفاض الوضع الصحي في البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد، ومنعاً لحدوث أي أعمال من شأنها أن تعطل العمليات الامتحانية داخل وخارج اللجان الامتحانية.

الاستعلام عن نتيجة شهادة الأساس 2023

واستطاعت وزارة التربية والتعليم، أن تعبر بالعملية التعليمية إلى المرحلة الآمنة في ظل التحديات الأمنية والسياسية والصحية التي تواجهها الحكومة، حيث كثفت الوزارة جهودها لتوفير بيئة آمنة للطلاب ومنح العديد من الطلاب فرصة جديدة.

واستمرت عمليات تصحيح وتدقيق إجابات الطلاب لمدة شهر كامل، حيث عكف المعلمون بكافة ولايات السودان على تصحيح إجابات الطلاب للتأكد من حصول كل طالب على ما يستحقه، كما منحت وزارة التربية والتعليم فرصة أخرى للراسبون في امتحانات الصف الثامن، لإجراء الامتحانات مرة أخرى، وذلك في إطار جهودات الحكومة لتوفير فرص تعليمية للجميع والحفاظ على المستوى التعليمي داخل السودان.

 

رابط نتيجة شهادة الأساس 2023 ولاية الخرطوم نتيجة الصف الثامن .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري، رابط نتيجة شهادة الأساس 2023 ولاية الخرطوم نتيجة الصف الثامن، نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم، رابط نتيجة شهادة الأساس الخرطوم، الصف الثامن ولاية الخرطوم، الصف الثامن الخرطوم، نتيجة ولاية الخرطوم شهادة الأساس، موقع وزارة التعليم شهادة الأساس 2023، شهادة الأساس 2023 رابط شغال، ظهور نتيجة الأساس 2023، ولاية الخرطوم الصف الثامن 2023، نتيجة الأساس 2023، شهادة الأساس ولاية الخرطوم، وزارة التربية والتعليم، موقع نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم.