رابط نتيجة ترقيات موظفى الجهاز الادارى للدولة 2023 بالأسم والرقم القومى، أعلن الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة اليوم الخميس عن رابط الإستعلام عن ترقيات الموظفين لعام 2023 من خلال الاسم والرقم القومى، وهذا الرابط يوضح لكلموظف ترقيته الجديدة.

ويقدم إليكم موقع “تجارتن نيوز

“ترقيات الموظفين، ترقيات 2023،ترقيات الموظفين 2023، ترقيات العاملين بالدولة 2023، الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، نتيجة ترقيات موظفى الجهاز الادارى للدولة 2023، رابط نتيجة ترقيات موظفى الجهاز الادارى للدولة 2023”

ترقيات العاملين بالدولة 2023

وقام الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، بإصدار القرار رقم 155 لعام 2023 الجارى بخصوص ترقية جميع الموظفين المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية، وهو رقم 81 لسنة 2016.

ترقيات الموظفين 2023

وتم تحديد فئات الموظفين الذين يشملهم قرار الترقية، وجاءت كالتالى:-

  • يتم ترقية جميع الموظفين الذين أتموا فى مستوياتهم الوظيفية حتى 30 يونيو 2023 مددا تقل عن المدد البينية المحددة قرين كل مستوى وظيفى إلى المستويات التى تعلوها، اعتبارا من 1 يوليو المقبل مع احتفاظهم بالأقدمية بالمستوى الوظيفى بعد الترقية، على ألا تتعدى ترقية الموظف مستوى وظيفى واحد، شريطة التأكد من تسكين هؤلاء الموظفين طبقا للوضع فى 2 نوفمبر 2016، استنادا إلى المادة الرابعة من مواد إصدار قانون الخدمة المدنية.
  • كما نص القرار أيضا على أن يتم ترقية شاغلو الوظائف الفنية والكتابية بالدرجة الخامسة، وهم الموظفون المعينون قبل العمل بأحكام القانون لسنة 2016 برقم 81، والمستوفون مدة بينية لا تقل عن خمس سنوات حتى 30 يونيو إلى المستوى الوظيفى الرابع.

نتيجة ترقيات موظفى الجهاز الادارى للدولة 2023

ويمكن الإستعلام عن الترقية الخاصة من خلال الدخول على الموقع الإلكترونى الخاص بالوزارة من هنا، ثم يجب بعد ذلك ادخال الاسم الرباعى والرقم القومى والجهة التابع لهاز.

ثم يقوم الموظف بالإختيار إن كان تاريخ التعيين أو التثبيت على درجة دائمة قبل تاريخ 2 نوفمبر لعام 2016، أو ابتداءا من هذا الموعد، وبعدها يختار المجموع الوظيفية ثم الدرجة المالية، ثم تاريخ الحصول عليها وأيضا تحديد القرارات الصادرة بالاجازت والإعارات، ابتداءا من تاريخ العمل بقانون الخدمة المدنية ثم يضغط على بحث.

  • رابط الإستعلام عن نتيجة ترقيات موظفى الدولة 2023 من هنا

الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة

وخلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، أتاح الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة رابط الإستعلام عن ترقيات الموظفين بالدولة 2023، ويأتى ذلك تضامنا مع الإحتفال باليوم العالمى للخدمة العامة، ووفق تلك الحركة الخاصة بالترقيات يستحق الموظف الذى يعمل فى الجهاز الإدارى بالدولة الأجر الوظيفى الجديد للوظيفة المرقى إليها اعتبارا من 1 يوليو.

ترقيات 2023

وفى الوقت الذى سيتم فيه الحصول على العلاوة الخاصة بالترقية بنسبة لا تزيد عن 5%، وذلك من الأجر الوظيفى الجديد، ويتضمن القرار أيضا ترقية جميع الموظفين الذين أتموا بالفعل مدة كافية المدد البينية التى يتوجب الوصول إليها من أجل الحصول على الترقية إلى المستويات الأعلى ويتضمن المشروع أيضا عشرة مواد أبرزها الترقية لمن أتم مستوياته الوظيفية حتى يوم 30 يونيو الجارى لعام 2023، بمدة لا تقل على أى من المدد البينية المحددة.

رابط نتيجة ترقيات موظفى الجهاز الادارى للدولة 2023

ويمكن الحصول على لينك الإستعلام عن الترقيات بالضغط على الرابط التالى هنا، للتعرف على المسمى الوظيفى الجديد والراتب الذى سيتم الحصول عليه.

قدمنا إليكم من خلال هذه المقالة بموقع “تجارتنا نيوز

“ترقيات الموظفين، ترقيات 2023،ترقيات الموظفين 2023، ترقيات العاملين بالدولة 2023، الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، نتيجة ترقيات موظفى الجهاز الادارى للدولة 2023، رابط نتيجة ترقيات موظفى الجهاز الادارى للدولة 2023”