رابط نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2023، أيام قلائل تفصلنا عن العام الدراسي الجديد للجامعات والمدارس في مصر. وما زال كثير من الطلاب المغتربين في حيرة من أمرة مكان إقامتهم أثناء العام الدراسي. مما جعل نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر المرحلة الثانية تتصدر البحث خلال الساعات القليلة الماضية. رغبة من الطلاب معرفة وضعهم في السكن الجامعي. وسوف تكون نتيجة القبول بالمدن الجامعية متاحة أمام الطلاب خلال الأيام المقبلة. وسوف يعرض لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز خلال السطور القادمة. رابط الاستعلام عن نتيجة المدينة الجامعية الأزهرية المرحلة الثانية وطريقة الاستعلام بالخطوات.

رابط نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2023

وفق ما أعلن رئيس جامعة الأزهر فسوف يتمكن آلاف الطلاب الذين قاموا بتقديم رغباتهم للالتحاق بالمدن الجامعية الأزهرية العام الدراسي الجديد 2023/2023. بـ الاستعلام عن القبول بالمدن الجامعية 2023 عبر رابط نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2023. وذلك من خلال الضغط هنا عبر شاشة الاستعلام عن نتيجة  تسكين المدن الجامعية.

 رابط نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2023

وكانت الصفحة الرسمية للمركز الإعلامي لجامعة الأزهر كان أعلن قبل ساعات عن إتاحة نتيجة المرحلة الثانية المدينة الجامعية الأزهر خلال الساعات القادمة. كما أعلن عن أكواد فوري ومن بينها كود المدينة الجامعية جامعة الأزهر ورقمه 6451  والتي يتم الدفع بها عبر خدمة فوري.

يمكنك كذلك قراءة: رابط المرحلة الثانية تنسيق القبول بالمدن الجامعية جامعة الازهر.

كما يمكنك كذلك: فتح باب التقدم للسكن بالمدن الجامعية بجامعة القاهرة للطلاب القدامى

خطوات الحصول على نتيجة السكن الجامعي بالأزهر

ويبحث آلاف الطلبة عن طريقة الاستعلام عن نتيجة القبول في المدينة الجامعية لجامعة الأزهر عبر رابط نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2023. وسوف يتمكن الطلاب من الاستعلام عن النتيجة عبر الموقع المشار إليه سابقًا وفق عدد من الخطوات اليسيرة وهي كالتالي:

  • في الخطوة الأولى عليك الدخول إلي موقع نتيجة التسكين الجامعي بجامعة القاهرة.
  • ثم في الخطوة الثانية قم بإدخال الرقم القومي للطالب.
  • ثم في الخطوة التي تليها ادخل رقم الكود المدون أمامك على الشاشة.
  • واضغط على أيقونة الاستعلام.

 رابط نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2023

سوف تظهر لك بعد اتباع تلك الخطوات نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2023. وكان رئيس جامعة الأزهر قد أكد في وقت سابق أن آخر موعد لتقديم طلبات الالتحاق بالمدن الجامعية هو يوم الجمعة الموافق ٣٠ من سبتمبر الجاري. في سياق متصل أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب القبول أمام طلبة الثانوية الأزهرية الذين يرغبون في الالتحاق بالجامعات التابعة لوزارة التعليم عبر موقع التنسيق الإلكتروني من هنا .

قد يفيدك كذلك: رابط مرحلة تقليل الاغتراب 2023 شروط التقديم وخطوات التسجيل.

الآن رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023 والأوراق المطلوبة للتسجيل في الكليات والمعاهد

 

في نهاية المقال قدمنا لكم رابط نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2023بالخطوات والتي من المتوقع أن تظهر خلال الساعات القادمة.