رابط مسابقة الأزهر لتعيين 16 ألف معلم 2023 شرح طريقة التسجيل. بعد إعلان كافة التفاصيل عن مسابقة تعيين 30 ألف معلم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2023. أعلن الأزهر الشريف عن مسابقة تعيين 16 ألف معلم في الأزهر الشريف. لسد عجز المعلمين في المدارس الأزهرية. ويبحث العديد من خريجي الجامعات الأزهر الشريف التربوية عن كافة التفاصيل المتعلقة بتعيين 16 ألف معلم. رغبة منهم للحصول على وظيفة. وكان الأزهر الشريف قد أعلن عن حاجته لعدد من المعلمين في عدد من التخصصات للتعيين في الأزهر الشريف. ونقدم لكم كافة التفاصيل المتعلقة بمسابقة تعيين 30 ألف معلم .

قد يهمك كذلك: تفاصيل الاختبارات الإلكترونية لمسابقة 30 ألف معلم وشروط ورابط التسجيل في المسابقة

التسجيل في مسابقة الأزهر الشريف 2023

ويبحث العديد من خريجي الأزهر الشريف على رابط وطريقة التسجيل في مسابقة الأزهر الشريف لتعيين 16 ألف معلم. والتخصصات المطلوبة. ووفق ما أعلن الأزهر الشريف فإن مطلوب مساعدين معلمين يشترط أن يكون خريجي جامعات أزهرية للتخصص المطلوب.

قدمنا لك كذلك:مسابقة وظائف الأزهر الشريف معلم مساعد واستمارة التسجيل في المسابقة

ومن التخصصات المطلوبة مساعد معلم رياضيات، وكذلك مساعد معلم احياء. ومساعد معلم فيزياء. وايضًا مساعد معلم رياض اطفال، ومساعد معلم لغة إنجليزية. وغيرهم من التخصصات المطلوبة . ويمكن التقدم عبر رابط التسجيل في مسابقة الأزهر  2023 من هنا .

مسابقة الأزهر لتعيين 16 ألف معلم 2023

المستندات المطلوبة للتقديم في مسابقة الازهر 2023

هناك عدد من الشروط الواجب توافرها لـ التسجيل في مسابقة الأزهر الشريف 2023 ، والمستندات المطلوبة للتقديم على الوظائف المتاحة في مؤسسة الأزهر الشريف. ومن المستندات التي يجب رفعها على بوابة الأزهر الإلكترونية مسابقة الأزهر  الخاص بالتقديم في الأزهر الشريف. وذلك ليتم تحديد موعد اختبارات القبول بك فهى كالتالي:

  • المستند الأول الذي يجب رفعه هو مستند تحقيق الشخصية بطاقة الرقم القومي الخاصة ب المتقدم للوظيفة.
  • ثانيًا صورة المؤهل الدراسي التي توضح تخصص المعلم المقدم للوظيفة.
  • كذلك يجب رفع صورة شخصية ذات خلفية بيضاء.
  • وايضًا يجب رفع شهادة إتمام الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها بالنسبة للذكور.
  • أما الإناث فيجب تقديم شهادة الخدمة المجتمعية.
  • في حال وجود شهادات خبرة يجي تقديمها كذلك.

تعيين ١٦ ألف معلم في الأزهر الشريف

رابط تعيين موظفين الأزهر الشريف والتسجيل في بوابة الأزهر الإلكترونية

شروط التقديم للاشتراك في مسابقة تعيين 16 ألف مدرس بالأزهرية

تاكد قبل رفع الأوراق المطلوبة في موقع التقديم لوظائف الأزهر الشريف. إن الشروط التي وضعها الأزهر متوافرة لديك حتى يتم ترشيحك للوظيفة. ومن أهم الشروط التي يجب توافرها:

  • شرط السن هو شرك رئيسي أن لا يزيد سن المتقدم عن 40 عام .
  • كذلك أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على شهادة اي التخصص المتقدم له بتقدير عام جيد .
  • أن يجتاز المتقدم للوظيفة كافة الاختبارات .
  • في النهاية اشترط الأزهر الشريف على المتقدمين في حالة قبولهم في إحدى الوظائف عدم النقل من مكان التوظيف إلا بعد مرور خمس سنوات على تاريخ التعيين.

في نهاية المقال قدمنا لكم كافة شروط مسابقة الأزهر لتعيين 16 ألف معلم 2023. والتخصصات المطلوبة للتقديم في المسابقة . وكذلك كيفية التقديم في مسابقة الأزهر 2023 وكذلك رابط التسجيل والأوراق المطلوبة .