يقدم إليكم موقع “تجارتنا نيوز” رابط دعم مصر الرسمي لرقم الهاتف 2023، موقع دعم مصر تسجيل التليفون، موقع دفع مصر الرسمي لتسجيل رقم الموبايل، طريقة تسجيل رقم المحمول على بطاقة التموين 2023، رابط دعم مصر الرسمي لرقم الهاتف في بطاقة التموين، موقع دعم مصر لتسجيل التليفون، موقع دعم مصر، تسجيل رقم الموبايل على بطاقة التموين، موقع دعم مصر لتسجيل رقم التليفون، تسجيل رقم المحمول على بطاقات التموين الكترونيا، رابط دعم مصر الإلكتروني خدمات التموين، تسجيل رقم الهاتف على بطاقات التموين، خطوات تسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين، كل هذه التفاصيل وأكثر سوف تجدونها ضمن هذا المقال.

يبحث جميع المصريين الآن عن رابط دعم مصر الرسمي لرقم الهاتف 2023 حيثُ يسعى الآلاف من المواطنين معرفة الوسيلة التي من خلالها يمكن تحديث البطاقة وتسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين بهدف عدم إيقافها، كما أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية في مصر، عن فتح موقع دعم مصر لتسجيل رقم التليفون الخاص برب الأسرة للمواطنين حاملى البطاقات التموينية لتحديث البيانات الخاصة بها. وذلك تسهيلًا على المواطنين في إتمام خدمة تسجيل الموبايل وتحديث بيانات بطاقة التموين بديلا عن الذهب لمكاتب التموين على مستوى المحافظات وتخفيف الزحام والتكدس أمام المكاتب، ونظراً لأهمية هذا الموضوع وازدياد عمليات البحث حول رابط موقع دعم مصر الرسمي، نقدم إليكم بالتفصيل خطوات تسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين، بالإضافة إلى رابط دعم مصر الرسمي.

موقع دعم مصر تسجيل رقم الهاتف 2023 تسجيل رقم التليفون المحمول لبطاقه التموين


رابط دعم مصر الرسمي لتسجيل رقم الهاتف في بطاقة التموين 2023

رابط دعم مصر الرسمي لتسجيل رقم الهاتف في بطاقة التموين 2023

رابط دعم مصر الرسمي لتسجيل رقم الهاتف في بطاقة التموين 2023

رابط دعم مصر الرسمي لرقم الهاتف، أشارت الحكومة المصرية إلى أن عملية التسجيل إلكترونيا تأتى لمنع التكدس أمام مكاتب التموين، وفى إطار التيسير على المواطنين خاصة كبار السن، وذوى الاحتياجات الخاصة، مضيفة أن تسجيل أرقام التلفونات يأتى من أجل ضبط قاعدة بيانات بطاقات التموين فى إطار خطة الوزارة لهيكلة قاعدة البيانات من أجل وصول الدعم إلى مستحقيه.

موقع دعم مصر الرسمي – رابط دعم مصر لتسجيل رقم التليفون www.tamwin.com

إليك أيضا: مشروع عملة Luna الرقمية – تحليلها ومستقبلها وتوقعات سعرها 2023 2026

رابط موقع دعم مصر، كانت قد أوقفت وزارة التموين، تسجيل رقم الهاتف عبر موقع دعم مصر، ليجري تسجيله في مكتب التموين منذ فترة، ولكن اليوم جرت إتاحة الخدمة عبر موقع دعم مصر، على أن يستمر التسجيل عبر الموقع حتى يوم 30 يونيو المقبل.

خطوات موقع دعم مصر الرسمى لتسجيل رقم الموبايل لبطاقة التموين

خطوات موقع دعم مصر الرسمى لتسجيل رقم الموبايل لبطاقة التموين

خطوات موقع دعم مصر الرسمى لتسجيل رقم الموبايل لبطاقة التموين

ويوجد عدة خطوات لابد من اتباعها بتصفح موقع دعم مصر الرسمي 2023 لتسجيل رقم الموبايل، وتتمثل الخطوات في التالي:

  1. فتح متصفح جوجل العالمي.
  2. الدخول على رابط موقع دعم مصر الرسمي من هــنـا.
  3. اختيار خدمة «تسجيل رقم المحمول».
  4. كتابة رقم البطاقة التموينية المكون من 12 رقم وموجود على البطاقة وبونات صرف الخبز.
  5. تدوين رقم الهاتف المحمول المسجل باسم رب الأسرة على أن يكون هو نفس الشخص المدون اسمه على بطاقة التموين.
  6. في حال كان رقم الموبايل مسجل بالفعل في إحدى شركات الاتصالات يجرى التسجيل بنجاح.
  7. في حال عدم تسجيل رقم الموبايل باسم صاحب البطاقة التموينية لم تقبل عملية التسجيل حتى يسجل الموبايل باسم رب الأسرة صاحب البطاقة في إحدى شركات الاتصالات.
  8. في حال تدوين رقم بطاقة التموين ليست في حاجة إلى تحديث البيانات تظهر رسالة مدون عليها: «البطاقة ليست لها تحديث بيانات».

موقع دعم مصر تسجيل التليفون

بطاقة التموين من أهم البطاقات التى توجد فى كل منزل مصرى، وهى عبارة عن بطاقة تمنحها الدولة للمواطنين لشراء الخبز بها يوميا، وكذلك سلع غذائية واحتياجات منزلية مجانية مع دفع رسوم بسيطة، فهى مدعمه من قبل الحكومة المصرية.

رابط موقع دعم مصر، يهتم كل بيت مصرى ببطاقة التموين، من حيث تحديثها أول بأول، وتسجيل أى بيانات عليها تطلبها الحكومة المصرية وذلك حفاظا عليها من إيقافها، فهى توفر سلع أساسية مجانا تقريبا سوى رسوم تاجر التموين ويكون الثمن حوالى 5 جنيهات ليس أكثر.

وأعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية برئاسة الدكتور على مصلحيى، عن ضرورة تحديث بطاقات التموين، من خلال إضافة رقم هاتم صاحب البطاقة أى رب الأسرة، وإلا سيتم إيقاف البطاقة، وجاء هذا القرار بعد توصيات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة وصول الدعم لمستحقيه فقط.

موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل على بطاقة التموين

رابط موقع دعم مصر الرسمي، كما أعلنت وزارة التموين عن أن إضافة رقم التليفون الخاصة بصاحب بطاقة التموين، تتم إلكترونيا من خلال موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين وبالفعل ارتفعت مؤشرات البحث عبر موقع غوغل، فى الآونة الأخيرة حول موقع دعم مصر، لمعرفة كيفية تسجيل رقم تليفون صاحب بطاقة التموين عليه، لتجنب إيقاف البطاقة.

موقع دعم مصر الرسمي 

موقع دعم مصر الرسمي 

موقع دعم مصر الرسمي

ويستمر بحث المواطنين عن رابط موقع دعم مصر تسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين 2023، الأمر الذى يشغل بال أصحاب البطاقات التموينية “الخضراء”، والبالغ عددها حوالى 23 مليون بطاقة مدرجة على قاعدة بيانات منظومة الدعم التموينى الشهرى، حيث تقوم فى الوقت الحالى عدة إجراءات من وزارة التموين والتجارة الداخلية لضبط منظومة الدعم التموينى”الشهرى”، من أجل وقف بطاقة الأسر غير المستحقة لهذا الدعم ومن أجل إيصال الدعم لمستحقيه.

تسجيل رقم الموبايل على بطاقة التموين من موقع دعم مصر

موقع دعم مصر الرسمي لتسجيل رقم التليفون على بطاقة التموين

يوفر موقع دعم مصر التموينى، الكثير من الخدمات التموينية للمواطنين، حيث يوفر على وجه التخصيص مايقرب من أربعة خدمات تموينية وليس تسجيل رقم الهاتف فقط، ولتسجيل رقم التليفون على موقع دعم مصر لتحديث البطاقة التموينية، يتم الدخول على موقع دعم مصر ، ثم الضغط على الإختيارات الخاصة بتسجيل رقم الهاتف وبيانات البطاقة وبعد التأكد من أن البيانات صحيحة وكذلك رقم الهاتف يتم حفظ البيانات ثم الخروج من الموقع.

موقع دعم مصر تسجيل رقم المحمول على بطاقة التموين

رابط دعم مصر الرسمي، وقامت وزارة التموين بمد فترة تحديث البطاقة التموينية حتى نهاية شهر يونيو القادم، وفى حالة عدم وضع رقم هاتف رب الأسرة ضمن بيانات بطاقة التموين سيتم إيقاف البطاقة على الفور، ولن يحصل المسجلين بها على دعم، خاصة أن عملية التحديث مجانية وستكون فى صالح المواطنين، لذا يجب القيام بها لتجنب إيقاف بطاقة التموين.

ومن الخدمات الذى يقدمها موقع دعم مصر الرسمي:

  • إصدار بدل تالف لبطاقة التموين.
  • تفعيل البطاقة واستلام الرقم السري.
  • استعلام عن صرف البطاقة.
  • استعلام عن حالة طلب.

وفى هذا السياق، يتم حذف أصحاب الدخول والمرتبات العالية من البطاقات التموينية “الخضراء”، فضلا عن حذف مالكى السيارات الحديثة خاصة السيارات من موديل 2018، فأحدث، كما طالبت وزارة التموين مجموعة من المصريين عبر بونات صرف الخبز، بتحديث الرقم القومى الخاص بصاحب البطاقة التموينية.

إلى هـنا نصل إلى نهاية موضوعنا حول “رابط دعم مصر الرسمي” حيثُ قدمنا لكم ضمن هذا المقال رابط دعم مصر الرسمي، بالإضافة إلى خطوات تسجيل رقم الموبايل على بطاقة التموين، كما قدمنا لكم طريقة تسجيل رقم التليفون على بطاقة التموين، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

رابط دعم مصر الرسمي لرقم الهاتف 2023، موقع دعم مصر تسجيل التليفون، موقع دفع مصر الرسمي لتسجيل رقم الموبايل، طريقة تسجيل رقم المحمول على بطاقة التموين 2023، رابط دعم مصر الرسمي لرقم الهاتف في بطاقة التموين، رابط دعم مصر الرسمي، موقع دعم مصر لتسجيل التليفون، موقع دعم مصر، تسجيل رقم الموبايل على بطاقة التموين، موقع دعم مصر لتسجيل رقم التليفون، تسجيل رقم المحمول على بطاقات التموين الكترونيا، رابط دعم مصر الإلكتروني خدمات التموين، تسجيل رقم الهاتف على بطاقات التموين، خطوات تسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين

رابط موقع دعم مصر الرسمي

رابط دعم مصر الرسمي

رابط دعم مصر الرسمي – تجارتنا نيوز

الأربعاء 18 مايو 2023