رابط تقديم المدارس التجريبية 2023..الموعد والشروط والأوراق المطلوبة. عقب إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد التقديم للمدارس التجريبية 2023. كثر البحث عن موقع ورابط التقديم للمدارس التجريبية. خاصة مع اقتراب موعد التقديم الذي تبقي علي موعد فتحه مايقرب من خمسة أيام فقط. حيث كثر البحث في محركات البحث عن:

موقع تقديم المدارس التجريبية 2023 الاسكندرية، رابط تقديم المدارس التجريبية 2023، موقع تقديم المدارس التجريبية 20232023 القاهرة ، موقع تقديم المدارس التجريبية 2023 القاهرة، موقع تقديم المدارس التجريبية 2023، تقديم رياض الاطفال 2023 الاسكندرية، موقع تقديم المدارس التجريبية 2023، وزارة التربية والتعليم، موقع تقديم المدارس التجريبية 20232023، موقع تقديم رياض الأطفال بالمدارس التجريبية” .

موقع تقديم المدارس التجريبية 2023-2023

منذ إعلان وزارة التربية والتعليم عبر الصفحة الرسمية لها والتي يتم إعلان كافة البيانات الهامة المتعلقة بالوزارة من موعد فتح باب التقديم. وكذلك موعد النتائج والامتحان وخلافه. عن موعد فتح باب التقديم للمدارس التجريبية على كافة أنحاء محافظات الجمهورية. ليكن موعد تقديم المدارس الرسمية الحكومية والرسمية لغات من يوم الإربعاء الموافق الواحد من شهر يونيو المقبل. وحتى يوم الخميس الموافق  30 من الشهر نفسه.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه سوف يتم التقديم عبر البوابة الموحدة على رابط تقديم المدارس التجريبية 2023 . على أن تتوافر الشروط المطلوبة للتقديم .

رابط التقديم للمدارس التجريبية

شروط وأوراق التقديم في المدارس التجريبية 2023

كما أعلنت التعليم عن عدد من الشروط الواجب توافرها للتقديم لرياض الاطفال والمرحلة الابتدائية بالمدارس الرسمية واللغات. منها :

  • بالنسبة للتقديم إلي الصف الاول الابتدائي أن يكون سن الطفل أكبر من ست سنوات ولا يتخطى التسع سنوات.
  • أما بالنسبة لرياض الاطفال يكون السن في أول أكتوبر لا يقل عن أربع سنوات وحتى ستة سنوات إلا يوم.
  • أن يكون الطالب مصري الجنسية.
  • في حال تم التقديم من خلال وحدة المعلومات بالمدارس يجب إرفاق شهادة ميلاد الطفل بالرقم القومي، وصورة بطاقة الرقم القومي لولي أمر الطفل.

كما اوضحت وزارة التعليم آلية التقديم الالكتروني في البداية حتى انتهاء مدة التقديم .وظهور نتيجة القبول في هذه الحالة يتم تقديم كافة الأوراق المطلوبة. ولم يتم الإعلان عن اوراق التقديم إلا أنه وفق ما تم الإعلان عنه العام الماضي فإن اوراق التقديم هى :

  1. اصل شهادة ميلاد الرقم القومي للطالب +٣ صور منها.
  2. كذلك طلب الالتحاق وصورة منه.
  3. يتم تقديم طابع دعم وطابع مهن تعليمية.
  4. بالإضافة إلي البطاقة الصحية للطفل مختومه ومرفق بها الطوابع المطلوبة من التأمين الصحي التابع له الطفل.
  5. كذلك صورة بطاقة ولي الأمر والأصل للإطلاع عليه.
  6. وايضًا ٦ صور شخصية ذات خلفية بيضاء للطفل.
  7. كذلك ورقة الحكومة الالكترونية والإقرار وصورة منه.

 

 

اوراق التقديم في المدارس التجريبية

اوراق التقديم في المدارس التجريبية

ويتم تقديم كافة الأوراق السالف ذكرها في مقر المدرسة التي يتم قبول الطفل بها. على أن يتم إعلان نتائج قبول المدارس التجريبية على نفس رابط تقديم المدارس التجريبية 2023  وذلك بعد إجازة عيد الأضحى التي تبدأ في التاسع من شهر يوليو.