رابط بوابة التعليم الاساسى للنتائج.. الإستعلام عن النتائج بالرقم القومي. تصدرت بوابة نتائج التعليم الأساسي محركات البحث خلال الساعات الأخيرة. وذلك بعد أن تم إعلان عدد كبير من النتائج من خلالها. كما يمكن الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية من خلاله كذلك. فضلًا عن كافة نتائج سنوات النقل الابتدائية والإعدادية. حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم أن هذا الموقع الرسمي لظهور النتائج. ويقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز :

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2023 بالرقم القومي، نتائج الطلاب بالرقم القومي 2023، بوابة التعليم الأساسي 2023 للنتائج، بوابة التعليم الاساسى ابتدائي، نتائج الطلاب بالرقم القومي ٢٠٢٢، بوابة التعليم الاساسى الترم الثاني، بوابة التعليم الأساسي 2023 الصف الأول الاعدادي، نتيجة الصف السادس الابتدائي“.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2023 بالرقم القومي

تصدرت محركات البحث خلال الساعات الأخيرة البحث عن رابط بوابة التعليم الأساسي للنتائج. والذي تقوم وزارة التربية والتعليم بعرض كافة نتائج التعليم الأساسي من خلاله بداية من الصف الخامس الابتدائي وحتى الصف الثالث الاعدادي. ومنذ بداية الأسبوع الماضي شهدت مصر على مستوى كافة المحافظات ظهور نتائج مراحل التعليم الأساسي واحدة تلو الأخرى.

“ظهرت الآن” نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 سوهاج الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس

وينتظر العديد من أولياء الأمور الإعلان عن نتائج أبنائهم في المراحل الدراسية المختلفة. ويبحثون عن اسهل وافضل طريقة للحصول على النتيجة فور ظهورها. لذلك رغم إتاحة النتائج في المدارس فضلًا عن إمكانية الاستعلام عنها عبر موقع نتائج التعليم الأساسي. إلا أن انتظار أولياء الأمور والطلاب بقلق لظهور النتائج يجعلهم يفضلون الاستعلام عنها الكترونيًا.

بوابة التعليم الأساسي للنتائج

طريقة الاستعلام عن النتائج بالرقم القومي

وأتاحت وزارة التربية والتعليم الاستعلام عن النتائج عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي من خلال استخدام الرقم القومي للطالب. وهذا عكس الشائع في الاستعلام عن النتائج الذي يتم عبر استخدام رقم الجلوس للطالب.

ظهرت الآن..نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس والاسم

كما يتم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 من على البوابة برقم الجلوس وهى الاستثناء الوحيد في ذلك. أما باقي سنوات النقل يتم الاستعلام عنها من خلال الرقم القومي للطالب.

أما عن الخطوات التي يمكن من خلالها الاستعلام عن. النتائج فهى سهلة وبسيطة للغاية حيث يمكنك الاستعلام من خلال هاتفك المحمول أو الكمبيوتر الخاص بك في المنزل دون الحاجة للذهاب إلي إحدي مراكز الكمبيوتر. فقط قم باتباع الخطوات الآتية :

  • في البداية قم بالدخول إلي رابط نتائج التعليم الأساسي الجديد من هنا .
  • في الخطوة التالية عليك تحديد إن كنت تريد الاستعلام عن سنوات النقل الابتدائية أو الإعدادية أو الشهادة الإعدادية
  • عقب ذلك عليك اختيار المرحلة الدراسية والعام الدراسي الذي تود الاستعلام عنه .
  • وكذلك ادخال الرقم القومي الخاص بالطالب.
  • اضغط على استعلام وستظهر لك نتيجة الطالب بالدرجات .

يتم الإعلان عن النتائج فور ظهورها عبر موقعنا موقع تجارتنا نيوز. يمكنك متابعتنا لمعرفة النتائج فور اعتمادها وظهور عبر المواقع الإلكترونية لكافة المديريات التعليمية بمحافظات مصر.