رابط حجز تذاكر أبها والنصر في الجولة السادسة من الدوري السعودي 2023، حيث أعلن نادي أبها السعودي عبر حسابه الرسمي على تويتر عن بدء بيع تذاكر مباراته ضد فريق النصر. حيث ينتظر مشجعو الفريقين المباراة بفارغ الصبر وبدوا بالبحث عن رابط الحجز للمباراة الحماسية بين الفريقين. لنتعرف على من خلال موقع تجارتنا نيوز الإخباري على كيفية حجز التذاكر لمباراة أبها والنصر في الجولة السادسة من الدوري السعودي 2023، موعد المباراة والقنوات الناقلة وأسعار التذاكر.

رابط حجز تذاكر أبها والنصر

يسارع عشاق كرة القدم ومشجعي الفريقين بحجز التذاكر لحضور المباراة من أرض الملعب وبشكل مباشر ولعيش كافة الأجواء الحماسية. ويمكن حجز التذاكر باتباع الخطوات التالية:

موعد مباراة أبها والنصر القادمة

بعد تعادل نادي النصر مع نظيره نادي الاتحاد سلبياً في الجولة الخامسة من الدوري السعودي. يستعد نادي النصر لمواجهة نظيرة نادي أبها في مباراة مهمة ضمن الجولة السادسة. حيث أن نادي أبها لم يحالفه الحظ بالفوز بأي مباراة خلال المراحل السابقة. وستقام المباراة في استاد مدينة الأمير سلطان الرياضية. وذلك يوم السابع من شهر أكتوبر الحالي في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت جرينتش، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والكويت وقطر والعراق. وفي تمام الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت كل من تونس والمغرب والجزائر. وكذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

 

أسعار التذاكر مباراة أبها والنصر

تفاوتت أسعار التذاكر لمباراة أبها والنصر تبعًا لدرجة التذكرة وجاءت الأسعار على النحو التالي:

  • المنصة سعر التذكرة 300 ريال سعودي.
  • الدرجة الممتازة سعر التذكرة 100 ريال سعودي.
  • بينما سعر تذكرة الدرجة الأولى 50 ريال سعودي.
  • درجة العوائل سعر التذكرة 30 ريال سعودي.
  • كما وصل سعر تذكرة الدرجة الموحدة 30 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا ترتيب فرق الدوري السعودي 2023/2023 جدول ترتيب الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة أبها والنصر

تعتبر مباريات الدوري السعودي من المباريات التي يتابعها الملايين من محبي كرة القدم بسبب ضم الأندية السعودية للكثير من المحرفين الرياضيين العرب والعالميين. بالإضافة للذين لم تتمكنوا من شراء الذاكر ومتابعة المباراة من أرض الملعب يمكنهم متابعتها من خلال التلفاز. حيث ستنقل شاشة قنوات ssc الرياضية السعودية وبشكل حصري. كما ستذاع المباراة على شبكة الإنترنت من خلال منصة شاهد VIP.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا أرجو أن نكون قد قدمنا المعلومات الكافية حول كيفية حجز التذاكر لمباراة أبها والنصر في الجولة السادسة من الدوري السعودي 2023، موعد المباراة وفق التوقيت مختلف البلدان. بالإضافة القنوات الناقلة سواء عبر الإنترنت أو القنوات التلفزيونية.