نقدّم لكم من موقع تجارتنا نيوز رابط التقديم على وظائف هيئة التعليم والتدريب 1444 – 2023.. حيث في الوقت الحالي يبحث عدد كبير من مواطنيّ المملكة العربية السعودية عن رابط وكيفية التّقديم على وظائف هيئة تقويم التعليم والتدريب. ذلك جاءَ بالتماشي مع إعلان هيئة تقويم التعليم والتدريب من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي على الشبكة عن توافر مجموعة جيدة من الوظائف الشّاغرة “مراقبين ومراقبات”. ذلك وفقَ نظام العمل الجزئيّ ضمن جميع مناطق ومحافظات السعودية. وهذا يأتي في إطار متطلّباتٍ وشروطٍ خاصّة. ثمّ عن طريق هذا المقال التابع لموقع تجارتنا الإخباري سوف نتعرّف معاً على مختلف التفاصيل التي تتعلّق بوظائف هيئة التعليم والتدريب. كذلك جميع الشروط المطلوب توافرها لأجلِ الترشح والتقديم إلى الوظيفة.


رابط التقديم على وظائف هيئة التعليم والتدريب 1444 – 2023

حيث يستطيع مختلف مواطني المملكة رجالاً أو نساءً من التّقديم بالوظائف الشاغرة والمعلن عنها من قبل هيئة تقويم التعليم والتدريب في المملكة السعودية، والدّخول إلى رابط التقديم على وظائف هيئة التعليم والتدريب. ذلك عن طريق اتّباع هذه الخطوات كالتالي:

  • أولاً بجب التوجّه إلى الموقع الإلكتروني الرسمي التّابع لهيئة تقويم التعليم والتدريب في المملكة من خلال الرابط “هنا“.
  • ومن ثمّ يجب الضغط على أيقونة قسم التوظيف الإلكتروني المتواجدة بالموقع.
  • بعد ذلك يتمّ اختيار التخصص الوظيفي الذي يرغب المتقدم على الوظائف بالتسجيل به.
  • وبعدها يجب القيام بتعبئة نموذج التوظيف الإلكتروني، ومع ضرورة التأكّد من إدخال كافة البيانات المطلوبة بشكلٍ صحيح.
  • ثم أخيراً يتمّ الضغط على أيقونة “إرسال”.

الحرس الوطني تفتح باب التسجيل في الوظائف والخدمة العسكرية للرجال


شروط التقديم على وظائف هيئة التعليم والتدريب في السعودية 1444

بعد ذلك بالانتقال إلى شروط التقديم على وظائف هيئة التعليم والتدريب في المملكة العربية السعودية 1444؛ المطلوب توافرها في جميع المتقدّمين على وظائف هيئة التعليم والتدريب. كما إنّ هذه الشروط هي كما يلي:

  • أولاً يجب أن يكون المتقدّم لشغل أيّ من الوظائف الشاغرة سعودي الجنسية حصراً.
  • كما يجب الإلتزام بكافة المسؤوليات المطلوبة من المتقدّم للوظائف وفقاً للمهام المختلفة.
  • أيضا يشترط أن يكون المتقدّم حاصلاً على الشهادات التي تتعلق بالمعادلة في حالِ طلبها من هيئة تقويم التعليم والتدريب. ويجب التنويه إلى أنّه يتم تفضيل الأشخاص الذين لديهم شهادة بكالوريوس في اختصاص الإدارة والحاسب الآليّ عن غيرهم من المتقدّمين
  • كذلك يجب أن يتمتع المتقدم لوظائف الهيئة بسمات حسن السّلوك والسّمعة والسّيرة. ويتضمن ذلك ألا يكون قد حكم عليه سابقاً بأي حكم يتعلّق بالأمانة أو حكم مخلّ بالشّرف.
  • كما يشترط التفرغ تماماً للعمل صباحاً في أثناء فترات العمل الجزئيّ.

“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Mar,17,2023

>> اقرأ أيضاً: مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 36 كاملة – اعتقال طارق !